متابعة بتجــرد: ردت الفنانة هنا الزاهد، على كلام الفنانة صابرين عنها بعد تجربتهما الدرامية الجديدة “إقامة جبرية” المنتظر عرضها قريبا.

وكتبت هنا، عبر “ستوري” حسابها على إنستجرام في رسالتها لصابرين: “مسلسل إقامة جبرية قريبا.. كلام كبير أوي والله، شكرا أوي أوي ، بحبك أوي، أنت قمر من جوه ومن بره”.

وأضافت هنا الزاهد: “متحمسة الناس تتفرج.

. أنا اللي مبسوطة بكل مشهد مثلناه مع بعض، يا رب يكرمنا”.

وكانت صابرين قالت عن هنا الزاهد في لقاء لها ببرنامج إذاعي: “هتتفجأوا بهنا الزاهد، وفرحانة بيها في المسلسل ده فرح غير عادي، وهنا عاملة الدور باقتدار ودايما بقولها برافو، ومعجبة باللي عملته، وحقيقي ببقى فرحانة أوي لأي ممثل يبقى جامد كدا وطالع خصوصا لما ينقل من كوميدي لحاجة تانية ويبقى شاطر فيها، وهي ممثلة شاطرة”.

ومن المقرر عرض مسلسل “إقامة جبرية” على منصة “واتش أت” خلال الأيام المقبلة، ويتكون من 10 حلقات، وينتمي إلى نوعية الدراما التشويقية التي تحظى بلمسات من الرعب،

وتؤدي هنا الزاهد بالمسلسل دور صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال وتؤدي دور”السايكو” وتطلب فيه الطلاق من زوجها أحمد حاتم الذي يكون ضيف شرف معها بالحلقة الأولى، وتستمر الحلقات في إطار اجتماعي تشويقي.

مسلسل “إقامة جبرية” بطولة صابرين، وهنا الزاهد، ومحمد الشرنوبي، وثراء جبيل، عايدة رياض، ومحمود البزاوي، وعدد من الفنانين والمسلسل من تأليف أحمد عادل، وإخراج أحمد سمير فرج.

main 2024-07-05 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: إقامة جبریة هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025

بدأت الفنانة غادة عبدالرازق، التحضير لمسلسلها الجديد، من إخراج نادين خان، ومقرر أن يعرض ضمن دراما رمضان 2025.

 

نشرت الفنانة صورة من كواليس تحضير مسلسلها الجديد عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، معلقة:" بطولة غادة عبد الرازق في رمضان 2025، تأليف الكاتب محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج نادين خان، وإنتاج شركة "فينو مينا للإنتاج الفني" .

آخر أعمال الفنانة غادة عبدالرازق

كانت آخر أعمال غادة عبدالرازق، مسلسل صيد العقارب، الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، كما نال إعجاب عدد من النقاد والجمهور .

فيلم تاني تانيأحداث مسلسل صيد العقارب

تشارك الفنانة غادة عبدالرازق في السباق الرمضاني هذا العام من خلال تجسيد شخصية الدكتورة عايدة في مسلسل صيد العقارب، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة من خلال وقوع حرب شديدة ومثيرة بين عائلتين من الصعيد، وتتحول الصداقة بين الجميع إلى عداوة قاتلة.

 

أبطال مسلسل صيد العقارب

يشارك في بطولة مسلسل صيد العقارب نخبة كبيرة من الفنانين من بينهم، غادة عبد الرازق، أحمد ماهر، رياض الخولي، محمد علاء، محمود عبد المغني، سيمون، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

 

 

كما عرض لها مؤخرًا فيلم تانى تانى، وشاركها بطولته الفنان أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

مقالات مشابهة

  • قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”
  • في عيد ميلادها..تعرف على أبرز المحطات الفنية ل صابرين
  • غادة عبد الرازق تظهر بإطلالة مختلفة بالذكاء الاصطناعي عبر “انستجرام” – صور
  • جيهان الشماشرجي تستعد لتصوير جزء ثانٍ من «جودر» وتتعاون مع السقا في فيلمه المقبل
  • هنا الزاهد تنافس عارضات الأزياء بأحدث صحيات موضة خريف 2024
  • غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"
  • تعرف على حقيقة مشاركة سهر الصايغ بمسلسل المداح 5 بطولة الفنانة حمادة هلال
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025
  • هنا الزاهد تبكي بسبب أحمد حاتم.. والأخير: مش ناقص اكتئاب