سرايا - دعا جراح الأعصاب الأمريكي الشهير سانجاي غوبتا الرئيس الأمريكي، جو بايدن، إلى إجراء اختبار القدرة العقلية وإعلان نتائج الاختبار للعامة.

وكتب غوبتا: "الأطباء الذين تواصلوا معي اتفقوا على ضرورة حث الرئيس لإجراء هذا النوع من الاختبارات للاضطرابات النفسية والحركية، وعرض نتائجها على الجمهور".

ووفقا له، فإن الأطباء يشعرون بالقلق إزاء الأعراض التي يظهرها رئيس الدولة علنا، ومن بينها، خطاب الرئيس البطيء وغير المتماسك، وتعبيرات الوجه المتصلبة، والانفصال وفقدان التركيز المفاجئ أثناء خطاباته.




وقال: "باعتباري متخصصًا في الدماغ، كنت أشعر بالفضول لمشاهدة الرئيس بايدن وسرعان ما أصبح من الواضح أنني لم أكن وحدي في تقييمي".

وتابع: "خلال الأسبوع الماضي، تلقيت أكثر من اثنتي عشرة مكالمة ورسائل قصيرة ورسائل بريد إلكتروني من زملاء متخصصين مثلي في وظائف المخ".

وكثيرا ما يعطي بايدن، أكبر رئيس في تاريخ الولايات المتحدة عمرا، أسبابا لخصومه السياسيين للتشكيك في قدراته المعرفية، ويرتكب بانتظام زلات وأخطاء في الخطب العامة، ويستخدم الجمهوريون ذلك في معركة حزبية للتشكيك في قدرة بايدن على القيادة بفعالية.
إقرأ أيضاً : تقديرات بفقدان أكثر من 10 آلاف فلسطيني تحت الأنقاض بغزةإقرأ أيضاً : فوز مسعود بزشكيان في انتخابات الرئاسة الإيرانيةإقرأ أيضاً : غوتيريش يحذر من حرب واسعة إثر تزايد القتال الإسرائيلي اللبناني


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: الرئيس الرئيس رئيس الدولة الرئيس الرئيس بايدن وظائف رئيس بايدن وظائف الدولة بايدن رئيس الرئيس

إقرأ أيضاً:

الرئيس الأمريكي: نناقش احتمال قصف إسرائيل لمنشآت النفط الإيرانية

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن: إن الولايات المتحدة "تناقش" احتمال قصف إسرائيل لمنشآت النفط الإيرانية ردا على إطلاق طهران لنحو 200 صاروخ على إسرائيل أمس الأول الثلاثاء.

وعندما سأل الصحفيون بايدن أثناء مغادرته البيت الأبيض، اليوم الخميس، عما إذا كان سيؤيد توجيه إسرائيل ضربة لمنشآت النفط الإيرانية، قال بايدن: "نحن نناقش هذا الأمر"، بحسب صحيفة /نيويورك بوست/ الأمريكية.

وبسؤاله عما إذا كان سيسمح لإسرائيل بالرد على طهران، قال بايدن: "أولا وقبل كل شيء، نحن لا نسمح لإسرائيل. نحن ننصح إسرائيل. ولن يحدث شيء اليوم".

وفي تصريحات صحفية مماثلة أمس الأربعاء، قال بايدن إنه يعارض توجيه ضربة إسرائيلية افتراضية للمنشآت النووية الإيرانية لمنع طهران من تطوير أسلحة ذرية.

اقرأ أيضاًالرئيس الأمريكي يدرس تقديم مقترح نهائي لصفقة غزة خلال أيام

هبة جمال الدين: أتوقع استمرار الحرب حتى انتخاب الرئيس الأمريكي الجديد

مقالات مشابهة

  • الكرملين: بوتين لا يعتزم إجراء أية محادثات مع رئيس وكالة الطاقة الذرية
  • نائب أمريكي يحثّ «بايدن» على تسريع شحنات الأسلحة لإسرائيل
  • متحدث أمريكي: إدارة بايدن ترى أنه من المناسب لإسرائيل مواصلة الهجوم البري والجوي على حزب الله
  • موقع التحقق من صورة اللوتري الأمريكي greencardphotocheck اختبار وفحص الصورة لتقديم الهجرة العشوائية لأمريكا
  • الرئيس الأمريكي: نناقش احتمال قصف إسرائيل لمنشآت النفط الإيرانية
  • ارتفاع العقود الآجلة للخام الأمريكي أكثر من دولارين للبرميل بسبب أحداث الشرق الأوسط
  • رئيس أركان الجيش الإسرائيلي: نستطيع الوصول إلى أي مكان في الشرق الأوسط
  • ‎اتهام مغني راب أمريكي شهير بالاعتداء الجنسي على 25 قاصرًا
  • رئيس النواب يدعو الأعضاء إلى إجراء انتخابات هيئات اللجان النوعية
  • المرشح لمنصب نائب الرئيس الأمريكي: إيران استخدمت «أموال بايدن» لضرب حلفائنا