شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، تدشين برنامج "رحلة التحول" لتفادي الشباب لحالات اكتئاب مابعد التخرج، والتي أطلقها الكيان الشبابي "الشباب بناة المستقبل، بحضور أكثر من 400 من أعضاء الكيان بمحافظة الجيزة ومجموعة من الشركات الراعية.

ومن جانبه، أكد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي دعم وزارة الشباب والرياضة للكيانات الشبابية وذلك من خلال اتحاد تنظيم الكيانات الشبابية تحت مظلة الوزارة، مشيراً إلى أن الكيانات الشبابية تلعب دوراً مهماً في تمثيل أصوات الشباب من كافة المحافظات.

وأعرب أعضاء الكيان الشبابي "الشباب بناة المستقبل" عن شكرهم وتقديرهم للدعم المستمر من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للكيانات الشبابية ومختلف المجموعات الشبابية العاملة تحت مظلة وزارة الشباب والرياضة، مشيرين إلى أنه جاري التجهيز لتنفيذ البرنامج داخل العديد من محافظات الجمهورية بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير الشباب الرياضة برنامج رحلة التحول الشباب بناة المستقبل وزیر الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير والرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان العديد من المنشآت الرياضية بنادي الطالبية

واصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  بمرافقة المهندس عادل النجار محافظ الجيزة صباح اليوم  ثالث جولاته الافتتاحية الموسعة والتي اشتملت علي  افتتاح العديد من المنشات الرياضية والفاعليات الرياضية التي تأتي تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ويتم تنفيذها داخل نادي الطالبية بمحافظة الجيزة.
حيث قام وزير الرياضة بمصاحبه محافظ الجيزة ولفيف من قيادات الشباب والرياضة بافتتاح ملعب لكرة القدم السباعي وايضاً افتتاح ملعبين للكرة الطائرة ، كما قام صبحي ومرافقيه بتفقد حمام السباحة المغطي للأطمئنان علي كافة الأمور المتعلقة  بالإجراءات الخاصة بأمن وسلامة حمام السباحة المغطي .
كما تابع  وزير الرياضة فاعليات بطولة الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية والتي يستضيفها نادي الطالبية ، وحرص وزير الرياضة علي مشاركة الاتحاد المصري للرياضة للجميع في المهرجان الترويجي الذي تنظمة الوزارة بالتعاون مع الاتحاد .
كما اختتم الدكتور أشرف صبحي  ومحافظ الجيزة جولتهم الافتتاحية بحضور فاعليات بطولة الألعاب الإلكترونية ، وحرصا الوزير والمحافظ علي مشاركة الشباب والأسر الأنشطة الشبابية والفاعليات الرياضية التي يستضيفها النادي.
وعبر "صبحي "عن سعادته بالأنشطة المتعددة والمتنوعة التي يقدمها نادي الطالبية لمرتاديه والتي  شارك فيها الكثير من الشباب والأسرة المصرية حيث اشتملت الفاعليات التي تم تنظيمها اليوم علي أنشطة متنوعة استهدفت مختلف الأعمار السنية .

وعبر المهندس عادل النجار عن سعادته بأن تشهد أولى انشطته كمحافظ للجيزة افتتاح عدد من الملاعب الجديدة وكذا رفع كفاءة عدد من المنشأت الرياضية بعدد من أحياء المحافظة.
وأكد المحافظ على سعى المحافظة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لاتاحة كافة الانشطة والرياضات للشباب بكافة انحاء المحافظة.

مقالات مشابهة

  • طلب إحاطة لإعادة فتح الصالة المغطاة باستاد الإسكندرية
  • صبحي: تكثيف التعاون مع منظمة العالم الاسلامي للتربية والعلوم والثقافة
  • وزير الرياضة يلتقي سفراء الشباب للسلام لدى الإيسيسكو
  • رئيس جامعة حلوان يزور وزير الشباب والرياضة لتقديم التهنئة بمناسبة تجديد الثقة
  • صبحي: حريصون على تكثيف الأنشطة والفعاليات لشباب الجامعات
  • وزير الشباب والرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان العديد من المنشآت الرياضية بنادي الطالبية
  • افتتاح مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان 3 ملاعب للقدم والطائرة بنادي الطالبية
  • وزير والرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان العديد من المنشآت الرياضية بنادي الطالبية
  • وزير الشباب ومحافظ الجيزة يفتتحان ملتقى ومعرض ذوى الهمم بالترسانة