أجرى المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، جولة لتفقد عدد من لجان امتحانات الثانوية العامة، اليوم السبت، لمتابعة أداء الطلاب امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا، الثانوية العامة، حيث بدأ الجولة بتفقد مدارس الشيماء الثانوية، والثانوية بنات بمدينة بنها.

محافظ القليوبية الجديد يتفقد لجان امتحانات الثانوية

وحرص المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية على لقاء عدد من أولياء أمور الطلاب والطالبات أمام لجان امتحانات الثانوية، حيث طمأنهم على استقرار سير عملية الامتحانات وتوزيع أوراق الأسئلة والإجابات في المواعيد المحددة لها، قائلا: «الحمد لله، الدنيا كلها تمام، وربنا يجعل وشنا سعيد على كل الطلاب والطالبات، والحمد لله كمان نسبة النجاح في عينة الفيزياء كانت 90%».

ويؤدي طلاب وطالبات الثانوية العامة بالقليوبية، امتحان مادتي الكيمياء للشعبة العلمية، والجغرافيا للشعبة الأدبية، حيث دخل الطلاب لمقار اللجان لبدء الامتحان، وكان قد حرص عدد من الطلاب علي المراجعة النهائية قبل لحظات من دخول اللجان.

انتظار الأهالي أمام لجان امتحانات الثانوية العامة بالقليوبية

وحرص عدد من أولياء أمور طلاب وطالبات الثانوية العامة بالقليوبية على انتظار ذويهم أمام لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 بالقليوبية، وذلك لتقديم الدعم المعنوي والنفسي لهم بعد الخروج من امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا، اليوم السبت، كما حرصوا علي إحضار زجاجات المياه الباردة لإعطائها لذويهم عقب خروجهم من لجان الامتحانات، كما أنهم حرصوا علي الدعاء لأبنائهم وقراءة أيات من القرآن الكريم.

وتتابع سماح إبراهيم مدير تعليم القليوبية، لجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة داخل الإدارات التعليمية بالقليوبية، وذلك من خلال غرفة العمليات المركزية بالديوان العام لحظة بلحظة، بحضور سعيد ندا وكيل المديرية، وأعضاء اللجنة.

تعليم القليوبية: انتظام امتحانات الثانوية العامة

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، في بيان لها، أنه اطمأنّت مدير المديرية على خروج جميع خطوط السير من مركز توزيع الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية، في ظل الحماية الأمنية والحماية المدنية وحتى دخول اللجان، وتستمر أعمالها حتى نهاية اليوم، والاطمئنان إلى عدم وجود أي مشاكل في مركز توزيع الأسئلة. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ القليوبية الجديد الثانوية العامة امتحان الفيزياء امتحانات الثانوية العامة الكيمياء والجغرافيا تعليم القليوبية لجان امتحانات الثانویة محافظ القلیوبیة عدد من

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يشدد على سرعة إنهاء ملفات التصالح

عقد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اجتماعه الأسبوعي لمتابعة آخر المستجدات في ملف التصالح على مخالفات البناء بمدن المحافظة، بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ، واللواء إيهاب حسن سراج الدين السكرتير العام، واللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد، ورؤساء المدن والاحياء ومديري المراكز التكنولوجية والتخطيط العمراني والمتغيرات المكانية والشئون الهندسية والشبكات الأرضية.

وناقش محافظ القليوبية مستجدات وسير العمل في الملف، حيث تم استعراض تقارير موقف تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء وفحصها من خلال اللجان المختصة في كل مركز «على حدة» والمعاينات التي تم تسجيلها على المنظومة، وردود الجهات والإدارات المعنية وإجمالي شهادات بيانات التصالح التي يتم تسليمها للمواطنين المتقدمين بطلبات وملفات للتصالح.

ووجه محافظ القليوبية باستمرار التيسيرات لتسريع العمل وتبسيط الإجراءات وتقديم سبل الدعم لضبط منظومة العمران والبناء وتسهيل الإجراءات على المواطنين في ملف التصالح على مخالفات البناء وتقنين أوضاعها وفقًا للقانون الجديد، مؤكدًا تكاتف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتذليل المعوقات، والرد المباشر على استفسارات المواطنين، ومتابعة سير ومنظومة العمل بالمراكز التكنولوجية ما يحقق الصالح العام للدولة والمواطنين، مشدداً على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد لإنهاء ملفات التصالح، مؤكداً على أهمية هذا الملف في تحقيق الانضباط العمراني وحماية حقوق المواطنين.

كما وجه محافظ القليوبية بتكريم المدن التي حققت أعلى معدلات إنجاز في ملفات التصالح، وحث باقي المدن على بذل المزيد من الجهد لتحقيق نتائج مماثلة.

من جانبه، أكد المسؤولون على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتسهيل عملية التصالح على المواطنين، وتذليل أي عقبات تواجههم كما اكد المحافظ أن هذا الملف يمثل أولوية قصوى للمحافظة، وسيتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية لضمان تنفيذه بنجاح كما شدد على أهمية التعاون بين كافة الجهات المعنية لتحقيق هذا الهدف.

مقالات مشابهة

  • نسبة النجاح 100%.. رئيس هيئة تدريب القوات المسلحة يكشف نتائج الكليات العسكرية
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد ‏مدرسة الشهيد الرائد كريم أبو زامل الثانوية بنات
  • محافظ كفرالشيخ يستعرض مواهب طالبات مدرسة الشهيد كريم أبو زامل الثانوية
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مدرسة فوه الثانوية الصناعية النسيجية بنات
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مدرسة فوة الثانوية الصناعية النسيجية بنات
  • محافظ القليوبية يشدد على سرعة إنهاء ملفات التصالح
  • الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2024/2025.. انطلاق الدراسة وإجازات الطلاب ومواعيد الامتحانات
  • نواب القليوبية يحصدون 9 مقاعد في انتخابات اللجان النوعية بمجلس النواب
  • تمهيدا لفصلهم.. المدارس ترسل إنذارات رسمية للطلاب المتغيبين
  • 62.9 % نسبة النجاح بامتحان الشامل للدورة الصيفية 2024