بوابة الفجر:
2024-07-10@17:17:16 GMT

غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"

تاريخ النشر: 6th, July 2024 GMT

ينطلق العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"، غدًا الأحد، على شاشة قنوات “cbc”، ويعد المسلسل من أهم وأبرز المسلسلات الذي تم عرضها في موسم رمضان الماضي 2024، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا طوال فترة عرضه، وتصدرت معظم حلقاته التريند من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.


أبطال وصناع مسلسل "الكبير أوي 8"

 


وشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن عددًا كبيرًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

 

أحداث مسلسل "الكبير أوي 8"

 

وتدور أحداث مسلسل الكبير أوي 8، حول سرقة "حزلقوم" لأحد البنوك، وينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار، كما تحتفل قرية "المزاريطة" بعيد الهالوين، كما يتعرض عمدة المزاريطة "الكبير أوي" إلى العديد من الضغوطات، ليجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل المحيطين به.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد مكى أبطال مسلسل الكبير أوي 8 الفنان أحمد مكي الکبیر أوی 8

إقرأ أيضاً:

خاص| مجدي بدر يكشف شخصيته في مسلسل "تيتا زوزو" لـ إسعاد يونس

كشف الفنان مجدي بدر تفاصيل شخصيتة في مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "تيتا زوزو" بطولة النجمة إسعاد يونس، والتي من المقرر عرضة الفترة المقبلة.

 

وقال مجدي بدر في تصريحات خاصة ل "الفجر الفني": "أقدم شخصية مجدي في مسلسل "تيتا زوزو" وقررت تقديم هذه الشخصية بسبب وجود نجوم مميزة علي رأسهم الفنانة إسعاد يونس، فشعرت أنني سأستفيد كثيرًا من التعاون معهم في هذا المسلسل".

 

وعن تعاونة مع النجمة إسعاد يونس قائلا: "أنا سعيد بالعمل مع الفنانة إسعاد يونس، فهي شخصية محبوبة ومتواضعة وتتعاون مع الجميع".

 

وتحدث الفنان مجدي عن تعاونة مع المخرجة شيرين عادل قائلا: "تعاونت مع المخرجة في المسلسل، وليس هذا التعاون الأول بيني وبينها، بل يُعتبر التعاون الخامس بيننا، لقد عملنا سويًا في العديد من الأعمال ونتفهم بعضنا البعض جيدًا".

 

وعن أحداث المسلسل، قال إنه يتناول قضايا الفساد والرشوة والصراعات التي تواجهها تيتا زوزو، حيث تدخل في العديد من المشاكل مع أحفادها وتقوم بحلها بطريقة متكاملة تمزج بين الأكشن والدراما والكوميديا".

أحداث مسلسل تيتا زوزو 

 

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار اجتماعي خفيف، حول مشاكل العائلية مع الأبناء والأحفاد، حيث تقدم إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها.

 

أبطال مسلسل تيتا زوزو 

 

‏مسلسل" تيتا زوزو " من إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشاركها في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

مقالات مشابهة

  • إجمالي ضخم لفيلم ولاد رزق 3.. كسر حاجز الـ217 مليون
  • ليلى عز العرب : "سامنتا" عفريت يطاردني والناس عرفتني بأم "أحمد حلمي"
  • فيلم ولاد رزق 3 يحقق أرقام خيالية بالسينمات منذ طرحه
  • نقيب الصحفيين: الكاتب الكبير جلال عارف ظلّ منذ بداية عمله الصحفي مشتبكًا مع الأحداث الوطنية
  • صالح عبد النبي يكشف عن الصور الأولى لـ مسلسل «وتر حساس».. صور
  • عماد زيادة:"محمد سامي له فضل كبير في مشواري الفني.. ولن أقبل دخول ابنتي عالم التمثيل"
  • بعد نجاح زينهم.. أحمد داود يتعاون مع المخرج يحيى إسماعيل في مسلسل الجديد
  • فيلم أهل الكهف يواصل تذيل قائمة الإيرادات في دور العرض
  • "فيلم ولاد رزق 3.. القاضية" يحافظ على تصدره بالسينمات أمس
  • خاص| مجدي بدر يكشف شخصيته في مسلسل "تيتا زوزو" لـ إسعاد يونس