بتجرد:
2024-09-06@23:22:49 GMT

“اشتقنا للملقى”.. نجوى كرم تواعد جمهورها في قرطاج

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

“اشتقنا للملقى”.. نجوى كرم تواعد جمهورها في قرطاج

متابعة بتجــرد: في مفاجأة سارة لجمهورها في تونس، وضمن جولتها الغنائية لصيف 2023، أعلنت النجمة اللبنانية نجوى كرم عن استعدادها لإحياء حفل غنائي كبير في قرطاج.

الحفل من تنظيم المنتدى العربي للإستثمار الإقتصادي الثقافي السياحي وسيقام بالمسرح الأثري في قرطاج يوم 5 أيلول/ سبتمر المقبل.

وعبّرت نجوى كرم عن شوقها للقاء جمهورها في تونس، إذ نشرت بوستر الحفل وعلّقت قائلةً: “ناطرينكن بتونس الخضرا على المسرح الأثري قرطاج تاريخ ٥ سبتمبر.

. اشتقنا للملقى”، وأرفقت تعليقها بهاشتاغ “#نجوى_كرم_في_قرطاج”، الذي حقق تفاعلًا كبيرًا من متابعيها وخاصةً عشاقها في تونس.

على صعيد آخر، تواصل “شمس الغنية” نجوى كرم حصد نجاح ألبومها الجديد “كاريزما”، إذ تحقق أغنيات العمل نسبة مشاهدة واستماع مرتفعة على المنصات الموسيقية.

ويتضمن ألبوم “كاريزما” 7 أغنيات تعاونت من خلالها مع عدد من الشعراء والملحنين والموسيقيين وهي: “شغل موسيقى”، “عشر دقايق”، “كاريزما”، “مغرومة بحالي”، “زعلك صعب”، “بحبك حب”، و”واني اشتقتلو”.

View this post on Instagram

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

main 2023-08-07 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: نجوى کرم فی قرطاج

إقرأ أيضاً:

ارتدادات داعش.. الموصل تدار من الخارج وسياسيوها بلا كاريزما وقيادة

بغداد اليوم - نينوى 

أكد الكاتب والباحث السياسي خالد الدبوني، اليوم الخميس (5 أيلول 2024)، أن هنالك ارتدادات حصلت ما بعد تحرير مدينة الموصل من سيطرة تنظيم داعش الإرهابي.

وقال الدبوني في حديث لـ "بغداد اليوم" إن "الموصل حاليا تفتقد إلى سياسيين من المدينة يمتلكون الكاريزما والقيادة، ولذلك نرى تسلط أشخاص من خارج الموصل ومحاولة فرض الزعامة على أهلها".

وأضاف، إن "المدينة اليوم ليس فيها زعيم من داخل الموصل، وجميع النواب يتبعون زعامات من خارج نينوى، وبالتالي القرار الذي يعنى بالشأن الموصلي يصدر من خارج المدينة".

وأشار الدبوني إلى، أن "هنالك مؤشر واضح وخلل لافتقار القادة، رغم أن الموصل فيها من الكفاءات والقادة على مر العصور، ولكن غياب الزعامات الموصلية هي بسبب ارتدادات داعش، التي أثرت على نفسية وشخصية المواطن، الذي يفتقر اليوم للوعي السياسي".

وبين، أن "أهل الموصل مازالوا في العناية المركزة، ولم يبالوا للسياسة، وبالتالي هذا الأمر كلف المدينة الكثير، وسلم زعامتها بيد شخصيات من خارجها".

مقالات مشابهة

  • ارتدادات داعش.. الموصل تدار من الخارج وسياسيوها بلا كاريزما وقيادة
  • التشكيل المتوقع لمنتخب تونس أمام مدغشقر في تصفيات أمم أفريقيا
  • موعد مباراة تونس ومدغشقر في تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة
  • صاعقة تضرب قوس قسطنطين الأثري في روما
  • بيتكوفيتش: “كرة القدم الإفريقية مختلفة عن الأوروبية وتشهد تطور كبير”
  • مدرسة “كرانلي أبوظبي” تكشف نتائج متميزة لامتحانات المستوى المتقدم للعام الدراسي 2023/2024
  • محافظِ الأحساء يستقبل منسوبي جمعية التنمية الأسرية في جلسته الأسبوعية “الثلاثائية”
  • “سباقات الخيل”….تختتم سباق الحفل العاشر على كؤوس الشفا والمصيف وديربي الطائف
  • بأمر البنزرتي.. "نسور قرطاج" يسعى لاغتيال حلم مدغشقر
  • بأمر البنزرتي.. "نسور قرطاج" تسعى لاغتيال حلم مدغشقر