كشف الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، خلال تصريحات تلفزيونية عن علاقته بالفنانة شيرين عبد الوهاب وعن أعماله الغنائية الجديدة التي تجمعه بالفنان عمرو دياب. 


 

وقال:"أحضر لمجموعة أغاني جديدة مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وكان آخر اتصال بيننا كان من نحو 5 أشهر، واتفقا على تحضير أغاني لكني انشغلت بعدها بأغاني عمرو دياب".




 

وأضاف: "شيرين المفروض ليها مكانة كبيرة، وهي عارفة مكانتها عند الناس، والإنجليز دايما بيقولوا المشكلة إنك فاكر إن لسه عندك وقت، لكن الوقت بيسرقك".  
 

وتابع:" آخر اتصال حصل بينا من خلال أحمد سعد، كان من أربع أو خمس شهور، ودي كانت آخر مرة سمعت صوت شيرين واتفقنا على أكتر من أغنية واتفقنا نعمل حاجات زي اللي بدأنا بيها زي مشاعر ومتحاسبنيش، وآخر واحد في الدنيا وحبه جنة، وفي أغنية بالفعل من كلمات تامر حسين وألحان مدين من بعدها اتشغلت بألبوم عمرو". 
 

أحمد إبراهيم ينفي ارتباطه بشيرين عبد الوهاب
 

وأشار:" شيرين عشرة طويلة وصديقة عزيزة وغالية وآخر مرة شفتها من سنة، ومش عارف الحقيقة مين طلع الكلام ده، أنا بقول لـ شيرين كل سنة وأنتي طيبة، عشان مشوفتهاش من سنة تقريبا، وهي صديقة وأخت غالية".


 

أحمد إبراهيم: أحضر لـ ألبوم مع عمرو دياب
 

وواصل:" أحضر لأغاني جديدة وألبوم مع الهضبة عمرو دياب، وذلك بعد تعاونهما في أغنية الطعامة، التي طرحها الهضبة مؤخرًا من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي". 
 

آخر أعمال أحمد إبراهيم

والجدير بالذكر آخر أعمال الموزع أحمد إبراهيم أغنية الطعامة للهضبة عمرو دياب، والتي حازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني عمرو دياب

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. عارفة عبد الرسول تخاف من الموت

كشفت الفنانة عارفه عبد الرسول عن سبب خوفها من الموت، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مشيرة إلى أنها تسعى إلى تحقيق الكثير من الأحلام الطموحات، وكتبت: «عرفنى الجهور من أول عمل ليا، أبواب الخوف إخراج أحمد خالد، بدأ الناس يقابلوني فى المترو عايزين يتصوروا معايا، قولت بس البلية لعبت».

سبب خوف عارفه عبد الرسول من الموت

وأضافت عبد الرسول: «قامت ثورة يناير اتعطلت كتير ورجعت من الأول ألف على مكاتب الكاستينج، مشهد هنا ومشهد هناك وجمهورى بيكبر، عندى سبعين سنة وناقص على تحقيق أحلامى سنتين وخايفة أموت قبل ما احققه، لو مُت عادى قدر الله وما شاء فعل، خوفى الأكبر أن يحصل حرب توقف الدنيا ولذلك عمرى ما أعلق على بوست سياسى عند أصدقائي اللى بيصرخوا ويحللوا، يلاقونى مشيرة فيديو لطيف أو بوست ساخر يفتكروا إني مش متعاطفة وناسيه، الحقيقة أنا بتناسى، اللهم احفظ مصر عشان خاطر بنتك الغلبانة».

آخر أعمال عارفة عبد الرسول

وكان آخر أعمال عارفه عبد الرسول هو مسلسل رحيل، بطولة كلا من: ياسمبن صبري، محمد كيلاني، أحمد بدير، أحمد صلاح حسني، محمد مهران، ومي القاضي، ولبنى ونس، وحازم سمير وآخرين، من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج محمد عبد السلام، دارات أحداثه حول شخصية فتاة تنتمي لأسرة من الطبقة المتوسطة، وتواجه العديد من المواقف في إطار من الدراما والتشويق، وتعيش في أحد الأحياء الشعبية وتواجه الكثير من الصعوبات والتحديات، وتدخل السجن. 

كما شاركت في فيلم عصابة عظيمة، الذي عرض في دور العرض السينمائية مؤخرا، والذي دارت أحداث الفيلم حول إسعاد يونس التي تقدم شخصية والدة كريم عفيفي الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائي على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة في إطار كوميدي تشويقي.

وأيضا شاركت في فيلم بنقدر ظروفك، بالتعاون مع النجم أحمد الفيشاوي، الذي دارت أحداثه حول تساؤل مضمونه: «هل يصمد الحب في قلبي حسن وملك «مي سليم» اللذان يعيشان في ظروف معيشية صعبة فقيرة»، حيث يعيشان في حارة يتغذى أهلها على رجول وهياكل الفراخ، ويشترون المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وحين يقررون الخروج في مشوار يدفعون 2 جنيه مقابل رشة البرفان.

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب| حفل جديد في نوفمبر المقبل .. الموعد والمكان
  • دياب يطرح أغنية «حكاية متتنسيش» بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر
  • لهذا السبب.. عارفة عبد الرسول تخاف من الموت
  • أغنية فيلم عنب لإسلام إبراهيم ومحمود الليثي تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • أغنية فيلم «عنب» لإسلام إبراهيم تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • الحوار الأخير لـ جيهان السادات مع عمرو الليثي في "واحد من الناس"
  • عمرو دياب يعلن اعتزال الغناء في الأفراح بعد أشهر من واقعة الصفعة
  • عمرو الورداني: عمل السمسار جائز وماله حلال
  • عمرو دياب يودع حفلات الزفاف.. قرار مفاجئ يصدم جمهوره| هل الصفعة السبب؟
  • عمرو دياب يعتزل إحياء حفلات الزفاف