بعد سلسلة من الحوادث، شهدت مصر واقعة تحرش جديدة كان بطلها سائق يعمل لصالح إحدى شركات النقل الذكي.

### حادثة التحرش

تلقت مباحث الجيزة بلاغًا من فتاة تدعى دينا ن. (24 عامًا) ضد سائق يعمل لشركة “ديدي” للنقل الذكي. أكدت دينا أن السائق حاول التحرش بها، لكنها قاومته وتمكنت من الفرار في منطقة حدائق أكتوبر.

وأوضحت التحريات أن المتهم يُدعى أ.

ح. (26 عامًا) ولديه سيارة يعمل عليها بنظام التوصيل. جرى إلقاء القبض عليه والتحفظ على السيارة محل الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم.

### حادثة السرقة

في حادثة أخرى، كشفت سيدة تدعى وفاء عن سرقة هاتف ابنتها على يد سائق. أوضحت وفاء: “طلبنا تاكسي تابع لشركة نقل ذكي وأوصلنا السائق إلى شارع الحجاز بمصر الجديدة. وقبل أن ننزل، شاهدت ابنتي سعر التوصيلة على الهاتف وسقط منها الهاتف في الكرسي الخلفي للسائق.”

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حقائق وأسرار»، عبر فضائية «صدى البلد» تقديم الإعلامي مصطفى بكري: قمنا بالاتصال على رقم التليفون لكن السائق هرب سريعا وعلمنا أن السرقة متعمدة، وقمنا بإبلاغ قسم شرطة النزهة.

وختمت: تم تتبع السيارة من خلال الفيديو وتم تحديد السيارة (لانوس نبيتي)، ووجدوا مخدرات في جيب السائق، محذرة: «أكبر خطورة الركوب مع سائق يتناول مخدرات».

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

مسئول أممي: ميناء الحديدة مازال يعمل وقادر على استقبال الإمدادات

أكد المنسق المقيم ومنسق الشؤون الإنسانية للأمم المتحدة فى اليمن جوليان هارنيس، أن ميناء الحديدة فى اليمن مازال يعمل وقادر على استقبال الإمدادات التجارية والإنسانية.

 

جاء ذلك في إطار تقييمه للوضع فى الميناء وجهود الأمم المتحدة المستمرة لتوفير الغذاء والتغذية مع تزايد الاحتياجات، وخاصة على طول الساحل الغربى لليمن.

 

وقال المتحدث باسم الأمم المتحدة ستيفان دوجاريك، بحسب مركز إعلام الأمم المتحدةـ إن شركاء الأمم المتحدة في المجال الإنساني أكدوا أن محطات الطاقة في جميع أنحاء مدينة الحديدة تعمل بسعة محدودة للغاية، وأنه يتم توزيع الوقود على المرافق الصحية لإبقاء مولداتها تعمل حتى تستمر في تقديم الخدمات الصحية لمن يحتاجون إليها.


مقالات مشابهة

  • دينا ريحان تمثل مصر في معرض روسيا وأعضاء بريكس في بعد ثقافي - (صور)
  • “تعليم الحدود الشمالية” يدعو الطلبة للمشاركة في جائزة المستثمر الذكي الخليجي
  • ضبط عامل سرق ورشة كان يعمل بها في الجمالية
  • شبانة: هذا اللاعب كان يستحق التواجد في منتخب مصر.. اتركوا حسام حسن يعمل بهدوء
  • وفاة طفلة في مستشفى حكومي بالمنوفية
  • سيدة تقفز من مركبة هربا من سائق حاول التحرش بها
  • يسرق بأسلوب الخطف.. لص الشروق يواجه مصيره خلف القضبان
  • مدرب فريق مشروع المنزل الذكي ببطولة المبدعين المفتوحة للروبوت يكشف التفاصيل.. فيديو
  • مسئول أممي: ميناء الحديدة مازال يعمل وقادر على استقبال الإمدادات
  • وزير الدفاع الإيراني: استهدفنا 3 مواقع عسكرية إسرائيلية وآخر للاستخبارات