وجه الفنان كاظم الساهر رسالة شكر للجمهور اللبناني، وذلك بعد إحيائه أحدث حفلاته الغنائية بلبنان، ضمن موسم حفلات صيف 2024، وكان الحفل بحضور كامل العدد.

وأشاد كاظم الساهر بالجمهور اللبناني ومدى مقدرتهم في ظل ظروفهم الصعبة على الظهور بهذا الشكل الجيد، قائلًا في تصريحات تليفزيونية:" الجمهور اللبناني أكثر من رائع، الله يحرسهم ويحميهم أنهم قادرين في الظروف الصعبة اللي بتمر بيها لبنان أننا نشوف الجمهور بالطريقة دي، الله يحميهم يارب".

آخر أعمال كاظم الساهر



يذكر أن آخر أعمال الفنان كاظم الساهر الغنائية، هوألبومه “مع الحب”، والتي جاءت بعنوان الأغنية يا وفية، وألبوم يتضمن 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغاني هي: يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته كتاب الحب.

أحدث حفلات كاظم الساهر

 

ويستعد الفنان كاظم الساهر لإحياء أحدث حفلاته الغنائية الجديدة بمدينة جدة، خلال شهر يوليو الجاري.

 

وقد ونشرت الصفحة الرسمية لـ بنش مارك، بوستر حفل كاظم الساهر، وعلقت:" موعدنا مع قيصر الغناء العربي الفنان كاظم الساهر في جدة، بمسرح عبادي الجوهر أرينا، وذلك يوم الجمعة 12 يوليو، وتطرح التذاكر غدا 3 يوليو".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كاظم الساهر الفنان كاظم الساهر آخر حفلات كاظم الساهر الفنان کاظم الساهر

إقرأ أيضاً:

رامي صبري يوجه خطاباً شديد اللهجة لشركات تنظيم الحفلات

وجّه الفنان المصري رامي صبري رسالة تحذير لمنصات الموسيقى وشركات تنظيم الحفلات، في حال استخدام صوره بشكل غير ملائم عند الإعلان عن مشاركته في أي حفل، أو تعاون مع فنان آخر.

ونشر رامي بياناً وصفه بالتنويه المهم، عبر حسابه على "إنستغرام"، كتب فيه: "تنويه هام لجميع منصات الموسيقى وشركات تنظيم الحفلات داخل مصر وخارجها.. عند الإعلان عن حفل للفنان رامي صبري بمشاركة أحد الفنانين.. إذا تم عدم الالتزام باستخدام الصور بالشكل الطبيعي للفنان باعتبار مكانته الفنية ومخالفة العقد المتفق عليه، سوف يتم إلغاء الحفل فوراً وعدم التعامل مرة أخرى مع الشركة المنظمة".

إساءة استخدام 

وأضاف: "إذا تم استخدام صور الفنان رامي صبري مع أي فنان آخر في أي منصة إلكترونية، سواء فنية أو إخبارية على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل غير لائق بحجمه وموافقته، سوف يتم إيقاف التعامل نهائياً". 
ويشار إلى أن الفنان سيحيي حفلاً بمشاركة الفنان محمود العسيلي في الإسكندرية يوم 7 تشرين الأول (أكتوبر) الحالي، حيث نشر بوستر الحفل عبر حسابه على "إنستغرام" وأرفقه بتعليق عن الحفل قائلاً :"أنا وصديقي الفنان عسيلي.. في حفلة تخرج جامعة فاروس للقاء جمهور الإسكندرية".

      View this post on Instagram      

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

 

مقالات مشابهة

  • ميندي يوجه رسالة لجماهير الأهلي
  • أبو عبيدة يوجه رسالة عن "حدث كبير" جرى في الجولان السوري المحتل
  • عمرو مصطفى: ألحاني القادمة من أصوات الرياح والماء والشجر
  • آية سماحة تكشف عن أحدث أعمالها السينمائية "ست أيام".. تفاصيل
  • رئيس جمهورية ليبيريا يوجه رسالة للمشير خليفة حفتر
  • سام مرسي يوجه رسالة لجهاز منتخب مصر
  • رئيس ليبيريا يوجه رسالة إلى “المشير حفتر”
  • محمد إمام يوجه رسالة لابنة الفنان أحمد راتب: "والدك مش محتاج تكريم"
  • حمزة المثلوثي يوجه رسالة خاصة لـ جماهير الزمالك
  • رامي صبري يوجه خطاباً شديد اللهجة لشركات تنظيم الحفلات