وجه الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا، الشكر إلى القيادة السياسية على الثقة الكبيرة لتوليه منصب محافظ قنا، بالإضافة إلى شكره للمحافظين السابقين بقنا على التنمية الحضارية وحل العديد من المشاكل في المحافظة.

مصطفى بكري بعد تشكيل الحكومة الجديدة: "خلينا ندي الفرصة للناس تشتغل" (فيديو) "تذكروا كلام السيسي عن معاناة المصريين".

. رسالة عاجلة من مصطفى بكري للحكومة الجديدة (فيديو)

وقال "عبد الحليم" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، إن الرئيس السيسي وجه المحافظين الجدد بضرورة العمل على العديد من المحاور أبرزها تخفيف الأعباء عن المواطنين، وتقديم كافة الخدمات واستمرار العملية التنموية في كافة المحافظات.

التواصل مع المواطنين 

وتابع: "التواصل مع المواطنين والاستماع لهم من أولى اهتمامات الرئيس السيسي لحل المشاكل وإنهاء أي معاناة يشتكي منها المواطنين، من أبزر المحاور التي سيتم العمل عليها في الحقبة الجديدة هي استكمال عملية التنمية متمثلة في المشروعات الحيوية مثل مشروع حياة كريمة، بالإضافة إلى فتح آفاق استثمارية جديدة في كل محافظة".

ونوه محافظ قنا بأن من أبزر المحاور التي سيتم العمل عليها في الفترة المقبلة هي إعادة حركة السياحة بصورة أكثر نشاطا، بالإضافة إلى العمل على وعي وزيادة ثقافة وعي المواطن القناوي، مردفًا "سيكون هناك بالناحية العمرانية في كافة مراكز محافظة قنا، بالإضافة إلى استكمال العملية التنموية خلال الفترة المقبلة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي حركة السياحة المشروعات مصطفى بكري العمران القيادة السياسية محافظة قنا محافظ قنا حلف اليمين الإعلامي مصطفى بكري مشروع حياة كريمة توجيهات الرئيس السيسي بالإضافة إلى محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يكشف عن أبرز التحديات أمام الحكومة بعد بيانها أمام البرلمان (فيديو)

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن أبرز التحديات التي ستواجه الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي خلال الفترة المقبلة، مردفًا: "المواطن همه الأول إنهاء كافة مصالحه داخل النطاق المقيم فيه، والحصول على الخدمة بأفضل شكل".

أحمد موسى يكشف تفاصيل جولة الرئيس السيسي في الأكاديمية العسكرية (فيديو) تعليق مهم من أحمد موسى بشأن بيان الحكومة أمام مجلس النواب (فيديو)

وقال "موسى"، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الإثنين، إن الرأي العام والإعلام لهما دورا مهما في نقل كافة الشكاوي للحكومة، مشيرًا إلى أن البرنامج سيخصص فقرة ثابتة لنقل آراء وشكاوي المواطنين سواء من خلال تقارير ميدانية أو فتح مجال للمداخلات الهاتفية.

حل أزمة الكثافة الطلابية

وأضاف أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تحدث عن دور الحكومة الجديدة خلال الفترة المقبلة أمام مجلس النواب، حيث ستعمل الحكومة على حل كافة المشاكل التي ستواجه المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية.

ونوه إلى أن الحكومة الجديدة عليها مسئولية كبيرة لحل أزمة الكثافة الطلابية داخل المدارس، معقبًا "لازم يكون في حلول للأزمة دي، مستحيل فصل فيه 80 أو 70 طالب، هيفهموا منين وإزاي، لازم نشوف حل للأزمة".

احتياجات الصناعة

ولفت أحمد موسى، إلى أن كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية، التقى وفدًا من المسئولين بشركة إيني الإيطالية، ووفدا من شركة أباتشى،  لبحث سبل زيادة الإنتاج وزيادة أنشطة الشركتين خلال الفترة المقبلة.

وأردف "الصناعة تقوم على المواد البترولية، لذا يجب توفير كافة احتياجات الصناعة من وقود وكهرباء، لازم المصانع تشتغل بكامل طاقتها وحل كافة مشاكلهم".

مقالات مشابهة

  • لجنة دراسة برنامج الحكومة: سنراجع مدى الالتزام بتنفيذ توجيهات الرئيس السيسي
  • أحمد موسى يكشف عن أبرز التحديات أمام الحكومة بعد بيانها أمام البرلمان (فيديو)
  • «شباب النواب»: توجيهات الرئيس السيسي للحكومة تعكس حرصه على تحسين مستوى المعيشة
  • محافظ أسيوط يستقبل الأنبا بيسنتي والأنبا ثاؤفيلس لتقديم التهنئة على ثقة الرئيس السيسي
  • طلعت عبدالقوي: الحوار الوطني خرج بتوصيات غاية في الأهمية بكافة المحاور (فيديو)
  • محافظ جنوب سيناء يعقد أول اجتماعاته مع رؤساء المدن
  • النائب عصام هلال: توجيهات الرئيس السيسي للحكومة الجديدة خارطة طريق للمرحلة المقبلة
  • وزير التموين: الاستعانة بالكوادر الشبابية تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي
  • محافظ الغربية عقب تسلمه مهام عمله: سنعمل على تنفيذ تكليفات الرئيس لتحسين مستوى معيشة المواطنين
  • وزير الإسكان: توجيهات من الرئيس السيسي بسرعة إنجاز مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"