يؤدي اليوم السبت  56 الف 299 من طلاب المرحلة الثالثة للثانوية العامة امتحان الكمياء لطلاب العلمي والجغرافيا لطلاب الادبي في تمام الساعة 9 بأحد اللجان ويستمر لمدة 3 ساعات.

 

وأطمئن ناصر شعبان وكيل تعليم الدقهلية من خلال التواصل مع غرف العمليات المشكلة بالإدارات التعليمية على جاهزية  لجان سير  الإمتحانات فى جميع الإدارات التعليمية ووثول اوراق الاسئلة في موعدها.

مشددًا على تكاتف كافة الجهود لتوفير الجو الآمن والمناسب للطلاب لأداء الامتحان  بعيدًا عن أى قلق أو توتر خلال فترة الامتحان.

حيث جرى تجهيز 154 لجنة لإستقبال  56 الف 300 طالب وطالبة من أبناء محافظة الدقهلية موزعة على الإدارات التعليمية  بالمحافظة بكافة المستلزمات والإحتياجات وتوفير سبل الراحة لاستقبال الطلاب وحال رصد أى مشكلات يُجرى تذليلها على الفور.  

وعلي صعيد آخر فقد وجه وكيل التعليم بالدقهلية رسالته  لأولياء الأمور بعدم التزاحم أمام اللجان تجنبًا لإثارة اى قلق أو توتر فى نفوس الطلاب خلال تأدية الامتحان حرصًا على مصلحتهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اليوم السبت الدقهليه تعليم الدقهلية المرحلة الثالثة محافظة الدقهلية الإدارات التعليمية وكيل التعليم غرف العمليات سير الامتحانات وكيل تعليم الدقهلية

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يستقبل وفد امانه اتحاد القبائل العربية

 استقبل اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، المهندس الشوربجي عبد الحفيظ رئيس امانه اتحاد القبائل والعائلات المصرية بالمحافظة والوفد المرافق له،  وذلك بحضور الدكتور ايهاب منصور معاون المحافظ.


وقد استعرض اللواء مرزوق، مع وفد امانه الاتحاد  عددا من المقترحات التي تستهدف تعزيز الدور المجتمعي للاتحاد من خلال لجانه الفرعية الاربعة التي تشمل لجان فض المنازعات، والمرأة، والشباب، واللجنة الانتخابية وذلك لتنفيذ عدد من المبادرات المجتمعية المشتركة مع المحافظة.


حيث استمع اللواء مرزوق، من رئيس الاتحاد ورؤساء اللجان الفرعية بالاتحاد الي تعريف بالاتحاد بشكل عام ودوره الوطني والتنموي من خلال العديد من الانشطة المتنوعة في المجالات الفكرية والثقافية والبيئية والاقتصادية والشبابية.


وفي هذا الصدد قال رئيس الاتحاد بالدقهلية ان شباب الاتحاد لديهم الاستعداد الكامل للمشاركة مع المحافظة في كافة القضايا انطلاقا من الدور الوطني للاتحاد،حيث تقرر خلال اللقاء مشاركة الاتحاد في تنفيذ مبادرة للتشجير بالاشجار المزهرة بعدد من الشوارع بمدينة المنصورة.

 وفي هذا الصدد كلف اللواء"مرزوق"المهندس الزناتي عبد العظيم مدير عام مديرية الطرق للتنسيق مع لجان الاتحاد لتنفيذ مبادرة التشجير بالشوارع التي يتم الانتهاء من العمل في رفع كفائتها وصيانتها. 


وفي نهاية اللقاء وجه رئيس الاتحاد الشكر لمحافظ الدقهلية علي اهتمامه البالغ ومساندته ودعمه لقيام الاتحاد بتنفيذ انشطته بنطاق محافظة الدقهلية.

 
هذا وقد رافق رئيس الاتحاد بالدقهلية،  جواهر سعد الشربيني النائب الاول لرئيس الاتحاد عضو البرلمان سابقا و، السيد حجازي النائب الثاني لرئيس الاتحاد وعضو البرلمان سابقا،  والمهندس محمود الشوربجي رئيس لجنة الشباب،  وايهاب فكري رئيس لجنة فض المنازعات والدكتور محمد علي بامانه المجلس ومصطفي الجوجري نائب رئيس لجنة الشباب و محمد الجاعوص نائب رئيس لجنة الشباب،  والمهندس عاطف ممدوح لجنة الزراعة. 

مقالات مشابهة

  • جامعة أسيوط تقدم 15 منحًة دراسية كاملة للطلاب المتفوقين بالثانوية العامة
  • محافظ الدقهلية يستقبل وفد امانه اتحاد القبائل العربية
  • رئيس مجلس الشيوخ يرفع الجلسة العامة لـ 13 أكتوبر الجاري
  • رفع الجلسة العامة لمجلس الشيوخ بعد انتخابات اللجان النوعية
  • وكيل تعليم كفر الشيخ يتابع انتظام سير العملية التعليمية بالمدارس
  • وكيل زراعة الغربية يتفقد عمل الإدارات بالمراكز والمدن
  • إصابة 5 أشخاص بحالات تسمم غذائي داخل مدينة مبارك التعليمية بأكتوبر
  • وكيل «تعليم القاهرة» يوجه مديري الإدارات بالمتابعة على أرض الواقع
  • وكيل «صناعة النواب»: متوقع مناقشة أكثر من قانون داخل اللجنة للنهوض بالقطاع
  • وكيل صحة الدقهلية يتفقد سير العمل بمستشفى شبراهور