تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تغلب منتخب كندا على فنزويلا بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعدما انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل بهدف لمثله، في لقاء أقيم اليوم السبت على ملعب AT&T ستايديوم، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم منتخب كندا على فنزويلا بهدف مبكر، جاء في الدقيقة 13 عن طريق جاكوب شافلبيرج.

وفي الشوط الثاني، نجح منتخب فنزويلا في تسجيل هدف التعادل، الذي جاء بواسطة سالمون روندون، الذي أحرز هدفًا رائعًا من وسط الملعب تقريبًا، وذلك في الدقيقة 64.

واحتكم المنتخبان إلى ركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل 1-1.

وفي ركلات الترجيح، فاز منتخب كندا على فنزويلا، ليقصيه من كوبا أمريكا 2024 من دور الثمانية.

منتخب كندا يواجه الأرجنتين في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024

وضرب منتخب كندا موعدًا أمام منتخب الأرجنتين في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024، وذلك بعدما أقصى فنزويلا من ربع النهائي بركلات الترجيح.

وكان منتخب كندا عبر من دور المجموعات، وصيفًا في المجموعة الأولى وفي رصيده 4 نقاط، خلف الأرجنتين صاحب العلامة الكاملة أيضًا، والذي بدوره انتصر على الإكوادور بركلات الترجيح أيضًا في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024.

تقام بطولة كوبا أمريكا 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 21 يونيو حتى 15 يوليو الجاري.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كندا فنزويلا كوبا أمريكا 2024 منتخب كندا منتخب فنزويلا برکلات الترجیح کوبا أمریکا 2024 منتخب کندا

إقرأ أيضاً:

أمريكا ومايكروسوفت يسيطران على مواقع مرتبطة بقراصنة روس

أعلنت شركة مايكروسوفت ووزارة العدل الأمريكية، أمس الخميس، أنهما سيطرا على أكثر من 100 موقع إلكتروني، يزعم أنها كانت تستخدم من قبل مجموعات روسية لتنفيذ عمليات احتيال، والانتهاكات الإلكترونية في الولايات المتحدة.

ورصدت مايكروسوفت أن المجموعة، التي تحمل الاسم الرمزي "ستار بليزارد"، استهدفت خلال الفترة من يناير (كانون الثاني) 2023، حتى أغسطس (آب) 2024، أكثر من 30 كياناً ومنظمة من منظمات المجتمع المدني، بما في ذلك صحافيين ومراكز فكرية ومنظمات غير حكومية، وفقاً لبيان مشترك.

U.S. authorities have seized dozens of internet domains used by Russian intelligence agents and their proxies to steal valuable information from U.S. government computers and email accounts, the Department of Justice revealed Thursday. https://t.co/rQjqMAatJX

— US Army Veteran (https://spoutible.com/rkumar9844) (@rkumar9844) October 3, 2024

وقالت ليزا موناكو، نائبة المدعي العام،: "الحكومة الروسية كانت تدير هذا المخطط لسرقة المعلومات الحساسة للأمريكيين، باستخدام حسابات بريد إلكتروني تبدو مشروعة لخداع الضحايا، للكشف عن بيانات اعتماد الحساب".

وأضافت أنه "بدعم مستمر من شركائنا في القطاع الخاص، سنظل بشكل مستمر في فضح الفاعلين الروس والمجرمين الإلكترونيين، وحرمانهم من أدوات تجارتهم غير المشروعة".

ووصفت مايكروسوفت "ستار بليزارد"، بأنها "مستمرة" في نشاطها، وقالت: "إنهم يدرسون أهدافهم بدقة ويتظاهرون بأنهم جهات اتصال موثوقة لتحقيق أهدافهم".

Microsoft's Digital Crimes Unit (DCU) is disrupting the technical infrastructure used by a persistent Russian nation-state threat actor that Microsoft tracks as Star Blizzard. https://t.co/vC7x7exeI4

— Microsoft Threat Intelligence (@MsftSecIntel) October 3, 2024

وتابعت أنه "في حين نتوقع أن تواصل ستار بليزارد إنشاء بنية تحتية جديدة، فإن الإجراء الذي تم اتخاذه اليوم يؤثر على عملياتهم في نقطة حاسمة من الزمن، حيث أن التدخل الأجنبي في العمليات الديمقراطية في الولايات المتحدة هو مصدر قلق بالغ".

كما حذرت مايكروسوفت سابقاً، من أن العناصر الروسية تحاول التأثير على الانتخابات الرئاسية الأمريكية، المقررة في نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل حفل عصام كاريكا في كندا
  • أمريكا ومايكروسوفت يسيطران على مواقع مرتبطة بقراصنة روس
  • عمار بن حميد وسفير فنزويلا يناقشان تعزيز العلاقات
  • بغداد اليوم الأولى في تاريخ العراق تنقل خبراً حصرياً عن احتفالات لرفع العلم العراقي في كندا
  • ميقاتي بحث مع منصوري في الأوضاع المالية والنقدية.. واستقبل سفيرة كندا ووفداً من طرابلس
  • عمار بن حميد يستقبل سفير فنزويلا
  • ولي عهد عجمان يستقبل سفير فنزويلا
  • لاعبان عربيان في قائمة أفضل لاعب آسيوي.. من هما؟
  • انطلاق التسجيل في قرعة أمريكا وهذه هي الشروط
  • تعرف على تفاصيل حفل محمد فؤاد في كندا