تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت لجنة القيد بنقابة الصحفيين،  برئاسة هشام يونس وعضوية حسين الزناتي وأيمن عبدالمجيد، عقد جلسة مقابلة المتقدمين لجدول تحت التمرين يوم السبت 13 يوليو والأحد 14 يوليو والأربعاء 17 يوليو في تمام الساعة الرابعة مساء والخميس 18 يوليو في تمام الحادية عشر صباحا. 

واكد هشام يونس وكيل أول نقابة الصحفيين، ورئيس لجنة القيد، أن سوف تعلن الأسماء خلال أيام.

ويعقد مجلس نقابة الصحفيين مساء اليوم السبت بقيادة خالد البلشي نقيب الصحفيين، اجتماعه طارئ لمناقشة عدد من الملفات من ضمنهم ترشيح قيادات الهيئات الصحفية والمجلس الأعلى للإعلام. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إجراءات قيد هشام يونس نقابة الصحفيين لجنة تحت التمرين

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. مياه أسيوط تعقد اجتماعا طارئا مع كافة الجهات المعنية بالمحافظة

عقدت لجنة التنسيقية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط اجتماعًا طارئًا ضم كافة الجهات المعنية بجودة مياه الشرب بالمحافظة وذلك لمناقشة آليات تنفيذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ قرارات وزارة الصحة بشأن تحليل عينات المياه الجوفية الجديدة، ويهدف هذا الاجتماع، الذي يعتبر جزءًا من الاجتماعات الدورية للجنة العليا لرفع جودة مياه الشرب بالمحافظة، إلى ضمان مطابقة مياه الشرب بجميع المعايير الصحية العالمي.

جاء ذلك بحضور المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة والكيميائي اسلام حسنين رئيس قطاع المعامل بشركة مياه أسيوط لمناقشة الإجراءات التنفيذية لتنفيذ قرارات وزارة الصحة، حيث تم البدء بالفعل في سحب عينات من الآبار الجديدة وإرسالها إلى المعامل المركزية بوزارة الصحة بالقاهرة لتحليلها بدقة.

وأكدت الشركة على التزامها التام بتعليمات وزارة الصحة، مشيرة إلى أنها اتخذت العديد من الإجراءات الاحترازية لضمان جودة المياه، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد ومن بين الإجراءات التي تم اتخاذها، الحرص على الحفاظ على جرعات الكلور في المياه بما ما يتوافق المعايير الصحية، وذلك لضمان تطهير المياه بشكل كامل والقضاء على أي ميكروبات قد تتواجد بها وأشادت اللجنة بالجهود المبذولة من قبل شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد في هذا الصدد، مؤكدة أن هذه الإجراءات تأتي في إطار حرص الدولة على صحة وسلامة المواطنين.

وفي ختام الاجتماع، أكدت اللجنة على أهمية التعاون المستمر بين جميع الجهات المعنية لضمان وصول مياه نظيفة وآمنة إلى جميع المواطنين.

مقالات مشابهة

  • نقابة الأطباء تعيد تشكيل هيئة المكتب واختيار مقرري اللجان
  • نقابة الصحفيين: ترشيح «غرف الطوارئ » لنوبل اعتراف بالجهود الإنسانية
  • نقابة الصحفيين تحتفي بذكرى انتصارات أكتوبر.. السبت المقبل
  • جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 3 أكتوبر والقنوات الناقلة
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس 3- 10- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • الجامعة العربية تعقد غداً اجتماعاً طارئاً حول الوضع في لبنان
  • لهذا السبب.. مياه أسيوط تعقد اجتماعا طارئا مع كافة الجهات المعنية بالمحافظة
  • للمرة الخامسة على التوالي.. فوز هشام الحصري برئاسة لجنة الزراعة بمجلس النواب
  • هشام الحصري رئيسًا.. تشكيل لجنة الزراعة والري بمجلس النواب
  • فوز النائب هشام الحصري برئاسة لجنة الزراعة بمجلس النواب