صحيفة صدى:
2024-10-04@22:04:22 GMT

فرنسا تُقصي البرتغال من ربع نهائي اليورو

تاريخ النشر: 6th, July 2024 GMT

فرنسا تُقصي البرتغال من ربع نهائي اليورو

وكالات

تأهل المنتخب الفرنسي لنصف نهائي بطولة اليورو 2024، بعد الفوز الذي حققته غلى المنتخب البرتغالي بركلات الترجيح 5-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بركلات الترجيح.

وكانت هذه المشاركة لرونالدو هي الأخيرة، بعدما صرح بعدم مشاركته في أي نسخة من بطولة اليورو، عقب الفوز على سلوفاكيا بركلات الترجيح في الدور ثمن النهائي، الأسبوع الماضي

وبهذه النتيجة تأهل منتخب فرنسا لمواجهة إسبانيا في نصف نهائي البطولة، بعد فوز الأخيرة على ألمانيا مساء الثلاثاء بهدفين لهدف.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: البرتغال فرنسا يورو 2024

إقرأ أيضاً:

«خيول ياس» تسيطر على بطولة «الأمهار العربية» في فرنسا

 
عصام السيد (أبوظبي)

أخبار ذات صلة رئيس الدولة والرئيس المصري يشهدان إعلان مخطط مشروع «رأس الحكمة» التنموي باستثمارات مباشرة بقيمة 35 مليار دولار رئيس الدولة ومستشار الأمن القومي الأميركي يبحثان هاتفياً العلاقات الثنائية وتطورات المنطقة


سيطرت خيول ياس لإدارة سباقات الخيل العائدة لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، على المركزين الأول والثاني عبر «معتز» و«مقبول» على بطولة قطر للخيول العربية في سن ثلاث سنوات، والتي أقيمت بمضمار سانت كلود العريق في فرنسا.
واجتذب سباق تحدي قطر للأمهار للفئة الأولى لمسافة 2000 متر، وجائزته المالية 100 ألف يورو، 9 أمهار من نخبة الخيول العربية الأصيلة، الناشئة صاحبة الانتصارات الباهرة في الساحة الأوروبية، وجاء السباق حافلاً بالإثارة والتشويق.
وفرض المهر «معتز» ابن «منجز» والفرس «رخا»، لياس لإدارة سباقات الخيل، بإشراف توماس دوميللو، بقيادة الفارس جوليوم جودجاي، سيطرته في المراحل النهائية، بعد أن انقض على الصدارة في الرميات النهائية، وتمكن من حصد اللقب، منهياً السباق في زمن 2:29:91 دقيقة.
وبعد مجهود وافر في التنافس، حل في المركز الثاني، بفارق رأس ممثل «ياس» المهر، «مقبول» ابن «أف البحر» والفرس «غالبة»، بقياده أليكس بوشين، فيما حل في المركز الثالث بفارق طولين «مجادلة» لمحمد الحزيمي، بإشراف توماس فورسي، وقيادة مايكل بارزلونا.
عقب ختام الشوط تسلم مسلم العامري جائزة الفوز إنابة عن إسطبلات ياس لإدارة سباقات الخيل إلى جانب المدرب توماس دوميللو، والفارس جوليوم جودجاي.

مقالات مشابهة

  • فرحة فهد بن نافل عقب تأهل طائرة الهلال إلى نهائي دورة الألعاب السعودية .. فيديو
  • نوران جوهر تتأهل لملاقاة نور الشربيني بنهائي بطولة قطر للاسكواش
  • نور الشربيني تبلغ نهائي بطولة قطر للاسكواش
  • «خيول ياس» تسيطر على بطولة «الأمهار العربية» في فرنسا
  • العربي القطري يهزم البطائح الإماراتي في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • نور الشربيني تتأهل لنصف نهائي بطولة كلاسيك قطر للإسكواش
  • الألعاب السعودية : تأهل الهلال والنصر والخليج والاتحاد لنصف نهائي الكرة الطائرة
  • لماذا رفض دي بروين ولوكاكو خوض مواجهتي فرنسا وإيطاليا؟
  • رئيس الاتحاد اليمني يؤكد التزامه بصرف مكافأة تأهل منتخب الشباب
  • اكتمال عقد المتأهلات لربع نهائي بطولة الصين