شدد وزير الخارجية التركي هاكان فيدان، على أن بلاده ستبذل "جميع الجهود لمنع تحول سوريا إلى ملجأ للمنظمات الإرهابية وساحة للحروب بالوكالة".

وخلال كلمة له في افتتاح المؤتمر الرابع عشر للسفراء الأتراك حول العالم، والمنعقد في العاصمة التركية أنقرة، قال فيدان: "سنسرع عملية العودة الطوعية والآمنة للاجئين السوريين".

وأضاف: "سنبذل جميع الجهود لمنع تحول سوريا إلى ملجأ للمنظمات الإرهابية وساحة للحروب بالوكالة، ولن نترك التنظيمات الإرهابية والقوى التي خلفها يغمض لها جفن في بلادنا".

من جهة أخرى، أعرب فيدان عن قلقه من "التطورات التي شهدتها الحرب الأوكرانية وسنواصل المساعي لإنهائها"، مشيرا إلى "أننا سنستمر في تواصلنا مع جميع الأطراف لإعادة إحياء اتفاقية الحبوب عبر البحر الأسود".

وأضاف: "سنستمر في حماية مصالحنا بحساسية في بحر إيجا، وشرق البحر الأبيض المتوسط، وسنحاول الحفاظ على العلاقات الإيجابية مع اليونان، ونتوقع نفس الإخلاص من اليونان".

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أثينا أخبار تركيا أخبار سوريا أنقرة الإرهاب البحر الأبيض المتوسط البحر الأسود كييف هاكان فيدان هاكان فيدان

إقرأ أيضاً:

رابط تقديم الأوراق لشغل وظيفة محصل بالوكالة في «مياه الدقهلية».. 6 شروط

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، مواعيد تقديم الأوراق لوظيفة محصل بنظام الوكالة، وذلك للمتقدمين الذين سجلوا بيناتهم وفقا للإعلان رقم 6 لسنة 2024.

رابط تقديم الأوراق لوظائف شركة المياه 2024

وحددت شركة مياه الشرب والصرف الصحي رابطا يمكن من خلاله أن يستعلم المتقدم عن موعد تقديم الأوراق لوظيفة محصل بنظام الوكالة، وهو https://www.dkwasc.com.eg/jobs/2024/job6_reader/stage2/175، حيث يمكن كتابة الاسم الخاص بالمتقدم ثم الضغط على البحث وتظهر النتيجة.

الشروط المطلوبة لشعل وظائف شركة المياه 2024

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، عبر منشور على الصفحة الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الشروط الواجب توافرها في المتقدمين لشغل وظيفة محصل بنظام الوكالة كالآتي:

- أن يكون المتقدم من المُقيمين بمراكز «المنصورة ومحلة دمنة - طلخا- نبروه -الكردي وميت سلسيل - الجمالية - المطرية - المنزلة - شربين - منية النصر - جمصة»، وفقا لبطاقة الرقم القومي السارية والصادرة في تاريخ سابق للإعلان.

- أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل متوسط أو فوق متوسط أو ما يعادلهما.

- أن يكون المتقدم من الذكور فقط نظرا لطبيعة العمل.

- أن يكون المتقدم أدى الخدمة العسكرية أو أُعفى منها قانوناً طبقاً لأحكام قانون الخدمة العسكرية.

- ألا يزيد السن في 8 / 9/ 2024 عن 30 عاماً.

- تقديم إقرار ضامن عند استلام العمل للمتقدم من أحد العاملين بالجهات الحكومية أو إحدى شركات القطاع العام أو قطاع الأعمال العام، ويكون معتمدا ومختوما بختم الجهة، وبشرط أن يكون متبقي للضامن سنتين على الأقل قبل الإحالة للمعاش، وألا يكون ضامناً لأكثر من متقدم.

الأجر عبارة عن عمولة تحصيل

وأضافت الشركة، عبر المنشور، أن الأجر يكون عبارة عن عمولة تحصيل عن كل دورة مدتها شهر بعد غلق الدورة ويُصرف بدل انتقال وفقاً لأحكام العقد.

مقالات مشابهة

  • 63 منظمة تتهم تونس بانتهاك حقوق اللاجئين ومن يتم إنقاذهم بالبحر
  • من لبنان المنهك إلى سوريا التي تخنقها الأزمات.. مئات الآلاف يهربون بحثا عن الأمان
  • «الوزراء» يوضح كيفية منع عودة ظهور السحابة السوداء مع موسم حصاد الأرز
  • رابط تقديم الأوراق لشغل وظيفة محصل بالوكالة في «مياه الدقهلية».. 6 شروط
  • متحدث القائد العام: اتخاذ جميع التدابير اللازمة لتأمين الأجواء العراقية
  • الخارجية الفلبينية: لا فلبينيين على متن ناقلة النفط التي هاجمها الحوثيون في البحر الأحمر
  • “زلازل سماوية” تحدث في جميع أنحاء العالم تحير العلماء
  • القيادة المركزية الأمريكية: نفذنا ضربات ضد 15 هدفا في المناطق التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي الإرهابية في اليمن
  • لافروف: أكرانيا تُدرب الإرهابيين في سوريا بالتنسيق مع الولايات المتحدة الأمريكية
  • وزير الأشغال اللبناني: تفتيش جميع الشاحنات في المعابر ولا صحة لتهريب الأسلحة