الأسبوع:
2024-10-05@04:04:20 GMT

عاجل.. محمد صلاح ينعي أحمد رفعت: «ربنا يصبر أهله»

تاريخ النشر: 6th, July 2024 GMT

عاجل.. محمد صلاح ينعي أحمد رفعت: «ربنا يصبر أهله»

نعى محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت، والذي توفي اليوم السبت، متأثرًا بالأزمة الصحية التي تعرض لها خلال شهر مارس الماضي.

ونشر محمد صلاح صورة لأحمد رفعت عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها: "البقاء لله وربنا يصبر أهله وكل حبايبه".

وأعلن نادي مودرن سبورت، صباح اليوم السبت، وفاة لاعبه أحمد رفعت، إثر تدهور حاد في حالته الصحية.

وذكر نادي مودرن سبورت- في بيان، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"- "ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس الماضي".

وأضاف "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله.. يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية، داعين المولى- عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعا الصبر والسلون".

وكان أحمد رفعت (31 عاما) قد تعرض لأزمة صحية مفاجئة في مباراة فريقه مودرن سبورت أمام الاتحاد السكندري يوم 11 مارس الماضي، ضمن منافسات الدوري الممتاز، ليتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد رفعت محمد صلاح مودرن سبورت وفاة أحمد رفعت مودرن سبورت أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

حقيقة طلب محمد صلاح عدم السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا

كشف الإعلامي خالد الغندور، حقيقة طلب محمد صلاح قائد منتخب مصر وليفربول الإنجليزي إعفائه من السفر إلى موريتانيا في المباراة المحدد لها 15 أكتوبر الجاري في تصفيات أمم إفريقيا.

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: "تواصلنا مع اتحاد الكرة، والرد إن هذا الكلام لا أساس له من الصحة، لم يتواصل صلاح مع اتحاد الكرة بخصوص هذا الأمر، وقائد المنتخب سيتواجد في المعسكر المقبل بشكل طبيعي وجاهز لقيادة الفراعنة في المباراتين".

وتابع الغندور: "أما عن ما يُثار حول طلب ليفربول تكليف فريق أمني بتأمين صلاح في موريتانيا حال سفره، قال مسؤولو اتحاد الكرة إنه لم يصل لهم مخاطبات من ليفربول في هذا الشأن".

واختتم: "يتم تأمين صلاح والبعثة بالكامل بشكل طبيعي ولا صحة لأي كلام يتردد عن رفض قائد المنتخب السفر إلى موريتانيا لأسباب أمنية".

وجاءت قائمة منتخب مصر لمعسكر أكتوبر على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي) - محمد عواد (الزمالك) - المهدي سليمان (الاتحاد) - مصطفى شوبير (الأهلي).

الدفاع: محمد عبد المنعم (نيس الفرنسي) - رامي ربيعة (الأهلي) - أحمد رمضان (سيراميكا كليوباترا) - خالد صبحي (المصري) - محمد حمدي شرف (بيراميدز) - محمد شحاتة (الزمالك) - أحمد نبيل كوكا (الأهلي) - أحمد عيد (المصري).

الوسط: حمدي فتحي (الوكرة القطري) - مروان عطية (الأهلي) - ناصر ماهر (الزمالك) - أحمد سيد زيزو (الزمالك) - نبيل عماد (الزمالك) - محمود تريزيجيه (الريان القطري) - عمر مرموش (فرانكفورت الألماني) - محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) - مصطفى فتحي (بيراميدز) - إبراهيم عادل (بيراميدز).

الهجوم: مصطفى محمد (نانت الفرنسي) - أسامة فيصل (البنك الأهلي).

مقالات مشابهة

  • عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي
  • وليد دعبس يهنئ لاعبات مودرن سبورت بالفوز على بالم هيلز بسباعية
  • رد فعل محمد صلاح على استبعاده من جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي (صور)
  • غياب محمد صلاح وهالاند.. قائمة المرشحين لحصد جائزة لاعب الشهر بالبريميرليج
  • مصدر بالمنتخب يكشف أسباب استبعاد عمر جابر وكمال عبد الواحد من قائمة مصر
  • محمد صلاح «ملك الأرقام القياسية» في ليالي الأبطال
  • الأرقام القياسية تتهاوى أمام محمد صلاح
  • محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع ليفربول .. فيديو
  • حقيقة طلب محمد صلاح عدم السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا
  • البنك المركزي: ارتفاع مؤشر الاستقرار المالي إلى 0.44 خلال مارس الماضي