كشفت إدارة مهرجان العلمين في دورته الثانية العديد من الفعاليات الغنائية والفنية والترفيهية، المقامة على مدار 50 يوما في مدينة العلمين الجديدة في الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى 30 أغسطس المقبل، وتشهد الدورة الثانية العديد من الفعاليات التي تقام للمرة الأولى، ما يعكس مدى التطوير المستمر في خريطة المهرجان لدى القائمين عليه.

تتسع قائمة فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، لتشمل مجموعة من العروض المسرحية لأبرز نجوم المسرح إضافة إلى مسرحيات شبابية، منها «السندباد» بطولة كريم عبد العزيز، «التلفزيون» بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، «عملوها إزاي» بطولة كريم محمود عبد العزيز، بجانب مسرحية «الشهرة»، «دكان الأحلام»، «حدوتة قبل النوم»، والعرض المسرحي «حبيبتي من تكون» الذي يقدم قصة حياة للنجم الراحل عبد الحليم حافظ.

حفلات موسيقية لـ عمر خيرت ونادر عباسي في العلمين 2024

يعطى مهرجان العلمين اهتمامًا واضحًا بالحفلات الموسيقية بجانب الغنائية، إذ يتضمن جدول الحفلات حفلتين للموسيقار عمر خيرت إضافة إلى حفل آخر للمايسترو نادر عباسي.

ومن الفعاليات المستحدثة للمرة الأولى في مهرجان العلمين 2024، هو مهرجان نبتة للأطفال، الذي يترأسه الفنان أحمد أمين، وتقام الدورة الأولى منه ضمن فعاليات المهرجان في الفترة من 24 إلى 29 أغسطس المقبل.

تفاصيل مهرجان نبتة

وكشف الفنان أحمد أمين تفاصيل المهرجان في دورته الأولى، قائلا: «سيكون هناك العديد من الورش منها ورش للحكي وصناعة الرسوم المتحركة، بالإضافة إلى ورش لصغار رواد الأعمال، بالإضافة إلى ورش صناعة محتوى للأطفال، سيكون بها خبراء من صناعة محتوى الطفل من المصريين الذين تفقوا في هذا المجال داخل مصر أو خارجها».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين مهرجان العلمين 2024 حفلات مهرجان العلمين العلمين 2024 مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

مصطفى عمار: مهرجان العلمين يتضمَّن فعاليات مميزة ونجوما كبارا

قال الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة الوطن، إن موقع «تذكرتي» متاح به حجز تذاكر كل حفلات وفعاليات مهرجان العلمين الجديدة حتى آخر يوم من المهرجان، مضيفا أن المهرجان يتضمَّن فعاليات مميزة ونجوما كبارا، مثل الفنان عمرو دياب وتامر حسني ومحمد منير وحمزة نمرة وكاظم الساهر.

 

مفاجأة بعروض مسرحية لمهرجان العلمين

وتابع «عمار»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «دراسة واقتصاد» مع عبدالفتاح مصطفى على «الراديو 9090»، أن هناك العديد من العروض المسرحية التي ستكون لأول مرة في مهرجان العلمين في نسخته الثانية، موضحًا أن النجوم الذين يشاركون في العروض المسرحية سيكونون مفاجأة كبيرة للجمهور، وسيكون بينهم نجوم صف أول، وهناك حفلات للإعلامية منى الشاذلي والفنانة إسعاد يونس والإعلامي شريف مدكور.

وشدد على أن مهرجان العلمين الجديدة يهتم بجميع أفراد الأسرة، وهناك فعاليات مخصصة للأطفال بمهرجان «نبتة» لتثقيف الطفل وتقديم عروض مسرحية، ولتحبيبه في المشاركة بالمهرجان.

 

مقالات مشابهة

  • غدا.. انطلاقة حفلات مهرجان العلمين الغنائية بتوقيع الكينج
  • مع محمد منير| انطلاق فعاليات مهرجان العلمين 2024.. غدًا
  • الأمير سعود بن نهار يطلق فعاليات مهرجان ليالي الطائف
  • ورش للسرد القصصي للأطفال.. .مهرجان العلمين لا ينسى الصغار
  • معلومات عن مسرحية حبيبتي من تكون.. «أول عروض مهرجان العلمين»
  • جدول عروض مسرحيات مهرجان العلمين 2024.. أبرزها «حبيبتي من تكون»
  • مهرجان العلمين.. عروض مسرحية تضم كبار النجوم
  • مهرجان العلمين يطلق الموقع الرسمي لحجز التذاكر
  • مصطفى عمار: مهرجان العلمين يتضمَّن فعاليات مميزة ونجوما كبارا
  • مهرجان العلمين 2024| جلسة غنائية حوارية بين منى الشاذلي ومدحت صالح..أسعار التذاكر وطريقة الحجز