بغداد اليوم- بغداد

أتهم الرئيس الامريكي، جو بايدن، اليوم الجمعة، (5 تموز 2024)، جهات وأطراف -لم يسمها- بمحاولة ابعاده عن خوض الانتخابات الرئاسية المقررة في تشرين الثاني المقبل.

وقال بايدن في تصريح صحفي، تابعته "بغداد اليوم"، "هناك من يريد إبعادي عن السباق الرئاسي ولكنني باق وسأنتصر على (دونالد) ترامب" مؤكداً، انه "مستمر في السباق الرئاسي وسأفوز".

وأضاف "لن تثنيني مناظرة مدتها 90 دقيقة عن مواصلة السباق الرئاسي وسأفوز على ترمب مرة أخرى، ولن أترك المناظرة تمحو عمل سنوات".

وتابع بايدن "أخوض الانتخابات ضد أخطر تهديد على الديمقراطية الأمريكية،" مبيناً انه "مرشح الحزب الديمقراطي لأن الملايين صوتوا لي وليس لغيري لخوض الانتخابات".

واتهم مرشح الحزب الديمقراطي منافسه الجمهوري ترامب بـ"الكذب بشأن جائحة كورونا وعدد المتوفين بها كما كذب بشأن وضع المحاربين القدامى وقضايا أخرى" على حد قوله.

وشدد بايدن "لن أدع المناظرة الأخيرة تمحو ما فعلته خلال السنوات الثلاث الأخيرة" لافتا الى، ان "مسؤولين في إدارة ترلمب رفضوا الإعلان عن دعمهم له في الانتخابات المقبلة وهذا يحمل دلالات عدة".


المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024: الاعتذار لن يقلل من شانك

مولود برج الثور لديه ثقة في نفسه؛ ولديه شخصية قوية، محب للسيطرة ويميل إلى  تنفيذ أرائه فقط، ويرفض أي تدخل من شريك حياته في أسلوب عمله أو قرارته المتعلقة بالحياة المنزلية، ويهتم بتطوير ذاته باستمرار.

برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024

نستعرض توقعات برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024، على الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية، وفق موقع الأبراج اليومية.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني

وفق حظك اليوم مولود برج الثور، اعتذر لزملائك في العمل، بعد المشكلة التي أثارتها فيما بينهم، إذ أن الأاعتذار لن يقلل من شأنك، بل سينهي الخلافات المعلقة، وسيقرب أيضا وجهات النظر المختلفة بينهم.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

احرص على فتح الموضوع المعلق بينك وبين شريك حياتك على الصعيد العاطفي، فلا داع لتجاهله حتى الآن، خاصة أنه سيزيد من الأزمات فيما بينكم، لذا لا يوجد أفضل من المكاشفة والصراحة، وفق حظك اليوم.

حظك برج الثور اليوم على الصعيد الصحي

حظك برج الثور اليوم على الصعيد الصحي، ممارسة الرياضة ستفيدك كثيرا من الناحية البدنية والصحية، مما يحسن من حالتك النفسية.

مقالات مشابهة

  • رفضا لنظام سعيد.. تونسيون يتظاهرون قبيل انطلاق الاقتراع الرئاسي (شاهد)
  • تونسيون يتظاهرون قبيل انطلاق الاقتراع الرئاسي رفضا لنظام سعيد
  • العياشي الزمال أو المترشح الرئاسي المُشكل
  • الانتخابات الرئاسيّة مقابل العودة الى الـ1701 ...
  • حملة الانتخابات الرئاسية الأميركية تدخل شهرها الأخير
  • بايدن بشأن رد إسرائيلي على إيران: لا شيء سيحصل اليوم
  • حسني بي: ما صدر عن الرئاسي بشأن المركزي خطأ ونحمد الله أن الخطأ أنتج صواب بتكليف ناجي عيسى
  • فانس: سننتصر على الديمقراطيين وسنبارك لهم إذا فازوا
  • برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024: الاعتذار لن يقلل من شانك
  • بدء مناظرة المرشحين لمنصب نائب الرئيس الأميركي واتهامات بشأن إيران