أحمد رفعت، الاسم كامل: احمد السيد رفعت أحمد (مواليد 20 يونيو 1993) -(العمر 31 سنة)، هو لاعب كرة قدم مصري يلعب مع نادي مودرن سبورت و‌منتخب مصر لكرة القدم في مركز الجناح.

 

1-عدد مرات الظهور مع الأندية وعدد الأهداف تحسب للدوري المحلي فقط وهو محدث في 23 نوفمبر 2021.

2- عدد مرات الظهور مع المنتخب وعدد الأهداف محدث في 18 ديسمبر 2021.

لرياضة:كرة القدم
 
المنتخب:مصررقم اللاعب في المنتخب: 7
النادي:الوحدة - الإماراترقم اللاعب في النادي:   11
الطول:178 سم
 
المركز:هجوميلعب بالقدم اليمنى
العمر:28 سنةتاريخ الميلاد: 1993/6/20
الجنسية:مصر
 
مرض اللاعب أحمد رفعت 

وكان أحمد رفعت قد تعرض لأزمة صحية أثناء مباراة الاتحاد السكندري في الدوري قبل عدة شهور، تسببت في توقف عضلة القلب ليتم إسعافه بالملعب، وبعدها فقد رفعت الوعي لعدة أيام، ثم استعاد وعية في يوم 11 مارس المنقضي.

 

وتم حجز أحمد رفعت في أحد المستشفيات بالإسكندرية، وظل متواجد بها إلى أن عاد للقاهرة بعد 14 يوم من استعادة الوعي، وتحديدًا في يوم 25 مارس الماضي.

وفاة لاعب مودرن سبورت أحمد رفعت بعد وعكه صحية

واستمر أحمد رفعت في المستشفى لعدة أسابيع تحت الملاحظة الطبية وغادر المستشفى يوم 11 أبريل الماضي، مع استمراره في العلاج والخضوع بشكل يومي للجلسات على جهاز تنظيم ضربات القلب.

وفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر 

أعلن نادي مودرن سبورت الوفاة في بيان رسمي عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والذي جاء كالاتي: "﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾.

وفاة اللاعب أحمد رفعت

ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد رفعت وفاة لاعب مودرن سبورت وفاة احمد رفعت اللاعب أحمد رفعت لاعب منتخب مصر لاعب المنتخب نادی مودرن سبورت أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

إمام عاشور ينعي أحمد رفعت برسالة مؤثرة

نعى إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت، والذي وافته المنية أمس السبت.

وكتب إمام عاشور، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "رحم الله أحمد رفعت وأسكنه فسيح جناته، جاءت وفاته درسًا يذكرنا أن لاعب الكرة نفس فى المقام الأول".

وأضاف لاعب الأهلي: "نفس تتأثر بالضغط، بمزيد من هذا الضغط قد تنهار وتتركنا نادمين على عدم إغاثتها حين كانت في أشد الحاجة ليد تخرجها من أزمتها، ربنا يرحمك يا أحمد".

وأعلن نادي مودرن سبورت، صباح أمس السبت، وفاة لاعبه أحمد رفعت، إثر تدهور حاد في حالته الصحية.

وذكر نادي مودرن سبورت- في بيان، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"- "ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس الماضي".

وأضاف "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله.. يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية، داعين المولى- عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعا الصبر والسلون".

مقالات مشابهة

  • استقالة رئيس مودرن سبورت بعد وفاة أحمد رفعت
  • بسبب قضية وفاة احمد رفعت.. استقالة وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت
  • استقالة وليد دعبس من مودرن سبورت
  • عاجل.. استقالة وليد دعبس من مودرن سبورت وقرارات نارية من مجلس الإدارة في أزمة وفاة أحمد رفعت
  • وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت.. رئيس مودرن سبورت يكشف ”تفاصيل مثيرة”
  • قرار عاجل من مودرن سبورت بعد وفاة نجمه أحمد رفعت
  • ممنوع الحديث.. قرار عاجل من مودرن سبورت بعد وفاة نجمه أحمد رفعت
  • إمام عاشور ينعي أحمد رفعت برسالة مؤثرة
  • وزير الشباب والرياضة يعلن تشكيل لجنة قانونية لبحث ملابسات وفاة اللاعب أحمد رفعت
  • عاجل.. وزير الشباب يعلن تشكيل لجنة قانونية لكشف ملابسات وفاة اللاعب أحمد رفعت