أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم الوقوف دقيقة حداد على رحيل لاعب مودرن سبورت أحمد رفعت، في مباراتي سموحة وإنبي، وزد إف سي والبنك الأهلي، وذلك عقب خبر رحيله اليوم، بعد تعرضه لوعكة صحية تسببت في وفاته.


رابطة الأندية تقرر تأجيل مباراة المقاولون العرب ضد مودرن سبورت

وقررت رابطة الأندية تأجيل مباراة المقاولون العرب ضد مودرن سبورت التي كانت ستقام اليوم في تمام الساعة الرابعة عصرا، ضمن الجولة 30 من الدوري نظرًا لوفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت.

يا وجع قلبي عليك يا أخويا.. برسالة وداع مؤثرة عمر كمال ينعي أحمد رفعت الزمالك يتقدم بخالص العزاء لأسرة الراحل أحمد رفعت
مسيرة لاعب مودرن سبورت أحمد رفعت

وخلال السنوات الماضية في مسيرة اللاعب أحمد رفعت لعب لعدة أندية كبيرة مثل الزمالك وإنبي والاتحاد السكندري والمصري والوحدة الإماراتي، قبل انضمامه إلى مودرن سبورت في عام 2023.

حقق أحمد رفعت العديد من الإنجازات، ونجح في التتوج بلقب كأس رابطة الأندية مع فيوتشر، وكأس السوبر المصري مع الزمالك، كما حصل على لقب أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة مع المنتخب المصري، وشارك دوليا مع المنتخب المصري الأول في 5 مباريات دولية.

ونجح في تسجل هدفين، كان من أروع الأهداف في مسيرة أحمد رفعت أبرزها هدفه في مرمى السودان خلال بطولة كأس العرب.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رابطة الأندیة مودرن سبورت أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

الآسيوي يدرس نقل مباريات الأندية الإيرانية

ماجد محمد

أوضح مسؤولو الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أنهم يعملون على دراسة الوضع الأمني في إيران، بسبب التوترات السياسية التي تعيشها البلاد ، ما تسبب في رفض عدد من أندية آسيا اللعب مع الفرق الإيرانية في بلادها وطلب خوض المواجهات في ملاعب محايدة.

وكشفت مصادر أن النصر يدرس تقديم خطاب رسمي إلى الاتحاد الآسيوي، يطلب فيه نقل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم أمام الاستقلال الإيراني 22 أكتوبر الجاري إلى أرض محايدة بسبب التوترات الأمنية.

وقال داتو ويندسور جون، الأمين العام للاتحاد الآسيوي: «الاتحاد الآسيوي يعمل في الوقت الحالي على كل الاحتمالات الخاصة بالوضع الإيراني ولم نتخذ القرار النهائي ولا يوجد شيء نستطيع أن نوضحه أكثر من ذلك في هذا التوقيت وكل القرارات مطروحة بخصوص نقل المباريات إلى ملاعب محايدة».

يذكر أن فريق موهون باجان سوبر جاينت الهندي لم يحضر مباراته أمام تراكتور الإيراني، الأربعاء ضمن منافسات دوري أبطال آسيا2 بسبب مخاوف أمنية.

وكانت مباريات الأندية السعودية والإيرانية تلعب في أرض محايدة منذ نسخة البطولة القارية 2016، بقرار من الاتحاد الآسيوي آنذاك.

ولعبت الفرق السعودية حينها الهلال والنصر والأهلي مبارياتها في قطر، فيما اختارت الأندية الإيرانية مسقط، العاصمة العمانية، ومدينة دبي الإماراتية مكانًا للعب مبارياتها، قبل أن تعود الأندية الإيرانية لاستضافة المباريات القارية على ملاعبها من النسخة الماضية بشكل طبيعي.

 

مقالات مشابهة

  • وليد دعبس يهنئ لاعبات مودرن سبورت بالفوز على بالم هيلز بسباعية
  • الخطيب يتوجه إلى اليونان لحضور اجتماعات رابطة الأندية الأوروبية بدعوة من ناصر الخليفي
  • الخطيب يشارك في اجتماعات الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية
  • الآسيوي يدرس نقل مباريات الأندية الإيرانية
  • «رابطة المحترفين» تُعلن المرشحين لجوائز الأفضل في سبتمبر
  • رابطة الأندية الإسبانية ترفض توقيع عقوبة ضد كورتوا
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • أبرزها ليفربول ضد بولونيا وريال مدريد وليل الفرنسي.. مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • مواعيد مباريات اليوم الاربعاء والقنوات الناقلة