أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أنه يجب على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بسبب أحداث مباراة نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، أمام نهضة بركان المغربي.

بركات: على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الكاف

قال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "توقعنا قيام الكاف بتوقيع عقوبات على الزمالك بعد نهائي كأس الكونفدرالية".

وأضاف: "200 ألف دولار غرامة الزمالك هو مبلغ كبير، ولكن الأهم من ذلك هو صورة مصر في الخارج والعالم، التي يجب أن تكون أفضل من ذلك".

ناصر منسي ينتظم في تدريبات الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي عاجل.. الزمالك يستعيد ورقة هجومية قبل موقعة الإسماعيلي

وتابع: "جماهير الزمالك كان لها عامل كبير في تتويج الفريق بكأس الكونفدرالية، ولكن بسبب هذه المباراة لن تتواجد هذه الجماهير، وهي الداعم الأول في مباراتين للأبيض".

وأكمل: "إذا كان تم تنظيم مباراة الزمالك ونهضة بركان بشكل جيد، لما كان دخل الزمالك في هذه الأزمة، والحمد لله مباراة الأهلي والترجي التونسي تم تنظيمها بشكل جيد".

وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "يجب عقد جلسات عديدة والتحضير بشكل جيد لجميع الأمور التنظيمية قبل نهائيات البطولات الإفريقية التي تُقام في مصر، حتى لا تتكرر تلك العقوبات من الكاف مُجددًا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد بركات بركات الزمالك عقوبات كاف على الزمالک

إقرأ أيضاً:

فوز شباب الزمالك على أبناء سيناء في مباراة ودية

فاز فريق نادي الزمالك تحت 20 عاما، على نادي أبناء سيناء بنتيجة 4\3 في المباراة الودية التي جرت بينها باستاذ حلمي زامورا بميت عقبة أمس.وأكد حسام النصايرة المدير الفني لنادي أبناء سيناء، أن المباراة كانت حماسية، وتمكن فيها فريق أبناء سيناء من إنهاء الشوط الأول بنتيجة 2\1، إلا أن فريق نادي الزمالك تمكن من التعديل والفوز في الشوط الثاني.

الفريق السيناوي في مرحلة إعداد

وأضاف النصايرة لـ«الوطن»، أن فريق أبناء سيناء يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين، وأنه تلقى دعمًا كبيرًا من رجل الأعمال السيناوي إبراهيم العرجاني، لافتًا إلى أن الفريق في مرحلة إعداد، وبرغم ذلك ظهر بمستوى جيد نال استحسان المسؤولين بنادي الزمالك.

فيما كشف يسري الهرش أحد إداريي نادي أبناء سيناء، عن الاتفاق مع نادي الزمالك على إجراء مباراة أخرى في العريش لاحقًا.

تهنئة نادي الزمالك بالفوز بالبطولة الافريقية

وأضاف: «استغلينا الفرصة وقدمنا التهنئة لنادي الزمالك بالفوز بكأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي، من خلال وفد من اللاعبين والإداريين بالفريق السيناوي».

من جهته، أكد حازم إمام أحد مسؤولي ناشئي الزمالك، في بيان، أن فريق أبناء سيناء قد مباراة قوية رغم ضعف الإمكانيات، وكان ندا قويا لفريق الزمالك طوال شوطي اللقاء.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة الاهلي.. الكاف يكشف تصنيف الأندية قبل قرعة دوري أبطال أفريقيا
  • عاجل.. أول رد من الأهلي على عقوبات مباراة بيراميدز.. طلب خاص لاتحاد الكرة
  • فوز شباب الزمالك على أبناء سيناء في مباراة ودية
  • عاجل.. أول رد من بيراميدز على إيقاف مروان حمدي 6 أشهر بسبب الأهلي
  • عاجل.. إيقاف نجم بيراميدز 6 أشهر بسبب الأهلي.. عقوبات صادمة
  • التميمي يزور مدرسة بركات الزهراء التي نشرنا عنها سابقا ويوعز بحل المشكلات فيها
  • تطبيقات تساعد طفلك على تعلم البرمجة.. تعرفي عليها
  • موعد مباراة الزمالك في السوبر المصري
  • حقيقة توقيع محمد رمضان عقوبات على لاعبي الأهلي
  • أول قرار من محمد رمضان في الأهلي.. عقوبات صارمة