كتب- محمد أبو بكر:

كشف أحمد وحيد، عضو غرفة شركات السياحة، أنه حتى الآن لم يصدر أية تأشيرات رسمية خاصة بأداء العمرة في مصر.

وأضاف "وحيد"، في تصريحات خاصة لمصراوي، أنه يبدأ صدور تأشيرات العمرة فور اعتمادها شريف فتحي، وزير السياحة والآثار، وذلك بعد الانتهاء منها من الإدارة المركزية لشركات السياحة برئاسة سامية سامي.

وتوقع عضو غرفة شركات السياحة، بدء موسم العمرة الجديد واعتماد الضوابط المنظمة لرحلات العمرة في شهر سبتمبر المقبل، مشيرًا إلى أنه حتى الآن يتم بحث أزمة تأشيرات الزيارة في الحج 2024.

وحذر أحمد وحيد، من الانسياق وراء الإعلانات الوهمية لبعض السماسرة بشأن موسم العمرة الجديد، مؤكدًا أنه حتى الآن لم يبدأ موسم العمرة في مصر ولم تصدر أية تأشيرات رسمية.

وأكد "وحيد"، أن تأشيرة الـB2C مازالت متوقفة حتى الآن، ولم يصل أي تحديثات جديدة بشأنها.

اقرأ أيضًا:
خاص| بالأسماء.. إلغاء تراخيص 12 شركة سياحية بسبب تأشيرات حج الزيارة - مستند

بعد أزمة حج الزيارة.. وقف إصدار إحدى تأشيرات العمرة

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح التصالح في مخالفات البناء مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان تأشيرة العمرة موسم العمرة رحلات العمرة غرفة السياحة موسم العمرة حتى الآن

إقرأ أيضاً:

الخطة الأكبر.. رئاسة الشؤون الدينية تعزز جهودها لخدمة المعتمرين في موسم العمرة 1446هـ

عززت وكالة رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد النبوي؛ جهود منظومتها الدينية؛ لتنفيذ خطة موسم العمرة ١٤٤٦ هجرية ؛ والتي أطلقتها رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي اليوم؛ والتي تعد الخطة الأكبر من نوعها في تاريخ الرئاسة؛ لإثراء تجربة والزائرين، وتهيئة الأجواء التعبدية لهم .

وقال فضيلة الدكتور محمد الخضيري وكيل الرئيس لشؤون المسجد النبوي، إن الوكالة حريصة على تعظيم مفهوم خدمة المعتمر والعناية به، كونه شعارًا محوريًا في خطة موسم العمرة؛ مشيرا إلى أن الوكالة أعدت سلسلة من الدروس الدينية والمحاضرات العلمية والتوجيهية خلال الموسم والتي يشارك بها أصحاب الفضيلة مدرسو المسجد النبوي وزيادة حلق القران والتوعية الميدانية الدينية.

وأشار إلى أن الوكالة رسمت خطة موسم الحج على أن تكون تجربة المعتمر الكريم حافلة بالمحطات الإثرائية، وزاخرة بكل ما يعينه على أداء عبادته، وتزويد الزائرين بالمصاحف موزعة في المسجد الحرام والمسجد النبوي.

عززت وكالة رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد النبوي؛ جهود منظومتها الدينية؛ لتنفيذ خطة موسم العمرة ١٤٤٦ هجرية ؛ والتي أطلقتها رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي اليوم؛ والتي تعد الخطة الأكبر من نوعها في تاريخ الرئاسة؛ لإثراء تجربة والزائرين، وتهيئة الأجواء التعبدية… pic.twitter.com/fpFJukdwN5

— رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي (@PRAGOVSA) July 7, 2024

مقالات مشابهة

  • «الغرف السياحية» تحذر المواطنين من إعلانات رحلات العمرة الوهمية حاليا
  • مشاهد توافد الزائرين إلى المسجد النبوي مع بداية موسم العمرة
  • توافد الزائرين إلى المسجد النبوي مع بداية موسم العمرة
  • الخطة الأكبر.. رئاسة الشؤون الدينية تعزز جهودها لخدمة المعتمرين في موسم العمرة 1446هـ
  • رئاسة الشؤون الدينية بالحرمين تدشن خطة موسم العمرة للعام 1446هـ
  • مئات المبادرات.. تفاصيل خطة موسم العمرة 1446هـ الأكبر من نوعها
  • الأكبر من نوعها.. «الشؤون الدينية» تدشن خطة موسم العمرة للعام 1446هـ
  • برعاية السديس.. تدشين خطة موسم العمرة لعام ١٤٤٦هـ
  • وزير الحج: موسم العمرة هذا العام بدأ مبكرا ونسعى لإثراء تجربة المعتمرين  
  • خلق بيئة تنافسية.. نقابة السياحيين: مشروع الساحل الشمالي حقق مليارات الجنيهات