ودع المنتخب البرتغالي وقائده كريستيانو رونالدو، بطولة كأس أوروبا، مساء الجمعة، بعد خسارة مؤلمة بركلات الترجيح، أمام منتخب فرنسا.

الخرطوم _ التغيير

وبعد مباراة “رتيبة” في أغلب أوقاتها، انتهت بنتيجة 0-0، نجحت “الديوك الفرنسية” في هزيمة البرتغال، بركلات الترجيح.

 

وسجلت فرنسا 5 ضربات ترجيح ناجحة بشكل شبه مثالي، بينما أضاع لاعب البرتغال جواو فيلكس الركلة الوحيدة، لتودع البرتغال البطولة.

 

وتأهلت فرنسا بهذا الفوز العصيب لنصف نهائي “يورو 2024″، حيث ستواجه منتخب إسبانيا.

بعد الهزيمة المؤلمة لمنتخب البرتغال، خطفت لقطة واحدة الأنظار، جمعت “المعمرين”، كريستيانو رونالدو وبيبي.

وبعد اللقاء، انهار المدافع البرتغالي بيبي، ذو الـ41 عاما، والذي يخوض بطولته القارية الأخيرة، وانهمرت دموعه بعد أداء رائع خلال المباراة.

وتوجه بيبي لرونالدو الذي قام بمواساته واحتضانه، في لقطة مؤثرة جمعت كبار اللعبة، وهم يودعون آخر بطولة “يورو” يخوضونها.

وكان رونالدو قد أعلن أنه لن يخوض بطولة يورو المقبلة، وأن البطولة الحالية هي الأخيرة له.

الوسومالبرتغال فرنسا نصف النهائي يورو 2024

المصدر: صحيفة التغيير السودانية

كلمات دلالية: البرتغال فرنسا نصف النهائي يورو 2024

إقرأ أيضاً:

«حياته هتتغير 90%».. برج فلكي يحالفه الحظ خلال الأيام المقبلة

الأبراج الفلكية من الأمور التي تشغل اهتمام عددًا كبيرًا من الأشخاص على مستوى العالم، فالبعض يميل لمتابعتها بشكل يومي، خاصة مع بداية كل شهر جديد، حيث  يحرصون على قراءة التوقعات لمعرفة ما ينتظرهم في هذا الشهر، لذلك نوضح البرج الأكثر حظا في الأيام المقبلة.

هناك برج فلكي يحالفه الحظ خلال الأيام المقبلة لدرجة أن حياته قد تتغير بشكل كبير، سواء من ناحية كسب الأموال أو الحب والحياة الاجتماعية وغيرها، وهم أصحاب برج الميزان، الذين لديهم حظوظًا واسعة نظرًا لوجود الشمس في البرج، وفقا لما ذكرته «إيمان خير» خبير الأبراج الفلكية في تصريحات خاصة لـ«الوطن».

ويكون برج الميزان محظوظ في الحياة العاطفية والمالية وأيضا الحياة العملية خلال الأيام المقبلة، حيث ستكون لديه مقابلة عاطفية تغير حياته، وأيضًا عرض عمل من شخص خارج بلده، بالإضافة إلى حصوله على مبلغ من المال، لدرجة أن الغيرة ستكون من كل المقربين لديه،  حيث يستمتع بكل لحظة.

مميزات برج الميزان 

صفات عديدة يمتلكها مولود برج الميزان، فهو يتميز بالعقل والحكمة كما أنه تابع لحكم كوكب الزهرة، وهو ما يجعلهم رائعين في علاقات الحب، بالإضافة إلى ذلك يتصف هذا البرج بدبلوماسيته في التعامل مع الآخرين، فهو قادر على أن يستمع لمختلف وجهات النظر.

ويفضل أصحاب برج الميزان الألوان الهادئة، ويحب اللون الأزرق بكل درجاته واللون البينك الفاتح، كما أنه يستخدم مجاملاته كسلاح للوصول إلى أهدافه، وأيضا تحقيق طموحه، فهو دائما يحب التعبير عن رأيه بصراحة.

يعد أصحاب برج الميزان من الشخصيات الاجتماعية، فهم لديهم القدرة على تكوين العديد من الصداقات الجديدة في كل مكان يتواجدون به، كما أنهم شخصيات لبقة يتقنون فن الحديث.

دائما يحاول مولود برج الميزان لفت انتباه من يحب، وإثارة غيرته، إذ يلعب دور الشخص الصعب المنال، بحيث يتجاهل من يحب كليًا، حيث تكون الشمس في أول هذا البرج عند اعتدال الشمس الخریفي.

عيوب برج الميزان 

ورغم هذه المميزات التي يتمتع بها أصحاب برج الميزان، إلا أن هذا البرج لديه بعض العيوب ومنها التردد، حيث يمكن أن تؤدي رغبة برج الميزان في تحقيق التوازن إلى الإفراط في التفكير والتردد بسبب الخوف من اتخاذ قرارات خاطئة، كما أنه لديه صفة الكسل.

مقالات مشابهة

  • «حياته هتتغير 90%».. برج فلكي يحالفه الحظ خلال الأيام المقبلة
  • نور الشربيني تبلغ نهائي بطولة قطر للاسكواش
  • «خيول ياس» تسيطر على بطولة «الأمهار العربية» في فرنسا
  • رونالدو وثلاثي الدوري السعودي ضمن قائمة منتخب البرتغال لفترة التوقف الدولي
  • نوران جوهر تتأهل لنصف نهائى بطولة قطر كلاسيك للإسكواش
  • علي فرج يتأهل لنصف نهائى بطولة "كلاسيك قطر للإسكواش"
  • نور الشربيني تتأهل لنصف نهائي بطولة كلاسيك قطر للإسكواش
  • هانيا الحمامى أول المتأهلين لنصف نهائى بطولة قطر كلاسيك للإسكواش
  • الألعاب السعودية : تأهل الهلال والنصر والخليج والاتحاد لنصف نهائي الكرة الطائرة
  • اكتمال عقد المتأهلات لربع نهائي بطولة الصين