CNN Arabic:
2024-10-05@00:01:58 GMT

بايدن يرد على الانتقادات بشأن زلات لسانه

تاريخ النشر: 6th, July 2024 GMT

(CNN)--  أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن، الجمعة، أنه "لا يزال يتمتع بحالة صحية جيدة"، وذلك ردا على سؤال حول الانتقادات بشأن زلات لسانه في الأشهر الأخيرة.

وقال بايدن، خلال مقابلة مسجلة مع شبكة ABC الأمريكية عندما سئل عن تزايد الانتقادات بشأن زلات لسانه خلال الفترة الأخيرة: "أنا ما زلت في حالة جيدة"، وعندما طرح عليه المحاور جورج ستيفانوبولوس سؤال "هل تشعر أنك  أكثر ضعفا حاليا؟"، رد بايدن قائلا: "لا".

وعما إذا كان قد خضع لاختبارات معرفية واختبار من قبل طبيب أعصاب،  ذكر بايدن:"لا لم يقل أحد أنني يجب أن أفعل ذلك، قالوا إنني جيد".

وأضاف: "لدي أطباء يسافرون إلى كل مكان، كل رئيس يفعل ذلك، كما تعلم، يسافر معي الأطباء في كل مكان أذهب إليه، ولدي تقييم مستمر لما أفعله، إنهم لا يترددون في إخباري إذا كانوا يعتقدون أن هناك خطأ".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الانتخابات الأمريكية جو بايدن دونالد ترامب

إقرأ أيضاً:

بايدن: إسرائيل لم تحسم أمرها بعد بشأن الرد

قال الرئيس الأميركي جو بايدن، الجمعة، إنه سيفكر في بدائل لضرب حقول النفط الإيرانية لو كان في مكان إسرائيل، مضيفا أنه يعتقد أن إسرائيل لم تتوصل بعد إلى كيفية الرد على إيران.

وأضاف بايدن في إفادة صحفية بالبيت الأبيض أن على إسرائيل البحث عن بدائل لاستهداف منشآت نفطية إيرانية وذلك ردا على هجوم صاروخي نفذته طهران ضد إسرائيل هذا الأسبوع.

وتابع بايدن أن الفرق الأميركية والإسرائيلية على تواصل دائم بشأن التطورات في المنطقة، لافتا إلى أن "إسرائيل لم تحسم أمرها بعد بشأن الرد على الضربة الإيرانية".

وكانت واشنطن أكدت أن هجوم إيران ستكون له "عواقب". وتحدث بايدن، الخميس، عن "نقاشات" جارية بشأن ضربات إسرائيلية محتملة ضد منشآت نفطية إيرانية.

وأعلنت إسرائيل أن إيران أطلقت في اتجاهها نحو 200 صاروخ بالستي تمّ اعترض الجزء الأكبر منها بواسطة منظومات الدفاع الجوي الإسرائيلية. وساهمت كذلك القوات الأميركية المنتشرة في المنطقة في اعتراض الصواريخ، بالإضافة الى الأردن.

في أبريل، نفّذت إيران هجوما صاروخيا مماثلا على إسرائيل ردّا على قصف قنصليتها في دمشق الذي اتهمت به إسرائيل. واستخدمت في ذاك الهجوم مسيّرات وصواريخ تمّ اعتراضها على نطاق واسع. وكانت تلك المرة الأولى على الإطلاق التي تقصف فيها إيران الأراضي الإسرائيلية مباشرة.

مقالات مشابهة

  • لاعب الشباب يفقد وعيه ويبتلع لسانه خلال مواجهة ضمك .. فيديو
  • بايدن: إسرائيل لم تحسم أمرها بعد بشأن الرد على الهجوم الإيراني
  • بايدن: ندرس حاليا فرض عقوبات جديدة على إيران
  • بايدن: إسرائيل لم تحسم أمرها بعد بشأن الرد
  • بايدن: إسرائيل لم تحسم أمرها بعد بشأن الرد على الضربة الإيرانية
  • الدكتورة خلود ترد على سؤال متابعة حول حملها قبل سن الأربعين
  • بايدن يقول إن “لا شيء سيحصل” الخميس بشأن رد إسرائيلي على إيران
  • بايدن بشأن رد إسرائيلي على إيران: لا شيء سيحصل اليوم
  • بايدن:لا شيء سيحصل الخميس بشأن الرد الإسرائيلي
  • بايدن: لا شيء سيحصل الخميس بشأن رد إسرائيلي على إيران