بتجرد:
2024-09-30@11:14:08 GMT

سر بكاء أديل قبل وبعد حفلاتها “مشاعر مختلطة”

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

سر بكاء أديل قبل وبعد حفلاتها “مشاعر مختلطة”

متابعة بتجــرد: بعد حوالي شهر على انطلاق الموسم الثاني من سلسلة حفلاتها في لاس فيغاس، بدأت الكثير من الشائعات تنتشر حول سبب خفي يدفع المغنية البريطانية أديل للبكاء في كواليس كل ليلة عرض قبل وبعد السهرة.

مصادر مطلعة أبلغت صحيفة “ذا ميرور” البريطانية، أن الفنانة أديل لا تزال في نهاية كل أسبوع، تبكي في كواليس حفلتي لاس فيغاس بسبب ارتباطها العميق بجمهورها.

فكانت قبل الحفل تبكي خوفاً من الفشل بتقديم عرض مبهر، وبعد الحفل كانت دموع الفرح بنجاح الحفل.

وقال أحد المطلعين للصحيفة: “تمر أديل بسلسلة من المشاعر أثناء أدائها، والتي قد لا يكون الجمهور على دراية بها”. 

وأرجحت المصادر خوف وتوتر أديل إلى الكثير من الأسباب، لاسيما أزمة كورونا التي لعبت دوراً كبيراً في تأجيل الحفلات، إضافة إلى طلاقها الذي وقع في أوج نجاح الموسم الأول من حفلاتها، ثم مرضها الذي أجبرها مرات عديدة على الجلوس خلال الغناء.

وكان من المقرر أن تقام حفلات أديل  في الكولوسيوم بقصر القيصر في لاس فيغاس، بين 21 يناير (كانون الثاني) و16 أبريل (نيسان) 2022، لكن قبل انطلاقها بيوم واحد، تم تأجيلها رسمياً، بسبب إصابة حوالي نصف الموسيقيين بفيروس كورونا.

ورغم موجة الانتقادات الكبيرة التي تعرضت لها آنذاك بسبب التأخير في إعلان التأجيل، كشفت أديل أن الأمسيات الـ24 تمت إعادة جدولتها، إلى جانب 8 حفلات إضافية ما بين 25 يوليو (تموز) 2022 و25 مارس (آذار) 2023.

“المشاعر المختلطة” لأديل لم تستطع دائماً إخفاءها عن جمهورها، فكانت أحياناً تفلت منها الدموع على المسرح من شدة تأثرها بحبهم لها. وكانت أحياناً تعبر عن توترها ورهبتها قبل إحياء الحفل من خلال منشورات عبر حسابها على إنستغرام، مثل قولها “لم أشعر مطلقاً بمثل هذا التوتر قبل أي عرض”، في منشور كتبته قبل ساعات من بدء حفلاتها المؤجلة في لاس فيغاس في نوفمبر (تشرين الثاني) العام الماضي، عقب تأجيلها في اللحظة الأخيرة قبل 10 أشهر بسبب كورونا.

وسرعان ما حققت الحفلات نجاحاً كبيراً وعوضت أديل جمهورها عن سلسلة التأجيلات، ما دفع بالمنظمين إلى التوافق مع النجمة على موسم جديد من الحفلات يتضمن 34 أمسية، ما بين يونيو (حزيران) 2023 ونوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

واعتبرت المصادر أن النجاح الكبير لحفلاتها كان يشعرها بمسؤولية أكبر لتقديمها على مستوى يليق بتطلعات جمهورها، وكانت هذه المشاعر مصدراً إضافياً يحمّلها ضغوطاً نفسية تعبر عنها بالبكاء.

ذكرت الصحيفة أنه من المقرر أن تطلق أديل قريباً فيلماً وثائقياً موسيقياً عن مسيرتها المستمرة في لاس فيغاس، ما سيدفع المزيد من المعجبين إلى الرغبة بالاستمتاع بأمسية نهاية أسبوع معها على الهواء مباشرة.

وتعتبر أديل واحدة من أشهر نجمات جيلها الحالي، وحازت عدداً كبيراً من الجوائز، منها 12 جائزة بريت، جائزة غولدن غلوب، و16 جائزة غرامي الموسيقية.

View this post on Instagram

A post shared by Adele (@adele)

View this post on Instagram

A post shared by Adele (@adele)

main 2023-08-07 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: فی لاس فیغاس

إقرأ أيضاً:

«قلبي يعتصره الحزن على بلد الجمال».. داليا البحيري تعلق على أحداث لبنان

أعربت الفنانة داليا البحيري، عن حزنها الشديد، بسبب الأحداث الأخيرة التي تمر بها لبنان، وذلك بعد القصف الإسرائيلي على عدة مناطق، مما أدى إلى استشهاد عدد كبير من الأبرياء.

ونشرت داليا البحيري عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو يجمعها بابنتها في لبنان، وكتبت: «قلبي يعتصره الحزن على لبنان الحبيب بلد الجمال والحياة والكرم، يا رب أحمي لبنان وأهله يا الله».

View this post on Instagram

A post shared by Didi Mahmoud (@daliaelbeheri)

داليا البحيري في مسلسل بدون مقابل

تنتظر الفنانة داليا البحيري، عرض مسلسل «بدون مقابل»، بطولة الفنان هاني رمزي، الذي كان من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، ولكن تم تأجيله ليعرض خلال الفترة المقبلة.

مسلسل بدون قابل، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: هاني رمزي، داليا البحيري ونسرين طافش ووفاء عامر ومحمد أبو داود وعمرو عبد الجليل وخالد سليم من تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبد الحميد.

اقرأ أيضاًبعد تكريمها.. داليا البحيري توجه رسالة لصناع مهرجان سلا لسينما المرأة بالمغرب

المحترم الخلوق.. داليا البحيري تهنئ المنتج محمد فوزي بعيد ميلاده

بسبب الجن.. داليا البحيري في أزمة مع قناة فضائية «صور»

مقالات مشابهة

  • خلال الربع الثاني من 2024.. “الإحصاء”: نمو صافي تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر بالمملكة بنسبة 23.4%
  • “روائع الأوركسترا السعودية” تتألق في لندن بمشاركة 100 مبدع سعودي
  • إليسا تلغي حفلها في قبرص: “الظروف لا تترك لنا مجالاً للترفيه”
  • «قلبي يعتصره الحزن على بلد الجمال».. داليا البحيري تعلق على أحداث لبنان
  • إليسا تعلن إلغاء حفلتها في قبرص بسبب أحداث لبنان
  • “مبادرون التطوعي” يحتفل باليوم الوطني الـ 94
  • وزير الصناعة يطّلع على أحدث تقنيات التعدين في معرض “MINExpo” بمدينة لاس فيغاس الأمريكية
  • “يويفا” يفرض عقوبة قاسية على برشلونة بسبب فليك
  • “الصحة العالمية” : الوصول إلى الرعاية الصحية في السودان لايزال مقيدا بشدة بسبب انعدام الأمن
  • شيرين تغنيّ لـ لبنان: “مش هابكي ولا هابني ضريح”