بتجرد:
2024-07-10@20:50:38 GMT

تسريب فيديو لـ دانييلا رحمة بفستان الزفاف

تاريخ النشر: 6th, July 2024 GMT

تسريب فيديو لـ دانييلا رحمة بفستان الزفاف

متابعة بتجــرد: تداول رواد شبكات التواصل الاجتماعي فيديو قيل إنه مسرّب من حفل زفاف الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة إلى الفنان السوري ناصيف زيتون، وقد ارتدت فيه فستان زفاف من المفترض أن يحمل توقيع المصمّم اللبناني-العالمي نيكولا جبران.

وتمّيز الفستان بقصّة تُعانق الجسم، وجاء بقماش الدانتيل المخرّم والشفّاف في الكمين الطويلين، مع ذيل قصير أكثر اتساعاً من الجزء العلوي.

ولم يتم التأكد من صحة اللقطة التي شاركها حساب “شربليتا”، علماً أن حفل الزفاف أُحيط بالسرّية التامة، واقتصر الحضور على عدد قليل من أهل العروسين والمقرّبين، ولم يتجاوز المدعوون للحفل الأربعين شخصاً، بحسب مجلة لها.

دانييلا رحمة بفستان الزفاف#اكسبلور #دانييلا_رحمة #شربليتا pic.twitter.com/PIT3zY9Ugb

— Charbelitta.official (@charbelitta_o) July 3, 2024 main 2024-07-06 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: دانییلا رحمة

إقرأ أيضاً:

حقيقة تسريب امتحان الجيولوجيا لطلاب الثانوية العامة 2024

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حقيقة تسريب امتحان الجيولوجيا لطلاب الثانوية العامة 2024 اليوم الأربعاء. 

وأكد شادي زلطة المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن ما تزعمه مجموعات الغش حول تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024  في الجيولوجيا لا أساس له من الصحة. 

وأوضح متحدث وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الامتحان المتداول لمادة الجيولوجيا في الثانوية العامة هو امتحان العام السابق وليس الحالي. 

استحالة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 

ونوه متحدث وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني باستحالة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 لأنها تخضع لإجراءات مشددة لحمايتها. 

ولفت متحدث وزارة التربية والتعليم إلى أنه لا مجال للحديث عن أية تسريبات في امتحانات الثانوية العامة 2024 لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين أوراق الامتحانات وحمايتها من التسريب. 

وناشد متحدث وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني طلاب الثانوية العامة 2024 وأولياء الأمور بعدم الانسياق خلف هذه الجروبات التي تستهدف النصب والاحتيال في الأساس. 

ودعا متحدث وزارة التربية والتعليم جميع طلاب الثانوية العامة 2024 إلى الالتزام بجميع التعليمات والإجراءات التي أعلنت عنها الوزارة حفاظا على سلامة انتظام سير لجان امتحانات الثانوية العامة 2024.

وأشار متحدث وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى تولي جهات سيادية مسئولية حماية وتأمين صناديق أوراق امتحانات الثانوية العامة 2024 بما يؤكد استحالة تسريبها قبل بدء اللجان. 

ونبه متحدث وزارة التربية والتعليم بأن فريق مكافحة الغش الإلكتروني بغرفة العمليات المركزية بالوزارة أكد عدم صحة جميع المنشورات التي تم تداولها على جروبات الغش الإلكتروني قبل بداية انطلاق امتحاني الفيزياء والتاريخ اليوم.

وأوضح متحدث وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه تم بالتعاون مع الجهات المعنية رصد وإغلاق عدد كبير من جروبات الغش الإلكتروني على مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي والتي يستهدف القائمين عليها النصب والاحتيال على الطلاب وأولياء الأمور.

وأشار متحدث وزارة التربية والتعليم إلى أن بعض التطبيقات تسمح بتعديل مواعيد النشر على هذه الجروبات لإيهام المنضمين لها بقدرتهم على نشر أوراق أسئلة الامتحانات قبل بداية الامتحان، وهو الأمر الذي كشفه فريق مكافحة الغش الاكتروني بغرفة العمليات المركزية بالوزارة كما هو موضح بالصورة المرفقة.
 

مقالات مشابهة

  • زفاف رجل غني يوقف حركة المرور لأيام
  • شلل مروري في عاصمة الزحام.. زفاف نجل أغنى رجل في آسيا يغلق شوارع مومباي
  • تسريب رسائل حول اعتزال كانييه ويست
  • هيدي كرم تروج لفيلمها الجديد بفستان قصير وتاتو لافت
  • حقيقة تسريب امتحان الجيولوجيا لطلاب الثانوية العامة 2024
  • دانييلا رحمة بفيديو قيدم يكشف قصة حبّها لـ ناصيف زيتون
  • رهينة إسرائيلية: “افعلوا ما بوسعكم لإعادتي وأنا على قيد الحياة” (فيديو)
  • نيكولا جبران يبدع في تصميم فستان دانييلا رحمة (صور)
  • الريش يزين فستان زفاف العروس صاحبة الذوق الهادئ
  • حفل زفاف يتحول لساحة معركة بسبب خلاف بين عائلتي العروسين .. فيديو