في ظاهرة شبه معتادة على سكان الأراضي التركية، ظهر جسم مضيئ قاطعاً سماء إسطنبول خلال الليل، وسط تكهنات حول ماهيته.
وتسابق سكان المدينة التركية في بث لقطات فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي للشعاع الساطع العابر لسماء مدينتهم.نيزك محتملشاهد المواطنون الجسم اللامع، الذي ظهر فجأة واختفى، في العديد من المدن الأخرى غير إسطنبول، مثل بورصة وسكاريا وكوجايلي وجوروم.

İnanılmaz bir görüntüye şahit olduk, İstanbul'a çok büyük bir meteor düştü. #istanbul #meteor pic.twitter.com/fqjs1LNjlD— Serhat Gülyüz (@serhatgulyuz) July 5, 2024
أخبار متعلقة اجتماعات ومذكرات تفاهم وزيارة شركات.. نشاط مكثف لوزير الدفاع في تركياهجوم على السوريين في ولاية قيصري التركية.. ما القصة؟استشهاد 11 فلسطينيًا في قصف إسرائيلي على وسط قطاع غزةبينما اعتقد البعض أن الجسم اللامع الذي شوهد في العديد من المدن التركية، بالإضافة إلى إسطنبول، قد يكون نيزكا، عبر البعض الآخر عن اعتقادهم بأنه "صاروخ"، فيما أشارت فئة ثالثة إلى أنه قد يكون قمرا صناعيا.
ورجحت وسائل إعلام تركية أن يكون الشعاع الذي شوهد في عدة مناطق، صادرا عن نيزك.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جسم غريب يعبر سماء إسطنبول ليلًا- مشاع إبداعيأجسام مضيئةلم تكن تلك المرة الأولى التي يعبر فيها جسمًا مضيئًا سماء تركيا، إذ سبق وظهرت بها نيازك كبيرة الحجم.
ففي مارس من العام الماضي انتشر فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يوثق لحظة ظهور جسم مضيئ في محافظة أورفة.
وأوضح التلفزيون المحلي التركي، أن الجسم هو نيزك سقط في جنوب شرق البلاد.
وفي وفي 7 أغسطس 2022، قالت وكالة "IHA" التركية، إن شعاع ضوء مجهول المصدر شوهد في سماء إسطنبول، ويعتقد أنه نيزك، ووثقه مواطنون عبر هواتفهم والتقطته كاميرات المراقبة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام تركيا إسطنبول النيازك نيزك تركيا

إقرأ أيضاً:

خبير سياسات دولية: ما يقوم به نتنياهو لا يعبر عن رغبة في أي حلول

قال الدكتور أشرف سنجر، خبير السياسات الدولية، إن الوضع في قطاع غزة أصبح أسوأ مما يمكن أن نتصور، وهناك دراسة تشير إلى أن عدد الشهداء سيصل إلى 186 ألفًا في نهاية الحرب على غزة، ما يؤكد أن دولة الاحتلال الإسرائيلي دولة غير مسئولة وتقتل الأطفال والنساء.

مسؤولون أمميون: عنف الإبادة الجماعية الذي تمارسه إسرائيل ينشر المجاعة في غزة تأثير زيارة الوفد الأمريكي للقاهرة على عودة مفاوضات التهدئة في غزة (شاهد) أمريكا مهمومة بتحديات كبيرة وإسرائيل تجرها إلى وحل

وأضاف الدكتور أشرف سنجر، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن الولايات المتحدة الأمريكية تعلم جيدًا أن توسيع نطاق الحرب واتساعها خارج نطاق قطاع غزة يجعل الشرق الأوسط في دائرة لن تنتهى، وبالرغم من أن أمريكا مهمومة بتحديات كبيرة وإسرائيل تجرها إلى "وحل".

ما يقوم به نتنياهو لا يعبر عن مسئولية ولا رغبة في الحل

وتابع خبير السياسات الدولية لقطاع أخبار المتحدة أن ما يقوم به نتنياهو لا يعبر عن مسئولية ولا رغبة في الحل.

مقالات مشابهة

  • من يكون طارق بن زياد؟.. البطل الغامض الذي لازالت قصته تحير العالم
  • خبير سياسات دولية: ما يقوم به نتنياهو لا يعبر عن رغبة في أي حلول
  • تصعيد حوثي تجاه السعودية في توقيت غريب!
  • رسالة قصيرة في بريد أماني الطويل
  • مدبولي: الكفاءة والقدرة على إدارة الملفات من أهم معايير اختيار الوزراء
  • عادات الزواج في تركيا تكلف المليارات سنويًا
  • أوزغور أوزيل يهنئ اليسار في فرنسا
  • وفد من القناصل يزورن منطقة Imagine Monet بموسم جدة 2024
  • إسطنبول.. مظاهرة أمام القنصلية الأمريكية منددة بدعم واشنطن لإسرائيل
  • مظاهرة أمام القنصلية الأمريكية في إسطنبول منددة بدعم واشنطن "لإسرائيل"