حرص المهندس أيمن محمد عطية محافظ القليوبية على لقاء عدد من الأهالي وأولياء أمور طلاب وطالبات الثانوية العامة بمحافظة القليوبية المتواجدين بمحيط لجان الامتحانات لدعمهم ولدعم أبنائهم خلال أدائهم امتحانات مادتى الكيمياء والجغرافيا من خلال الدعاء لهم وقراة القرآن الكريم.

حيث توافد طلاب الثانوية العامة على لجان امتحانات الثانوية العامة بمحافظة القليوبية استعدادا لأداء امتحانات مادتى الكيمياء والجغرافيا اليوم.

من جانبها أوضحت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم أن إجمالي عدد الطلاب الذين يؤدون إمتحانات الثانوية العامة لهذا العام بمحافظة القليوبية بلغ ( 48541 )، ويؤدون امتحاناتهم أمام 105 لجنة عامة ( منهم لجنة للمكفوفين ولجنة لـ Stem) في 12 إدارة تعليمية.

وأشارت إلي أنه تم التشديد على مديري الإدارات التعليمية بتقديم الدعم اللازم لرؤساء اللجان قبل بدء الامتحانات في تنظيم عملية دخول الطلاب ومنع تزاحم الطلاب أو أولياء الأمور بمحيط لجان الثانوية العامة، والتنسيق الكامل بين رئيس كل لجنة وجميع المديريات المتعاونة والخدمات والطوارئ.

كما تم التشديد أيضا على مشرفي اللجان بضرورة دخول الطلاب لجان الثانوية العامة بالقليوبية دون أي أجهزة إلكترونية سواء هواتف محمولة، أو سماعات وتأكيد الملاحظين على الطلاب بعدم الكتابة على كتيب المفاهيم وتسليمه يوميا وعدم الخروج به من اللجنة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ القليوبية تعليم القليوبية أولياء الأمور لجان الثانوية العامة لجان الثانوية العامة بالقليوبية الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يشدد على سرعة إنهاء ملفات التصالح

عقد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اجتماعه الأسبوعي لمتابعة آخر المستجدات في ملف التصالح على مخالفات البناء بمدن المحافظة، بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ، واللواء إيهاب حسن سراج الدين السكرتير العام، واللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد، ورؤساء المدن والاحياء ومديري المراكز التكنولوجية والتخطيط العمراني والمتغيرات المكانية والشئون الهندسية والشبكات الأرضية.

وناقش محافظ القليوبية مستجدات وسير العمل في الملف، حيث تم استعراض تقارير موقف تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء وفحصها من خلال اللجان المختصة في كل مركز «على حدة» والمعاينات التي تم تسجيلها على المنظومة، وردود الجهات والإدارات المعنية وإجمالي شهادات بيانات التصالح التي يتم تسليمها للمواطنين المتقدمين بطلبات وملفات للتصالح.

ووجه محافظ القليوبية باستمرار التيسيرات لتسريع العمل وتبسيط الإجراءات وتقديم سبل الدعم لضبط منظومة العمران والبناء وتسهيل الإجراءات على المواطنين في ملف التصالح على مخالفات البناء وتقنين أوضاعها وفقًا للقانون الجديد، مؤكدًا تكاتف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتذليل المعوقات، والرد المباشر على استفسارات المواطنين، ومتابعة سير ومنظومة العمل بالمراكز التكنولوجية ما يحقق الصالح العام للدولة والمواطنين، مشدداً على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد لإنهاء ملفات التصالح، مؤكداً على أهمية هذا الملف في تحقيق الانضباط العمراني وحماية حقوق المواطنين.

كما وجه محافظ القليوبية بتكريم المدن التي حققت أعلى معدلات إنجاز في ملفات التصالح، وحث باقي المدن على بذل المزيد من الجهد لتحقيق نتائج مماثلة.

من جانبه، أكد المسؤولون على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتسهيل عملية التصالح على المواطنين، وتذليل أي عقبات تواجههم كما اكد المحافظ أن هذا الملف يمثل أولوية قصوى للمحافظة، وسيتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية لضمان تنفيذه بنجاح كما شدد على أهمية التعاون بين كافة الجهات المعنية لتحقيق هذا الهدف.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يتفقد ‏مدرسة الشهيد الرائد كريم أبو زامل الثانوية بنات
  • محافظ كفرالشيخ يستعرض مواهب طالبات مدرسة الشهيد كريم أبو زامل الثانوية
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مدرسة فوه الثانوية الصناعية النسيجية بنات
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مدرسة فوة الثانوية الصناعية النسيجية بنات
  • محافظ القليوبية يشدد على سرعة إنهاء ملفات التصالح
  • أوكيو للاستكشاف والإنتاج تنظم لقاء تعريفيا عن الاكتتاب النوعي في أسهمها بمحافظة جنوب الباطنة
  • الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2024/2025.. انطلاق الدراسة وإجازات الطلاب ومواعيد الامتحانات
  • تعليم الإسكندرية يخصص الحصة الأولي للحديث عن المبادرة الرئاسية “بداية”
  • محافظ القليوبية يحل مشكلة فتاة من ذوي الهمم ويوفر لها فرصة عمل
  • محافظ القليوبية يرفع شعار " جبر الخواطر على الله "