تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 انطلق، اليوم، معسكر منتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم بمشاركة جميع اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار من جانب ميكالي المدير الفنى للمنتخب على أن ينضم كلا من: النني، وزيزو للمعسكر يوم الأحد القادم.

هذا ومن المقرر أن يغادر المنتخب الأوليمبي القاهرة متوجها إلى مدينة بوردو الفرنسية يوم الأربعاء القادم الموافق العاشر من الشهر الجاري فى صدمة كبيرة لنادي بيراميدز الذي كان يأمل مشاركة إبراهيم عادل كابتن المنتخب الأولمبي في لقاء الأهلي 12 يوليو الجاري

ويخوض المنتخب الأولمبي مقابلتين وديتين أمام المنتخب الأوكراني فى الرابع عشر من الشهر الجارى ثم أمام المنتخب العراقي فى السابع عشر من الشهر ذاته.

على أن يتوجه بعد ذلك إلى مدينة نانت الفرنسيه والتى تحتضن مباريات المنتخب فى الأولمبياد فى مجموعته التي تضم منتخبات اسبانيا واوزبكستان والدومينيكان.

وفى هذا الإطار يتوجه الاتحاد المصري لكرة القدم بخالص التقدير إلى جميع الأندية المصرية  ووزارة الشباب والرياضة، وإلى جميع الجهات التى ساهمت وتعاونت لدعم برنامج المنتخب الأوليمبي واستقراره.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اتحاد الكرة معسكر المنتخب الأولمبي بيراميدز المدير الفني للمنتخب احمد محمدي

إقرأ أيضاً:

سبب استبعاد يحيى عطية الله من قائمة منتخب المغرب استعدادًا لمعسكر أكتوبر

أفادت تقارير صحفية أن وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، قرر استبعاد يحيى عطية الله، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، من قائمة المنتخب خلال معسكر أكتوبر الجاري.

وذكرت صحيفة "البطولة" المغربية أن تراجع أداء يحيى عطية الله مع الأهلي كان وراء هذا القرار، مشيرة إلى أن المدرب المغربي فضل عدم ضم اللاعب.

يستعد المنتخب المغربي لمواجهة إفريقيا الوسطى في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، المقررتين يومي 12 و15 أكتوبر.

وتضم القائمة 26 لاعبًا، ويأتي على رأسها محمد الشيبي لاعب بيراميدز، بينما شهدت غياب عدد من نجوم الأهلي مثل يحيى عطية الله، وأشرف داري، ورضا سليم، بالإضافة إلى محمود بن تايك مدافع الزمالك.

مقالات مشابهة

  • سبب استبعاد يحيى عطية الله من قائمة منتخب المغرب استعدادًا لمعسكر أكتوبر
  • انطلاق فعاليات معسكر طلابي شامل بكلية علوم الرياضة بجامعة أسوان
  • مفاجأة مدوية في قائمة غيابات المنتخب السعودي استعدادًا لتصفيات المونديال
  • بيراميدز يخوض معسكر خارجي في تركيا استعدادًا للموسم الجديد
  • مصر تستضيف تصفيات كأس إفريقيا للشباب الشهر القادم
  • سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي
  • الحرارة ترتفع الأسبوع القادم.. والامطار والدرجات العشرينية تحدد موعد دخولها الرسمي للعراق
  • سكالوني يعيد ليونيل ميسي إلى قائمة الأرجنتين استعدادًا لتصفيات المونديال
  • منتخبنا الوطني لكرة القدم يسافر إلى نيجيريا يوم الاثنين القادم بأمل تحقيق مفاجأة من خارج الديار
  • حسام حسن يعلن قائمة المنتخب استعدادًا لمواجهة موريتانيا