انضم فيلم جوازة توكسيك إلى قائمة الأفلام التي تنافس في شباك التذاكر منذ عدة أيام، ليدخل المنافسة مع أفلام موسم  عيد الأضحى وتمكن من الوصول إلى المركز الرابع في قائمة الإيرادات اليومية.

فيلم جوازة توكسيك في المركز الرابع بـ400 ألف جنيه

قال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، لـ«الوطن»، إن فيلم جوازة توكسيك جاء أمس الجمعة في المركز الرابع، إذ حقق ايرادات بلغت 409 آلاف جنيه.

أبطال فيلم جوازة توكسيك

فيلم جوازة توكسيك يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم ليلى علوي ومحمد أنور وبيومي فؤاد وهيدي كرم وملك قورة وتامر هجرس، تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

وينافس فيلم جوازة توكسيك في دور العرض السينمائية بجانب عدد من الأفلام من بينها ولاد رزق 3 لأحمد عز وأهل الكهف لخالد النبوى واللعب مع العيال لمحمد إمام وعصابة الماكس لأحمد فهمي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جوازة توكسيك محمد أنور افلام فیلم جوازة توکسیک فی المرکز الرابع

إقرأ أيضاً:

الأفلام المصرية تحقق 7 ملايين جنيه في أسبوع.. وأحمد حاتم يتفوق على عز

نجحت الأفلام المصرية المعروضة بدور العرض السينمائي من تحقيق إيرادات على مدار الأسبوع الماضي وصلت إلى 6 ملايين و901 ألف جنيه، وذلك بحسب تقرير الإيرادات الأسبوعية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

للأسبوع الثالث على التوالي يحتفظ فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد بصدارة شباك التذاكر، وذلك بعد ما حقق الفيلم في أسبوعه الماضي 3 ملايين جنيه، وبذلك يرتفع إجمالي الإيرادات التي حققها خلال 3 أسابيع في السينمات لـ16.3 مليون جنيه، أما المركز الثاني من نصيب فيلم إكس مراتي بطولة محمد ممدوح وهشام ماجد، وقد حقق الفيلم 2 مليون جنيه، أما الإيرادات الكلية في 10 أسابيع وصلت لـ 85.3 مليون جنيه.

749 ألف جنيه لـ «عنب» في أسبوعه الأول بالسينمات 

وفي أسبوعه الأول في السينمات جاء فيلم عنب في المركز الثالث بـ 749 ألف جنيه فقط على مدار الأسبوع، أما ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز فيستمر في شباك التذاكر للأسبوع الـ16 على التوالي، محققا 509 ألف جنيه في أسبوعه الماضي، ليرفع الإجمالي لـ 256.9 مليون جنيه.

«جوازة توكسيك» يتذيل إيرادات الأفلام المصرية.. 9 ملايين جنيه في 14 أسبوعا

وفي المركز الخامس فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام، حقق على مدار الأسبوع إيرادات بلغت 391 ألف جنيه، وإجمالي الإيرادات يصل لـ55.7 مليون جنيه، يليه في المركز السادس فيلم عصابة الماكس بـ 159 ألف جنيه، أما الإجمالي على مدار 16 أسبوعا وصل لـ 29.2 مليون جنيه، والمركز السابع والأخير من نصيب فيلم جوازة توكسيك بـ 13.9 ألف جنيه، بينما لم يتخطى إجمالي الإيرادات خلال 14 أسبوعا الـ 9.4 مليون جنيه.

مقالات مشابهة

  • «جوازة توكسيك» يفشل في جذب الجماهير ويتذيل سباق شباك التذاكر بفارق كبير
  • تعرف على مصير "جوازة توكسيك" في دور العرض بعد تحقيقه إيرادات ضئيلة!
  • سيد محمود سلام يكشف عن رحلته مع تنفيذ الاستفتاء ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • بـ 47 ألف جنيه.. فيلم «عنب» لـ آيتن عامر يحقق المركز الثالث بالسينمات
  • فيلم عنب يحتل المركز الثالث بدور العرض.. حقق 47 ألف جنيه في يوم واحد
  • فيلم عاشق يتصدر إيرادات شباك التذاكر.. حقق أمس 267 ألف جنيه
  • الأفلام المصرية تحقق 7 ملايين جنيه في أسبوع.. وأحمد حاتم يتفوق على عز
  • فيلم عنب يحتل المرتبة الثالثة في قائمة الإيرادات اليومية بـ749 ألف جنيه
  • فيلم عاشق لـ أحمد حاتم يحقق 340 ألف جنيه إيرادات في 24 ساعة
  • تحت اسم محمود ياسين.. مهرجان بورسعيد السينمائي ينطلق بدورته الأولى