كشف الدكتور عثمان إبراهيم، الناقد الرياضي، تفاصيل وفاة اللاعب أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، مشيرا إلى أن اللاعب تعرض لأزمة صحية شديدة في مارس الماضي، أثناء مباراة ""مودرن سبورت – الاتحاد السكندري"، حيث كان بين الحياة والموت.

وفاة اللاعب أحمد رفعت

وأشار إبراهيم، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم السبت، إلى أن عودة أحمد رفعت للحياة كانت معجزة طبية، وقام بتركيب جهاز منظم ضربات قلب، وكان هناك حالة من التفاؤل بعودة رفعت تدريجيا لحياته، وبدأ يجري لقاءات تلفزيونية.

الأرصد تكشف موعد ارتفاع درجات الحرارة في مصر وزير الخارجية الأسبق: حرب غزة ضربت مصداقية القانون الدولي

وقال الدكتور عثمان إبراهيم، الناقد الرياضي، إن حالة أحمد رفعت الصحية شهدت تدهور مفاجىء فجر اليوم وتم نقله لإحدى مستشفيات التجمع الخامس ولكن قلبه توقف وتوفاه الله، ومن المقرر نقله لمسقط رأسه بمحافظة كفر الشيخ. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد رفعت اللاعب أحمد رفعت مودرن سبورت وفاة اللاعب أحمد رفعت فضائية ten أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

«مودرن سبورت» يفرض الحظر بعد وفاة أحمد رفعت

 
القاهرة (د ب أ)

أخبار ذات صلة كلباء يفاوض مهاجماً إيرانياً «السباق إلى دبي» يختتم «السلسلة الأوروبية»


فرضت إدارة نادي مودرت سبورت الذي ينافس في الدوري المصري لكرة القدم، الحظر الإعلامي على كل منظومته، ومنعت التعليق على وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق.
وقالت إدارة مودرت سبورت، في بيان عبر مركزها الإعلامي، إن هناك قراراً صدر بمنع الأحاديث الإعلامية أو الحوارات الصحفية من أي مسؤول في النادي عن وفاة اللاعب رفعت، انتظاراً لقرار لجنة التحقيقات المشكلة بتاريخ 7 يوليو 2024 من وزارة الشباب والرياضة حول الأزمة.
وكان أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري أعلن تكليف اللجنة القانونية العليا بالوزارة، بالتحقيق في كافة الملابسات وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر اللاعب الراحل إلى الإمارات للإعارة لفريق الوحدة.
وتوفي رفعت السبت عن عمر يناهز 31 عاماً نتيجة مشاكل في القلب، بدأت بسقوطه على أرض الملعب، خلال مباراة الاتحاد السكندري ببطولة الدوري المصري في مارس الماضي.
وخرج نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب الراحل في مقابلة تليفزيونية، ليؤكد أن اللاعب تعرض لضغوط نفسية قاسية أثرت عليه، مما تسبب في وفاته، وهو ما لمح له رفعت في مقابلة تليفزيونية أخرى قبل أيام قليلة من وفاته.

مقالات مشابهة

  • أستاذ أمراض قلب: وفاة اللاعب أحمد رفعت مفاجأة من الناحية الطبية
  • استقالة رئيس مودرن سبورت بعد وفاة أحمد رفعت
  • توابع وفاة رفعت.. دعبس يستقيل من رئاسة «مودرن سبورت»
  • وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت.. رئيس مودرن سبورت يكشف ”تفاصيل مثيرة”
  • أول تعليق من شوبير بعد اتهامه في واقعة وفاة اللاعب أحمد رفعت
  • ناقد رياضي : إدارة كرة القدم المصرية تضم دخلاء لا علاقة لهم بالرياضة
  • قرار عاجل من مودرن سبورت بعد وفاة نجمه أحمد رفعت
  • ممنوع الحديث.. قرار عاجل من مودرن سبورت بعد وفاة نجمه أحمد رفعت
  • «مودرن سبورت» يفرض الحظر بعد وفاة أحمد رفعت
  • بالفيديو.. ناقد رياضي: التعامل مع وفاة أحمد رفعت "عبثي"