يستعد الفنان محمد منير، لإحياء أولى حفلات مهرجان العلمين، بدورته الثانية، وذلك يوم الجمعة المقبلة، على مسرح يو ارينا بمدينة العلمين الجديدة، ويبدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة مساء ويستمر لمدة 3 ساعات.

ومن المقرر أن يقدم محمد منير خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه وسط تفاعل الجمهور.

محمد منيرأسعار تذاكر حفل محمد منير بمهرجان العلمين

وطرحت الشركة المنظمة لحفل محمد منير ضمن فعاليات مهرجان العلمين، أسعار التذاكر، والتي تبدأ بـ 600 جنيه للتذكرة، و 80 ألف جنيه شاملة 10 تذاكر.

موعد افتتاح مهرجان العلمين

وكانت إدارة مهرجان العلمين، أعلنت عن افتتاح المهرجان في دورته الثانية هذا العام في 11 يوليو الجاري ويستمر حتى 30 أغسطس بمعدل حفل غنائي لكل أسبوع.

محمد منيرجدول الحفلات وبرنامج الافتتاح

من المقرر أن يفتتح المهرجان الكينج محمد منير مهرجان العلمين يوم 11 يوليو، ويوم 18 يوليو يحيي الفنان كاظم الساهر حفلا فنيا، ويقدم النجم تامر حسني حفلا غنائياً يوم 26 يوليو، ويحيي الفنان رامي جمال حفلا غنائيًا يوم 2 أغسطس.

كما يقدم الهضبة عمر دياب حفلًا غنائيا يوم 9 أغسطس، ويوم 16 أغسطس يشهد العديد من الفعاليات وسيتم تقديم 3 حفلات غنائية، الأولى للفنان حمزة نمرة، والثانية فرقة مسار إجباري، والثالثة للمطربة سعاد ماسي.

كما تقدم فرقة كايروكي حفلًا يوم 23 أغسطس، وبعد نجاح حفلته في الدورة الأولى للمهرجان يختتم الفنان ويجز مهرجان العلمين بحفل غنائي.

اقرأ أيضاًموعد حفل الفنان محمد منير في مهرجان العلمين 2024

رغم كسر ذراعه.. محمد منير يتألق في حفل الليالي السعودية - المصرية

مقدرش أتأخر.. محمد منير يكشف كواليس ظهوره على المسرح بكسر في ذراعه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان محمد منير حفل محمد منير حفل محمد منير في مهرجان العلمين حفلات محمد منير محمد منير مهرجان العلمين في دورته الثانية موعد حفل محمد منير في مهرجان العلمين مهرجان العلمین محمد منیر

إقرأ أيضاً:

بسبب والدها.. ابنة أحمد راتب تهاجم المهرجانات ومحمد إمام يرد (اعرف القصة)

اثارت لمياء راتب، ابنة الفنان الراحل أحمد راتب جدلًا واسعًا على السوشيال ميديا، بعد نشرها رسالة مؤثرة لوالدها على عدم تكريمه في المهرجانات السينمائية خلال السنوات الماضية.

لمياء أحمد راتب: 8 سنين ومفيش مهرجان في مصر فكر يكرم بابا

وكتبت لمياء راتب، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك، قائلة : "8 سنين ومفيش مهرجان في مصر فكر يكرم اسم أحمد راتب بس عارف يا بابا أنا كل يوم بكرمك بالدعاء ليك وجمهورك بيكرمك طول الوقت بانه فاكرك ومفتقدك".

 

محمد إمام يرد على ابنة أحمد راتب : والدك مش محتاج تكريم

وجه الفنان محمد إمام، رسالة دعم لـ  لمياء أحمد راتب بعد منشورها عن والدها، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

وكتب محمد إمام، عبر حسابه قائلًا : "والدك مش محتاج تكريم الاستاذ أحمد راتب من أقوى الممثلين اللي جم في تاريخ الفن والجمهور هو اللي بيكرمه كل يوم بأعماله العظيمة الله يرحمه كان ممثل نادر". 

محطات في حياة أحمد راتببدأ مشواره الفني وهو طفل، حيث كان يمارس التمثيل في المدرسة.نمت موهبته بالتمثيل عندما التحق بفرقة التمثيل بالجامعة أثناء دراسته بكلية الهندسة.ثم التحق بمعهد الفنون المسرحية وحصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية.كانت بدايته بالتلفزيون، ثم عمل بمسرح الطليعة والسينما.اتسم أداؤه بالبساطة وعدم التكلف.اشتهر بأداء الأدوار الكوميدية.نال جائزة مهرجان الإذاعة والتليفزيون عن مسلسل أم كلثوم.شارك في أعمال الفنان عادل إمام.استطاع أن يؤدي أدوارًا جيدة.شكّل قاسماً مشتركا لمعظم أفلام الشباب الحديثة.يعد من أبرع الفنانين الذين أدّوا الأدوار الهزلية اللاذعة للمجتمع.آخر أعماله السينمائية فوبيا الذي انتهى من تصويره بالكامل وعرض عام 2017.رحل صباح يوم الأربعاء 14 ديسمبر 2016، عن عمر ناهز 67 عامًا، بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة.

 

مقالات مشابهة

  • بسبب والدها.. ابنة أحمد راتب تهاجم المهرجانات ومحمد إمام يرد (اعرف القصة)
  • فنان لبناني يلغي حفلاً بالمغرب بسبب الحرب في بلاده
  • “الغذاء والدواء”: ضبط 186 منشأة مخالفة خلال 1806 من جولات الرصد والتقصي خلال شهري يوليو أغسطس
  • أسعار تذاكر حفل نداء شرارة بمهرجان الموسيقى العربية.. تبدأ من 200 جنيه
  • مسابقة أفلام الطفل تبدأ بأولى فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولي في دورته 40
  • أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية.. لا تفوت الفرصة
  • أرخص حفلات في مهرجان الموسيقى العربية.. استمتع بـ100 جنيه فقط
  • أسعار تذاكر حفل نداء شرارة بـ مهرجان الموسيقى العربية
  • أسعار تذاكر حفل وائل جسار في مهرجان الموسيقى العربية
  • موعد وأسعار حفل محمد محسن في أوبرا الإسكندرية.. تبدأ من 250 جنيها