الولايات المتحدة – كشفت بوابة “أكسيوس” أن العاملين في البيت الأبيض وفي مقر حملة الرئيس الأمريكي جو بايدن أصبحوا قلقين أكثر فأكثر بشأن صحة بايدن وقدرته على مواصلة السباق من أجل ولاية ثانية

ووفقا لما ذكرته البوابة فإن “العديد من موظفي البيت الأبيض وأنصار حملة بايدن والمسؤولين الديمقراطيين يشعرون بقلق متزايد من عدم قدرة الرئيس على مواصلة السباق أو إكمال فترة ولاية ثانية (إذا فاز في الانتخابات في نوفمبر)، على الرغم من تصريحه بأنه لن يخرج من السباق”.

وقال متحدث باسم البيت الأبيض للبوابة: “الجميع غير سعداء، ومستشارو (الرئيس) الرفيعو المستوى يرون الوضع كثقب أسود، فحتى لو حاولت التركيز على العمل، فلن يصل أي شيء (إلى القيادة)”.

ونقلت بوابة “أكسيوس” عن أحد موظفي اللجنة الوطنية الأمريكية عن الحزب الديمقراطي، أن “الشيء الوحيد الذي يمكن أن يهدئ المخاوف حقا هو تظاهر الرئيس بقدرته على التعامل مع الحملة الحالية … أما دائرة المحيطين المقربين منه فتحاول دعمه”.

وقد أثار بايدن كثيرا من الجدل والمخاوف بعد المناظرة التي أجراها مع منافسه الجمهوري الرئيس السابق دونالد ترامب، والتي بدا فيها باهتا ذا أداء ضعيف.

واعترف بايدن في وقت لاحق بفشله في المناظرة، وعزا أداءه الضعيف إلى الإرهاق بعد عدة زيارات لأوروبا قام بها خلال الفترة الأخيرة.

المصدر: تاس

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: البیت الأبیض

إقرأ أيضاً:

“سباق المحامل الشراعية 60 قدماً” ينطلق الأحد

 

أعلن نادي أبوظبي للرياضات البحرية، أن باب التسجيل للمشاركة في سباق أبو الأبيض للمحامل الشراعية فئة 60 قدماً سيغلق اليوم الخميس، وأنه تم اعتماد انطلاقة السباق الأحد المقبل، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة؛ حيث من المنتظر أن يتجاوز عدد المسجلين 90 محملاً بمشاركة من إمارات الدولة المختلفة.

وذكر النادي اليوم أنه تم رصد 4 ملايين درهم جوائز للفائزين بالمراكز الأولى وحتى المركز 90.

ويأتي تنظيم السباق ضمن أجندة نادي أبوظبي للرياضات البحرية الداعمة للحفاظ على التراث البحري وسباقاته، ونقل تفاصيله إلى الأجيال.

وأكمل فريق العمل في النادي الترتيبات الخاصة بتنظيم السباق بأعلى المعايير التي تضمن سلامة المشاركين وإخراج الحدث في أفضل صورة؛ إذ تم تزويد أطقم المحامل المسجلة باللوائح والقوانين الخاصة بالسباق والتعديلات التي أدخلت وتم اعتمادها، ونفذت في السباقات الماضية، وسجلت نجاحاً كبيراً، ونالت الإشادة من المشاركين، وكذلك الوقوف على الاستعدادات الفنية واللوجستية لضمان توفير التسهيلات والخدمات الممكنة للمشاركين.

وثمن خليفة الرميثي رئيس قسم السباقات التراثية في نادي أبوظبي للرياضات البحرية، رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة للسباق.

وقال إن السباقات التراثية لفئة الـ 60 قدماً لها خصوصيتها لدى الملاك والنواخذة والبحارة، كونها تمثل التحدي الأكبر في سلسلة السباقات التراثية لقوتها وطول مسافتها، وتعد الجوائز القيمة التي ترصد لها، حافزاً إضافياً للسعي من أجل الفوز والحصول على المراكز المتقدمة.وام


مقالات مشابهة

  • أكسيوس: البيت الأبيض يحاول الاستفادة من الضربة الإسرائيلية ضد حزب الله للدفع باتجاه انتخاب رئيس لبناني جديد في الأيام المقبلة
  • “تجمع نجران الصحي” يُدشّن حملة الكشف المبكر عن “سرطان الثدي”
  • تأجيل سباق “أبو الأبيض” للمحامل الشراعية بسبب الأحوال الجوية
  • حزب الله يبث مشاهد استهداف قاعدة “غليلوت” ومقر “الموساد” في تل أبيب ضمن “عمليات خيبر”
  • البيت الأبيض مطبخ القرار الأميركي
  • بايدن يقول إن “لا شيء سيحصل” الخميس بشأن رد إسرائيلي على إيران
  • رفض تكفيل المهندس سعد العلاوين للمرة الثانية رغم وضعه الصحي
  • رفض تكفيل المهند سعد العلاوين للمرة الثانية رغم وضعه الصحي
  • “سباق المحامل الشراعية 60 قدماً” ينطلق الأحد
  • البيت الأبيض: بايدن وزعماء مجموعة السبع ناقشوا فرض عقوبات جديدة على طهران