تعتبر جورجينا رودريغيز أيقونة من  أيقونات عالم الموضة في العالم الحديث،  ففي الوقت الحالي تعيش حالة نجومية تسطع في سماء الصناعة الفاخرة،  كونها أيضا الوجه الإعلامي للعديد من دور الأزياء والمجوهرات العالمية>

اقرأ ايضاًبين ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز .. من تألقت بينهما بأجمل ملابس العطلات؟

 وكانت محظوظة بما يكفي لتكون أول وجه إعلامي لدار إليزابيتا فرانتشي التي لم تعتمد أي مشهور عالمي لتمثيل حملاتها الإعلامية منذ وقت طويل للغاية.

 كما تتصدر التريند والأرقام والوسومات على كل من تويتر وإنستغرام بمجرد ظهورها  بأي إطلالة أو قطعة معينة من دور الأزياء المختلفة التي يبرز في مقدمتها ديور ولوي فيوتون وشانيل.

ما هو أسلوب أزياء جورجينا رودريغيز؟

خلال تحليل أسلوب الأزياء الذي تعتمده زوجة لاعب نادي النصر الشهير، البرتغالي كريستيانو رونالدو، سنجد أنها تعتمد بشكل أساسي على قطع الملابس البسيطة وتمزجها مع إكسسوارات كبيرة الحجم ومجوهرات فاخرة مهما كانت وجهتها>

 يتميز هذا الأسلوب باعتماده على الإكسسوارات بشكل أساسي فقط لإظهار وإبراز قوة الإطلالة التي تعتمدها حيث غالبا ما ترتدي إطلالات بأقمشة "تريكو" أو أقمشة خفيفة النسيج كالصوف والقطن والنايلون، ولكن تنقل الإكسسوارات الفاخرة مستويات إطلالاتها إلى درجة أخرى راقية وأنيقة وبلا تكلف.

كما يبرز هذا الصيف اعتمادها لإكسسوارات ذات حجم كبير التي تخطف العين عند النظر إلى إطلالتك من المرة الأولى، وذلك لإضافة لمحات عملية منعشة لتساعدك في التغلب على حرارة الصيف فكعادة كل موسم لا بد من مزج العملية والفائدة مع ارتداء الملابس. 

فهذا الموسم ليس عليك أبدا أن تختاري ما إن كان لا بد ارتداء السوار مع الخاتم أو القلادة لأنه بات يمكنك ارتدائهم سويا في وقت واحد.

قبعة الـ"بيسبول" خيارك لإطلالة راقية بأسلوب أميريكي

يعتبر واقي الشمس بمثابة حامي البشرة من أشعة الشمس الحارقة والدرع المنيع للتصدي لضوء أشعة الشمس الضار، لكن جميعنا نعلم أن هذا المنتج الخارق يحمينا من الأضرار لكنه في الوقت ذاته لا يحمي من الإسمرار. 

لذلك تعتمد جورجينا على قبعة البيسبول لتحمي وجهها من زيادة الإسمرار الذي يتخطى حاجز التان ويتحول ليصبح بمثابة ضرر للبشرة عبر إحداث تصبغات كثيرة تؤدي لربما إلى عدم توحيد لون البشرة. 

وتلقى القبعة بتصميم "قبعة البيسبول" هذا الموسم سواء كانت الـ"كاب" أو قبعة الـ"جيب" رواجا كبيرا وباتت قطعة الإكسسوارات المفضلة لدى الكثير من المشاهير لذلك باتت أيضا القطعة التي يركز المصممين ودور الأزياء على الابتكار فيها بصورة غير مسبوقة وتضمينها في مجموعاتهم المتتالية.

اقرأ ايضاً الشيخة موزا في ظهورها الأول بعد استحواذ الاستثمار القطري على فالانتينوالنظارات الشمسية بأشكالها المختلفة

يتعلق الأمير بالأناقة الدائمة والتألق الراقي حتى وإن كانت ترتدي القبعة على الرمال، فتركب الأمواج بالنضارات الشمسية وتطل بهم أيضا في إطلالاتها على متن طيارتها الخاصة الفارهة أيضا فهي تعبير الأناقة والرقي الفاخر بالنسبة لها. 

وهناك نوعين من النظارات الشمسية التي اعتمدتهم جورجينا في عطلتها التي قضتها في المدينة الإسبانية مدريد،  كونهم القطع الأكثر رواجا ولأنهم يناسبون أحجام الوجه جميعها. وهي النظارات ذات الإطار المربع وذات العدسات الشبه دائرية.

الإكسسوارات الفاخرة بالحجم الكبير من بولغاري

تعشق جورجينا ارتداء قطع مجوهرات العلامة الإيطالية العريقة "بولغاري" قطع المجوهرات كبيرة الحجم سواء كانت الخواتم الماسية أو الساعات الثمينة التي تتشكل على هيئة أفعى "بولغاري" الأنيقة، وتنسقهم مع الأساور العريضة حتى وإن لم تكن وجهتها السجادة الحمراء فإن المجوهرات إكسسوارات لا غنى عنها في حياة جورجينا الفارهة. 
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ جورجينا رودريغيز كريستيانو رونالدو نادي النصر جورجینا رودریغیز

إقرأ أيضاً:

سباليتي باقٍ مع منتخب إيطاليا حتى مونديال 2026

سيبقى لوتشانو سباليتي في منصبه مدربا للمنتخب الإيطالي على الرغم من الخروج من ثمن نهائي كأس أوروبا 2024 لكرة القدم، وفقا لما أعلنه رئيس الاتحاد المحلي للعبة الأحد.

وودعت إيطاليا، حاملة اللقب، البطولة القارية التي تستضيفها ألمانيا، على يد سويسرا 0-2 في برلين السبت، لكن هذا الخروج لم يُكلّف سباليتي (65 عاما) منصبه.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2مباشر.. مباراة إسبانيا ضد جورجيا في ثمن نهائي يورو 2024list 2 of 2مباشر مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا (0-1) في ثمن نهائي يورو 2024end of list

وقال رئيس الاتحاد الإيطالي للعبة غابرييلي غرافينا للصحافيين "أنا شخص عملي، من المستحيل حل المشكلات عبر التخلّي عن مشروعٍ طويل الأمد، أو الاستغناء عن المدرب واللاعبين الذين رافقونا في هذا المشروع".

ولم تُقدّم إيطاليا، بقيادة سباليتي الذي خلف روبرتو مانشيني في الصيف الماضي، المأمول منها في ألمانيا، وهي التي غابت عن آخر نسختين من كأس العالم أيضا.

وأضاف غرافينا "سباليتي لديه ثقتنا، يجب أن يكون لديه ثقتنا، يحتاج إلى العمل، إذ تبدأ مسابقة دوري الأمم الأوروبية خلال 60 يوما".

???????????? Italian Federation has decided to confirm Luciano Spalletti as head coach.

Spalletti will stay as Italy coach at least until World Cup 2026: “My mission will be to make this squad even younger”. pic.twitter.com/q8zPn3g1Wj

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) June 30, 2024

وتابع "لا نستطيع التصور أن لاعبا مثل (كيليان) مبابي أو كريستيانو رونالدو سيظهر فجأة (في المنتخب الإيطالي)، لذا يجب أن نكون صبورين".

ومن جهة أخرى، أكد فابريسيو رومانو، الصحفي الإيطالي الموثوق في تغريدة على حسابه بمنصة إكس، أن سباليتي باقٍ على رأس الأتزوري على الأقل حتى مونديال 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وتولّى سباليتي المهمة بعد أن قاد نابولي إلى لقب الدوري في موسم 2022-2023، لكن المنتخب ظهر بشكلٍ متواضع بعدما قام بتعديلات عديدة على التشكيلة وأسلوب اللعب، إلى جانب انتقاده الصحافيين بشدّة.

قال المدرب قبل انطلاق البطولة القارية إنه سيقدّم أفضل نسخة، في الوظيفة الأكبر بمسيرته الطويلة والحافلة.

وردا على سؤال ما إذا كان حقق ذلك، قال "بالطبع لا، لأنني لو فعلت ذلك، لكنت هنا أتحدث عن أمر آخر".

وأردف "مباراة أمس السبت أعادتنا إلى نقطة الصفر، ومن هناك علينا أن نبدأ مجددا".

وتبدأ إيطاليا حملتها في دوري الأمم الأوروبية بمواجهة فرنسا في باريس يوم السادس من سبتمبر/أيلول المقبل، في المجموعة الثانية التي تضمّ بلجيكا وإسرائيل أيضا.

مقالات مشابهة

  • الجيش الأميركي يعلن عن دمرنا 3 زوارق مسيرة للحوثيين في البحر الأحمر
  • الدبلوماسية بين الشريعة والقانون (19) حصانة مقر البعثة الدبلوماسية
  • شيرا: الهلال مهتم بالتعاقد مع ريكاردو رودريغيز
  • سباليتي باقٍ مع منتخب إيطاليا حتى مونديال 2026
  • تفكيك عصابة لتهريب الكوكايين على متن سيارات فاخرة من إسبانيا إلى المغرب
  • الاستهداف الثقافي لليمن عبر شركة لابس والمنظمات التابعة والمرتبطة بالـ (CIA)
  • نصائح لتنسيق ملابس المشاهير اليومية.. اختيارات ملهمة وعملية
  • بيان من التربية والتعليم حول امتحانات الدبلوم العام والحالة الجوية
  • أستاذ فسيولوجيا الجهد البدني: درجة الحرارة إذا كانت 40 تحت الظل فإنها تحت الشمس تزيد من 10 إلى 15 درجة
  • سرقة سيارة فاخرة بطريقة هوليودية والأمن يلقي القبض على الفاعل(فيديو)