آثار الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور الجدل بعدما منح العديد من البطاقات الصفراء في مباراة إسبانيا وألمانيا والتي جمعت بينهما اليوم في ربع نهائي كأس أمم أوروبا.

شهدت المباراة تدخلات عنيفة من كل المنتخبين، ما اسفر عن تلقي عدد كبير من اللاعبين للبطاقات الصفراء التي وصلت إلى 15 بطاقة، بالإضافة لطرد.

وصل عدد المخالفات في المباراة إلى 32 مخالفة، حيث شهد الشوط الأول كانت 15 مخالفة، مما جعل الحكم الإنجليزي تايلور، يضطر للسيطرة على المباراة التي شهدت ألتحامات قوية بين اللاعبين.

كان من نصيب منتخب إسبانيا 7 بطاقات صفراء بالإضافة لحصول كاربخال على بطاقة ثانية ليتحصل على بطاقة حمراء، أما ألمانيا فقد تلقى لاعبوها 8 إنذارات.

وصهد منتخب إسبانيا إلى نصف نهائي كأس أمم أوروبا، على حساب ألمانيا بعد تحقيق الفوز عليه بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم في دور ربع النهائي.

وستحرم البطاقة الصفراء منتخب إسبانيا من المشاركة ثلاث لاعبين في دور نصف النهائي، حيث ينتظر اللاروخا المتأهل من مباراة فرنسا والبرتغال.

يغيب دانيال كارفاخال، بعد تلقيه بطاقتين صفراء ثم حمراء، بالإضافة لألفارو موراتا وروبن لي نورماند لتراكم البطاقات.

وخطف منتخب إسبانيا بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس أمم أوروبا، بعدما سجل الهدف الثاني في الأشواط الإضافية عبر رأسية ميكيل مورينو، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1 لصالح اللاروخا.

أصبح منتخب إسبانيا بقيادة لافوينتي أول الصاعدين إلى دور نصف نهائي كأس أمم أوروبا، وينتظر المنتخب الإسباني الفائز من مواجهة فرنسا والبرتغال، ويحلم اللاروخا بتحقيق اللقب الغائب منذ 12 عاما، والتتويج بالكأس الأوروبية للمرة الثالثة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إسبانيا أنتوني تايلور وألمانيا إسبانيا وألمانيا كأس أمم أوروبا المنتخب الإسباني نهائی کأس أمم أوروبا منتخب إسبانیا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024

أسفرت منافسات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 عن مواجهة من العيار الثقيل في نصف النهائي بين اسبانيا وفرنسا.

موعد مباراة البرازيل وأوروجواي في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024

وتأهل منتخب فرنسا على حساب البرتغال بعد مباراة مثيرة امتدت لأشواط إضافية وحسمتها ركلات المعاناة الترجيحية بنتيجة 5/3، بينما تأهل منتخب إسبانيا على حساب أصحاب الأرض المنتخب الألماني بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة إسبانيا وفرنسا..

تُقام مباراة إسبانيا وفرنسا يوم الثلاثاء المقبل، 9 يوليو، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية في نصف نهائي بطولة يورو 2024.

وتستكمل مباريات ربع النهائي مساء السبت حيث يلتقي منتخب إنجلترا في الأولى مع سويسرا، بينما يواجه منتخب هولندا نظيره منتخب تركيا، ويتواجه الفائز من كل لقاء في مباراة نصف النهائي الأخرى.

خالد جلال: مباراتي الأهلي وبيراميدز ستحددان بطل الدوري

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. قرار بشأن حكم مباراة إسبانيا وألمانيا
  • محطات تاريخية لافتة قبل مباراة فرنسا وإسبانيا في نصف نهائي يورو 2024
  • مئات آلاف الألمان يطالبون بإعادة مباراة ألمانيا وإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024
  • بسبب “ركلة جزاء” غير محتسبة.. مساع لإعادة مباراة إسبانيا وألمانيا في “يورو 2024”
  • موعد مباراة فرنسا ضد إسبانيا في نصف نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • نجم منتخب إسبانيا يوافق على الانتقال إلى ميلان
  • موعد مباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024
  • موعد مباراة تركيا وهولندا في كأس أمم أوروبا
  • رغم خروجه.. مبابي سبب فوز فرنسا على البرتغال في ربع نهائي أمم أوروبا
  • ملخص مباراة إسبانيا وألمانيا – يورو 2024