عرضت فضائية "العربية" تقريرًا رصد حملات التشكيك التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بشأن المؤهلات العلمية وشهادات الماجيستير والدكتوراه التي يحملها وزير التربية والتعليم الجديد الدكتور محمد عبد اللطيف.

المعلومات الرسمية بشأن الوزير الجديد

وأشارت هيئة الرقابة الإدارية، إلى أن الدكتور محمد عبد اللطيف حاصل على بكالوريوس سياحة وفنادق، وماجستير في تطوير التعليم من جامعة لورنس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضحت المعلومات الرسمية الصادرة بشأن الوزير الجديد، بأنه حاصل على دكتوراه بنظام التعليم عن بعد في إدارة وتطوير التعليم بجامعة كارديف سيتي الأمريكية عام 2014 وهي شهادة معتمدة من ولاية واشنطن والخارجية الأمريكية وموثقة من القنصلية المصرية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الولايات المتحدة وزير التربية والتعليم الولايات المتحدة الامريكية ماجستير مواقع التواصل الاجتماعي الماجيستير الرقابة الادارية هيئة الرقابة الإدارية تطوير التعليم التعليم عن بعد محمد عبد اللطيف

إقرأ أيضاً:

تكليف محمد غانم قائما بأعمال رئيس الإدارة المركزية لمكتب وزير التعليم العالي

أصدر الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قرارًا وزاريًا بتكليف محمد غانم للقيام بأعمال رئيس الإدارة المركزية لمكتب الوزير.

يُذكر أن محمد غانم حصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال، كما حصل على الماجستير المهني في إدارة الأعمال الحكومية من المدرسة العليا للعلوم الإدارية بباريس ESLSCA والجامعة الفرنسية في مصر ضمن البرنامج القومي لإعداد الكوادر والقيادات الإدارية الشابة بالدولة، وحصل على ليسانس آداب قسم اللغة الفرنسية.

كما تولى محمد غانم القيام بعمل رئيس الإدارة المركزية لأمانة مجالس الجامعات الخاصة والأهلية، ومدير عام الادارة العامة للجامعات الخاصة، وعضو بلجنة الضبطية القضائية بوزارة التعليم العالي، ومدير إدارة المجالس الفنية بالادارة العامة للجامعات الخاصة، وتولى أمانة جلسات مجلس الجامعات الخاصة والأهلية منذ إنشاؤه فى 2009 وحتى تاريخه، كما تولى الأمانة الفنية وعضوية اللجان الفرعية المُنبثقة من مجلس الجامعات الخاصة والأهلية، وعضو بأمانة مجلس الجامعات الخاصة والأهلية، وعضو بالأمانة الفنية للجنة متابعة وضمان جودة التعليم الجامعي الخاص، بالإضافة إلى العديد من المناصب الإدارية الأخرى.

مقالات مشابهة

  • تكليف محمد غانم للقيام بأعمال رئيس الإدارة المركزية لمكتب وزير التعليم العالي
  • مصر.. تحركات برلمانية عاجلة بشأن مؤهلات وزير التعليم الجديد
  • محمد غانم قائما بأعمال رئيس الإدارة المركزية لمكتب وزير التعليم العالي
  • تكليف محمد غانم قائما بأعمال رئيس الإدارة المركزية لمكتب وزير التعليم العالي
  • قصواء الخلالي عن لغط مؤهلات وزير التعليم: من الخطأ ترك مساحات للشك والريبة
  • تحركات برلمانية عاجلة بشأن مؤهلات وزير التعليم الجديد
  • التعليم: الدكتور محمد عبد اللطيف ليس لديه أي صفحات على مواقع التواصل
  • “انتوا عايزين تجربوا فينا”.. عمرو أديب يفجر مفاجأة عن المؤهلات العلمية لوزير التعليم المصري الجديد
  • وزير التعليم يصدر قرارًا وزاريًا بشأن تكليف رئيس عام امتحان الثانوية العامة
  • وزير التعليم يصدر قرارا وزاريا بشأن رئيس عام امتحان الثانوية العامة