انطلق عصر اليوم، معسكر منتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم، بمشاركة جميع اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار من جانب المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي.

وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم، أن كلا من محمد النني وأحمد مصطفى زيزو سينضمان للمعسكر يوم الأحد القادم.

ومن المقرر أن يغادر المنتخب الأوليمبي القاهرة متوجها إلى مدينة نانت الفرنسية، يوم الأربعاء القادم الموافق العاشر من الشهر الجاري، لإجراء مقابلتين وديتين أمام المنتخب الأوكراني في الرابع عشر من يوليو، ثم أمام المنتخب العراقي في السابع عشر من الشهر ذاته.

كما يتوجه المنتخب بعد خوض مباراتي أوكرانيا والعراق، إلى مدينة بوردو الفرنسية، والتي تحتضن مباريات الفراعنة في الأولمبياد في مجموعته التي تضم منتخبات إسبانيا وأوزبكستان والدومينيكان.

وفى هذا الإطار، يتوجه اتحاد الكرة بخالص التقدير إلى جميع الأندية المصرية ووزارة الشباب والرياضة وإلى جميع الجهات التي ساهمت وتعاونت لدعم برنامج المنتخب الأوليمبي واستقراره.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أولمبياد باريس النني روجيرو ميكالي زيزو منتخب مصر ميكالي

إقرأ أيضاً:

ميكالى يرحب بزيزو فى معسكر المنتخب الأوليمبي

رحب ميكالى المدير الفني للمنتخب الأوليمبي بالنجم  الكبير أحمد سيد زيزو عقب وصوله إلى معسكر المنتخب الأوليمبي تمهيدا للمشاركة معه ضمن قائمة الكبار فى أولمبياد باريس 2024 .

وينتظم المنتخب الأوليمبي تحت قيادة مديره الفني البرازيلى ميكالى فى معسكر مغلق بالقاهرة يختتم الأربعاء المقبل قبل المغادرة إلى مدينة بوردو الفرنسية لأداء وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17يوليو الجاري ثم السفر إلى مدينة نانت الفرنسية استعدادا لأول لقاء رسمي مع الدومينيكان والمقرر له يوم 24 يوليو .

وكان محمود حرب المدير الإداري أول من استقبل  زيزو ،  هذا وسبق زيزو  فى الانضمام للمعسكر الأوليمبي النجم الدولى محمد النني ،وحرص ميكالى على إقامة لقاء بين النني وزيزو وكل اللاعبين فى أجواء إيجابية أكثر من رائعة شهدت صافح خلالها النني وزيزو كل لاعبي المنتخب الأوليمبي فى وجود الجهاز الفني بالكامل .

ويضم الحهاز الفني ميكالى المدير الفني وتياجو المدرب العام وعادل مصطفي المدرب وسيد السويركي مدرب الحراس وليونياردو مخطط أحمال وجواو محلل اداء ومحمود حرب المدير الإداري ود.طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي وخالد سرحان المترجم  ود.صلاح عاشور اخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي ومحمد عبد الحكيم واحمد شوقي للتدليك وعيد سليمان وعلاء سعيد للمهمات وياسر عبد العزيز المنسق الإعلامي

مقالات مشابهة

  • المنتخب الأوليمبي ينهي إجراءات السفر الى فرنسا .. ويغادر القاهرة الأربعاء بطائرة خاصة
  • وزير الرياضة ورئيس اتحاد الكرة يحفزان المنتخب الأوليمبي
  • وزير الرياضة وعلام يحفزان المنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبياد باريس
  • وزير الرياضة وعلام يحفزان المنتخب الأوليمبي .. واللاعبون يتعاهدون على القتال فى الأولمبياد
  • ميكالى يرحب بزيزو فى معسكر المنتخب الأوليمبي
  • زيزو ينضم لمعسكر منتخب مصر الأوليمبي
  • الغامدي: زيزو سيحطم الكثير من الأرقام في الكرة المصرية
  • اتحاد الكرة يوجه الشكر إلى المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا
  • محمد المهدي: أعضاء اتحاد الكرة يتصارعون على تأشيرات السفر مع المنتخب الأولمبي
  • كريم الدبيس: زيزو والنني لديهم خبرات كبيرة وإضافة للمنتخب الأولمبي