شارك الفنان عمرو سعد جمهوره ومتابعيه مجموعة صور من كواليس تحضيرات برنامج بيت السعد الذي يجمعه بشقيقه المطرب أحمد سعد.

ونشر عمرو سعد الصور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

 

موعد أول حلقة للبرنامج

 

روجت قناة MBC MASR لبرنامج بيت السعد والذي من المقرر عرضه غدًا السبت الموافق 6 يوليو من تقديم كلًا من المطرب أحمد سعد وشقيقه الفنان عمرو سعد.

ونشرت الحساب الرسمي للقناة على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب عليها معلقًا: "ترقبوا أقوى وأضخم البرامج الترفيهية مع النجوم أحمد وعمرو سعد في برنامج بيت السعد غدًا الساعة 9 مساءً على MBC MaSR".

 

أغنية أه ولا لأ

 

روج الفنان أحمد سعد، لعمل غنائي جديد يجمعه بشقيقه الفنان عمرو سعد، والفنان أحمد حلمي، الذي يعد أول ضيوف برنامج بيت السعد، والذي ينطلق أولى حلقاته يوم السبت المقبل عبر قناة mbc1.
 
ونشر عمرو سعد صورة تجمعه بـ أحمد سعد وأحمد حلمي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب عليها معلقًا: "استنوا أغنية ( أه ولا لأ ) أحمد حلمي وعمرو سعد وأحمد سعد من الحلقة الأولى لبرنامج بيت السعد الساعة 11 على يوتيوب".
 
 

تفاصيل البرنامج


 
برنامج بيت السعد من تقديم النجمين عمرو سعد وأحمد سعد، وإخراج المخرج محمد سامي ومن إنتاج شركة سيدارز آرت برودكشن "صّباح إخوان" فيما يرأس تحريره محمد الشواف. 
 
و يُعد برنامج "بيت السعد" المقرر عرضه أسبوعيًا على مدار ثلاثة أشهر، الأضخم من نوعه في المنطقة، حيث تدور فكرة البرنامج في إستضافة نخبة من أهم وألمع نجوم العالم العربي في لقاءات ممتعة تتضمن غناءً وتمثيلًا وحوارات جادة وعفوية. 
 

ضيوف برنامج بيت السعد 

 
وفي كل حلقة، يستقبل مقدما البرنامج عمرو سعد وأحمد سعد ضيفًا جديدًا يناقشان معه قضايا إجتماعية وإنسانية مختلفة، ويستمعان إلى رأيه في عدد من المواضيع، إضافةً إلى فقرات متنوعة يستعرض خلالها الضيف بعض مهاراته ومواهبه، فضلًا عن فقرات أخرى تكشف النقاب عن تفاصيل من حياته الشخصية  وبداياته وتتوقف عند أحداث كان لها أثر كبير في مسيرته الفنية. 

وفيما تعتمد معظم فقرات البرنامج على الحوارات العفوية المرتجلة بين النجوم على نحوٍ ودّي يُبرز الجوانب الطبيعية لشخصيات النجوم ومضيفَيْهما. 
 
هذا ويتضمن "بيت السعد" أغاني يسمعها الجمهور للمرة الأولى، إذ يغني أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، في موازاة مشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه برفقة موسيقى تصويرية مصاحبة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو سعد الفنان عمرو سعد برنامج بيت السعد موعد برنامج بيت السعد برنامج بیت السعد سعد وأحمد أحمد سعد عمرو سعد

إقرأ أيضاً:

خالد الصاوي يكشف كواليس عودة علاقته بـ غادة عبد الرازق بعد قطيعة دامت لسنوات

كشف الفنان خالد الصاوي عن كواليس عودة علاقته بالفنانة غادة عبد الرازق، بعد وقوع خلاف بينهما تسبب في انقطاعها لعدة سنوات.

وقال خالد الصاوي إن وجود موقف إنساني صدر منه، تسبب في عودة العلاقة بينهما معلقا: تعرضت غادة عبد الرازق لموقف بسيط جعلها عرضة للهجوم، والكل كان عايز ينهش فيها، وأنا مكنتش بكلمها من وقت ثورة 25 يناير، كلمتها على التليفون مردتش».

وتابع حديثه خلال لقائه ببرنامج «Mirror»، الذي يُقدمه الكاتب الصحفي خالد فرج، قائلا: «كنت متوقع عدم ردها، فأرسلت لها رسالة كان نصها الخناقة دي مش هتدخليها لوحدك.. كلميني فوجدتها ترد علي برسالة نصها طول عمرك راجل وأنت أخويا».

https://www.facebook.com/kh.faragofficial1/videos/1254617765910487/?ref=embed_video&t=8

آخر أعمال خالد الصاوي

تألق الفنان خالد الصاوي في مارثون رمضان 2024 من خلال مسلسل صدفة، وهو من بطولة الفنان خالد الصاوي، والفنانة ريهام حجاج، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، ويُعرض المسلسل ضمن مسلسلات رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، ويشهد العديد من الأحداث المشوّقة.

وعلى صعيد أخر يواصل «الصاوي» تصوير مشاهده بـ فيلم «سيكو سيكو» الذي يعد أول بطولة مطلقة للفنان عصام عمر، وطه الدسوقي، وذلك يوم الخميس المقبل.

واستأنف عصام عمر وطه الدسوقي، تصوير مشاهدهما في الفيلم، أمس الأحد، عقب انتهاء أجازة عيد الأضحى، ويواصل المخرج عمر المهندس التعاقد مع باقي أبطال العمل بالتزامن مع تصويره، تمهدا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

أبطال فيلم سيكو سيكو

فيلم سيكو سيكو، بطولة كل من طه دسوقي، عصام عمر، ويعد العمل أولى بطولاتهم المطلقة في مجال السينما، ومن المقرر عرضه في نهاية 2024.

والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس، وإنتاج المتحدة للإنتاج السينمائي وفيلم سكوير والمنتج أحمد بدوي.

اقرأ أيضاًشاب يصفع الفنان محمد رمضان بالقلم في الساحل (فيديو)

«صعبت علي».. موقف إنساني لـ خالد الصاوي مع ياسمين عبد العزيز بعد طلاقها

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. عمرو سعد ينتهي من تصوير فيلمه "الغربان"
  • عماد زيادة يكشف كواليس بداياته مع الزعيم عادل إمام
  • إطلالة مبهجة لـ حسن الرداد بشوارع إيطاليا
  • خالد الصاوي يكشف كواليس عودة علاقته بـ غادة عبد الرازق بعد قطيعة دامت لسنوات
  • "رامي رضوان" يشارك جمهوره بصور له من مزارع الشاي أعلى جبال چياچيانج
  • الأربعاء.. إليسا ضيفة برنامج «بيت السعد»
  • وفد طلاب بريطانى يشارك فى برنامج تدريبي بجامعة طنطا  
  • بقيادة مخرج عالمي.. تفاصيل فيلم «الأخوات» بطولة كريم عبد العزيز وأحمد حلمي
  • "بإنتاج سعودى".. فيلم جديد يجمع السقا وأحمد فهمى
  • الصور الأولى من حفل زفاف الفنان ناصيف زيتون ودانييلا رحمة