الأسبوع:
2024-07-10@21:24:01 GMT

الزمالك ينعي أحمد رفعت

تاريخ النشر: 6th, July 2024 GMT

الزمالك ينعي أحمد رفعت

ينعي نادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة الكابتن حسين لبيب ببالغ الحزن والأسى، وفاة المغفور له بإذن الله أحمد رفعت لاعب الفريق السابق ولاعب فريق مودرن سبورت الحالي.

ويتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك بخالص العزاء لأسرة الراحل وكافة محبيه وجماهيره، سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

مودرن سبورت يعلن وفاة أحمد رفعت

وأعلن نادي مودرن سبورت (مودرن فيوتشر سابقا)، اليوم السبت، وفاة لاعبه أحمد رفعت بعد تدهور حاد في حالته الصحية عن عمر 31 عاما.

وذكر النادي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن الحالة الصحية للاعب تدهورت بشدة وعلى إثرها تم نقله إلى المستشفى ليتوفاه الله.

كان رفعت قد تعرض لتوقف مفاجئ في عضلة القلب أثناء مباراة لفريقه أمام الاتحاد السكندري، في مارس الماضي، تم نقله على إثرها على الفور إلى المستشفى، وظل تحت الملاحظة والرعاية الطبية.

وتقرر مغادرته للمستشفى في أبريل الماضي، بعد استقرار حالته الطبية، ليظل تحت الملاحظة لكن في منزله.

وكان اللاعب ظهر مؤخرا في تدريبات الفريق وبالتحديد يوم 24 يونيو الماضي لمؤازرة الفريق قبل مواجهة الجونة، في الجولة الـ28 من الدوري المصري.

ولعب رفعت لأندية إنبي والزمالك والاتحاد السكندري والمصري، كما لعب خمس مباريات دولية مع المنتخب المصري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك أحمد رفعت مودرن فيوتشر مودرن سبورت وفاة أحمد رفعت أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

توابع وفاة رفعت.. دعبس يستقيل من رئاسة «مودرن سبورت»


القاهرة (د ب أ)

أخبار ذات صلة مصر: لن نقبل بوجود بديل لوكالة «الأونروا» منصة «نون» تضيف 10 آلاف وظيفة في 2024


أعلن وليد دعبس، رئيس مجلس إدارة نادي مودرن سبورت المصري لكرة القدم، استقالته من منصبه، وتنازله عن حصصه، بسبب ما أسماه الضغوط الناجمة عن وفاة لاعب فريقه أحمد رفعت.
وذكر نادي مودرن سبورت، في بيان نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن وليد دعبس رئيس مجلس الإدارة، أعلن تقدمه باستقالته، بعد الجدل الأخير الذي أثير حول أزمة الراحل أحمد رفعت.
وأضاف مودرن سبورت في بيانه، أنه منذ خروج وكيل رفعت للإدلاء بالتصريحات التليفزيونية، والنادي يتعرض لحملة إعلامية شرسة، ليس لها هدف سوى تشويه النادي. وأوضح أن وليد دعبس تقدم باستقالته من رئاسة مجلس إدارة نادي مودرن سبورت، نظراً لما تعرض له من تشويه لشخصه ولكيان النادي، وتحريف لتصريحاته، ومحاولة تعمد الوقيعة بينه وبين أسرة الراحل المرحوم أحمد رفعت والرأي العام وكل محبي اللاعب الراحل.
وأوضح: «قرر ملاك الحصص الحاكمة للشركة التنازل عن الحصص المملوكة لهم للملاك السابقين، مع تفويضهم في إدارة وتسيير الأعمال بالنادي لحين توفيق الأوضاع».
وأكد البيان أن النادي سيواصل «تقديم الدعم اللازم للجنة المشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة، بشأن التحقيق في الوقائع التي تخص اللاعب الراحل أحمد رفعت، في حدود المعلومات المتوفرة لدينا».
واختتم البيان: «يتوجه وليد دعبس بالشكر للشعب المصري، ويعتذر عن محاولة تحريف تصريحاته عبر وسائل الإعلام، وينسحب من المشهد الرياضي في مصر، ويعلن تعزية أسرة المرحوم أحمد رفعت، في بيتهم بالتجمع الخامس بصفته الشخصية، وبدون أي صفة رسميه لتقديم العزاء الواجب».
وتوفي أحمد رفعت يوم السبت الماضي عن عمر 31 عاماً، نتيجة مشاكل في القلب، بدأت بسقوطه على أرض الملعب خلال مباراة الاتحاد السكندري ببطولة الدوري المصري في مارس الماضي.
وخرج نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب الراحل في مقابلة تليفزيونية، ليؤكد أن اللاعب تعرض لضغوط نفسية قاسية، أثرت عليه مما تسبب في وفاته، وهو ما لمح له أحمد رفعت في مقابلة تليفزيونية أخرى قبل أيام قليلة من وفاته.

مقالات مشابهة

  • استقالة رئيس مودرن سبورت بعد وفاة أحمد رفعت
  • توابع وفاة رفعت.. دعبس يستقيل من رئاسة «مودرن سبورت»
  • بسبب قضية وفاة احمد رفعت.. استقالة وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت
  • استقالة وليد دعبس من مودرن سبورت
  • وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت.. رئيس مودرن سبورت يكشف ”تفاصيل مثيرة”
  • جمهور الأهلي المصري ينعي أحمد رفعت .. صورة
  • ضبط شخص رفع لافتة اتهامات للرياضيين بعزاء أحمد رفعت
  • قرار عاجل من مودرن سبورت بعد وفاة نجمه أحمد رفعت
  • خالد بيومي يدافع عن أحمد رفعت بعد تصريحات رئيس مودرن سبورت
  • ممنوع الحديث.. قرار عاجل من مودرن سبورت بعد وفاة نجمه أحمد رفعت