صحيفة صدى:
2024-10-04@23:56:55 GMT

حقيقة مفاوضات نادي نيوم لمحترف الهلال

تاريخ النشر: 6th, July 2024 GMT

حقيقة مفاوضات نادي نيوم لمحترف الهلال

ماجد محمد

كشفت مصادر لصحيفة الرياضية أنه لا صحة لم يتم تداوله بشأن مفاوضات نادي نيوم لمحترف فريق الهلال الأول لكرة القدم البرازيلي ميشيل ديليجادو.

وأشارت المصادر أن اللاعب البرازيلي خارج حسابات نيوم، على الرغم من أن اللاعب يحظى باهتمامات واسعة لأندية محلية وأخرى برازيلية.

وانضم ميشيل إلى الهلال في يناير 2022، قادمًا من نادي فلامنغو البرازيلي، فيما لايزال في عقد اللاعب عام أخر، حيث ينتهي عقده في يونيو 2025.

ويسعى نيوم لدعم صفوف فريقه بعدد مم اللاعبين، حتى يتسنى له الانتقال إلى دوري روشن للمحترفين لأول مرة في تاريخه، وذلك بعد صعوده لدوري يلو.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: ميشيل نيوم

إقرأ أيضاً:

دراسة: الجوز البرازيلي يقلل التهابات الوزن الزائد

أشارت تجربة سريرية حديثة إلى أن تناول 8 غرامات من الجوز البرازيل يومياً قد يقلل الالتهاب، ويحسن نفاذية الأمعاء لدى النساء اللاتي يعانين من زيادة الوزن أو السمنة.

ويحتوي الجوز البرازيلي على نسبة عالية من السيلينيوم، وهو معدن أساسي له خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات.

ووفق "مديكال نيوز توداي"، يقول الخبراء من المستحسن الحد من استهلاك هذه النوعية من الجوز إلى 1-2 حبة يومياً لتجنب سمية السيلينيوم.

وترتبط مستويات السيلينيوم المنخفضة في مجرى الدم بالعديد من الحالات الالتهابية، بما في ذلك مشاكل صحة الأمعاء، مثل زيادة نفاذية الأمعاء، والمعروفة أيضًا باسم الأمعاء المتسربة.

بطانة الأمعاء

ويُعتقد أن الأمعاء المتسربة تتطور مع زيادة الدهون في الجسم والالتهابات، وقد ترتخي الوصلات الضيقة في الخلايا التي تبطن الأمعاء.

يسمح هذا بدخول المزيد من المستضدات والسموم والبكتيريا إلى مجرى الدم، ما يؤدي إلى المزيد من الالتهابات وخلق حلقة مفرغة حيث تتفاقم السمنة ونفاذية الأمعاء.

واستكشفت الدراسة الجديدة تأثير الاستهلاك اليومي للجوز البرازيلي على الالتهابات ونفاذية الأمعاء، مع التركيز على النساء اللاتي يعانين من زيادة الوزن أو السمنة أثناء اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية لمدة 8 أسابيع.

وشارك في الدراسة 56 امرأة، وحققت المجموعة التي تناول الجوز انخفاضاً في الوزن بمقدار 3 كغم في نهاية الدراسة، مع اتباع قيود غذائية.

ووجد فريق البحث من الجامعة الفيدرالية دي فيكوسا بالبرازيل، أن تناول 8 غرامات من جوز البرازيل يومياً قد يحسن هذه المؤشرات الصحية، ويرجع ذلك على الأرجح إلى محتواه العالي من السيلينيوم.

مقالات مشابهة

  • بيولي يستبعد الثنائي البرازيلي من مواجهة العروبة
  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • وزارة الرياضة تكشف حقيقة دعم نادي الزمالك
  • نيمار يعود إلى برشلونة!
  • كريم رمزي: الزمالك يقترب من موهبة فاركو.. و30 مليون جنيه تهدد الصفقة
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو
  • الزمالك يجدد مفاوضات تمديد عقد زيزو ويخطط للتخلص من سامسون
  • حقيقة رحيل أحمد الغامدي عن نادي النصر
  • العجمة: طريقة جيسوس مكشوفة فلماذا لا يستطيع أي مدرب إيقافه.. أحمد مجدي يعلق!
  • دراسة: الجوز البرازيلي يقلل التهابات الوزن الزائد