بتجرد:
2024-10-03@13:55:52 GMT

نجمة مسلسل “نور” سونغول أودان تنتظر طفلها الأول

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

نجمة مسلسل “نور” سونغول أودان تنتظر طفلها الأول

متابعة بتجــرد: تصدرت الممثلة التركية سونغول أودان، المشهورة في العالم العربي بدور نور في مسلسل “نور”، منصات مواقع التواصل الاجتماعي، عقب انتشار خبر حملها بطفلها الأول، بعد 3 سنوات زواج. 

وأعلنت صحف ومواقع إلكترونية تركية خبر حمل الممثلة، البالغة من العمر 44 عاماً، من زوجها رجل الأعمال التركي الأرمني أرمان بيجاكجي، والمعروف بعمله في مجال المجوهرات.

 

وتزوج الثنائي في شهر تموز (يوليو) عام 2020، إلا أنهما يعيشان حياةً هادئة للغاية، وبعيدة من الإعلام، إذ لا يحبان مشاركة حياتهما الخاصة علناً. وستختبر الممثلة الشهيرة مشاعر الأمومة للمرة الأولى.

وأثار خبر الحمل ضجةً بين الجماهير ووسائل الإعلام التركية، إذ إن الممثلة هي من الأسماء المحبوبة، خصوصاً بعدما اشتهرت بدور “نور” في المسلسل التلفزيوني الشهير ” Gümüş”، إلى جانب النجم التركي كيفانش تاتليتوغ، بدور “مهند”. 

وشاركت الفنانة مقطع فيديو يضم مجموعة صور لها مع زوجها، أثناء حفل زفافهما، الشهر الماضي، في 27 تموز (يوليو)، احتفالاً بذكرى زواجها الثالث.

وحققت أودان نجاحات عدة، إذ استلمت العديد من الجوائز خلال حياتها المهنية، وأبرزها جائزة “أفضل ممثلة” و”أفضل ممثل مسرحي”، كونها برزت في الأعمال المسرحية كما في الأفلام والمسلسلات.

View this post on Instagram

A post shared by Songül Öden (@sngloden)

main 2023-08-07 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”

متابعة بتجــرد: يبدو أن سبب اعتذار الفنانة غادة عادل عن عدم المشاركة في مسلسل “سيد الناس” الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد، هو خلافها مع الشركة المنتجة للعمل على الأجر وترتيب اسمها على التتر، الأمر الذي دفعها للاعتذار بعد الفشل في التوصل إلى اتفاق.

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل قد أعلنت عن اعتذار غادة عادل والتعاقد مع الفنانة منة فضالي لتحلّ بديلةً لها.

يُذكر أن آخر أعمال غادة عادل الفنية، فيلم “أهل الكهف” الذي عُرض الفترة الماضية في دور السينما، وهو بطولة: خالد النبوي، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، صبري فواز، بسنت شوقي، مصطفى فهمي، بيومي فؤاد، هاجر أحمد، أحمد وفيق، أحمد فؤاد سليم، جميل برسوم، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، وهو مأخوذ عن رواية بالاسم نفسه للكاتب توفيق الحكيم.

من ناحية أخرى، يعكف القائمون على مسلسل “سيد الناس” في الفترة الحالية على بناء ديكورات جديدة له، وذلك بعد الحريق الذي شبّ أخيراً في مدينة الإنتاج الإعلامي والتهم بعض ديكورات المسلسل.

والمسلسل هو بطولة: عمرو سعد، إلهام شاهين، أحمد رزق، أحمد فهيم، طارق النهري…، ومن تأليف الكاتب الصحافي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

main 2024-10-01Bitajarod

مقالات مشابهة

  • “منشآت” تنظّم ملتقى “بيبان24″ .. نوفمبر المقبل
  • “منشآت” تنظّم ملتقى “بيبان24″ في نوفمبر المقبل بالرياض
  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي على قناة ON
  • شاهد بالفيديو.. الممثلة الحسناء وجدان عادل تحكي الجزء الثاني من قصتها مع “الدعامي” الذي تزوجها غصباً عنها وغدر بها برصاصة كادت أن تودي بحياتها
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • “ريف السعودية” يحصل على شهادات “الآيزو” في إدارة الابتكار والجودة واستمرارية الأعمال
  • لتحقيق أهدافها العالمية.. “أسيلسان” التركية تعزز إنتاجها بأذربيجان
  • شراكة بين “ماغناتي” و”ويو بنك” لتزويد الأعمال التجارية بخدمات مالية
  • مي عمر تثير غضب جمهورها بهذا التصرف
  • م. “تركي التركي” مديرًا عامًا للإدارة العامة للتحول الرقمي بالجامعة السعودية الإلكترونية