اطاح المنتخب الإسباني بنظيره الألماني صاحب الضيافة من الدور ربع النهائي لكأس أوروبا 2024 لكرة القدم بهدف قاتل في الدقيقة الاخيرة من الوقت الإضافي الثاني (2-1) عن طريق البديل ميكيل ميرينو الجمعة في شتوتغارت.

افتتح البديل داني أولمو التسجيل لإسبانيا (51)، قبل ان تعادل ألمانيا قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي عبر البديل الآخر فلوريان فيرتس (89).

إلا ان كلمة الفصل كانت لميرينو (120).

وتلتقي اسبانيا في نصف النهائي الثلاثاء مع الفائز من مباراة فرنسا والبرتغال لاحقا.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

بعد إصابته.. بيدري يوجه رسالة إلى "الماتادور"

وجه لاعب وسط منتخب إسبانيا، بيدري، الشكر لتوني كروس على اعتذاره عن التدخل العنيف الذي تسبب في معاناته من التواء في ركبته، ليفشل في مواصلة مشواره مع منتخب بلاده في بطولة أمم أوروبا، حيث تأهلت إسبانيا على حساب ألمانيا للدور نصف النهائي بفوزها 2-1.

لكن بيدري شدد في الوقت نفسه عبر رسالة له على منصاته للتواصل الاجتماعي: "الحلم مستمر"، حيث ستلعب إسبانيا ضد فرنسا في نصف النهائي، وحال مواصلة مشوارها ستواجه الفائز في مواجهة إنجلترا وهولندا.

ماتيوس يختار بديل كروس المثالي في ألمانيا بتهمة البلطجة.. حبس شقيق كهربا سنتين بتهمة التعدى على منشأة سياحية بعد إصابته.. بيدري يوجه رسالة إلى "الماتادور"
 


وأضاف بيدري بعد يوم من إجراء الفحوصات الطبية التي أكدت فداحة الإصابة: "لقد أتيت إلى ألمانيا للمشاركة في يورو 2024 وسأستمر هنا حتى النهاية. لأن الحلم لا شك أنه مستمر".

وتابع: "حان الوقت هذا الأسبوع لتشجيع هذه العائلة العظيمة وهي المنتخب الوطني والمساهمة في مؤازرتها بطريقة أخرى. لقد كان دعمكم جميعًا لي أمرًا لا يصدق. لقد مرت اللحظات الأصعب. سأعود قريبًا وأنا في أفضل حالاتي مع برشلونة".

وشكر بيدري في رسالته كلمات توني كروس، الذي اعتذر في رسالة وداعية بعد اعتزاله كرة القدم عقب الخسارة أمام إسبانيا في ربع النهائي، للاعب كرة القدم الإسباني عن تدخله بحقه وأشاد فيها بمستواه الكروي.

ورد بيدري، الذي أنهى منشوره برسالة مؤازرة للمنتخب الإسباني: "شكرًا توني كروس على رسالتك. هذه هي كرة القدم وهذه الأشياء تحدث. مسيرتك وإنجازاتك ستبقى خالدة إلى الأبد".

 

مقالات مشابهة

  • نهائي مبكر بين إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي اليورو
  • 3 عوامل تحدد الفائز من مواجهة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي اليورو
  • داني أولمو.. البديل الأشد فتكا في أوروبا
  • بعد إصابته.. بيدري يوجه رسالة إلى "الماتادور"
  • أوروغواي تطيح بالبرازيل وتبلغ نصف نهائي الكوبا
  •  أوروبا 2024.. هولندا تقلب تخلفها أمام تركيا وتبلغ نصف النهائي
  • هولندا تنهي مغامرة تركيا وتبلغ نصف نهائي كأس أمم أوروبا 2024 «فيديو»
  • ألمانيا تودع بطولة “يورو 2024” المقامة على أراضيها
  • إسبانيا تزيح ألمانيا من طريقها نحو المربع الذهبي بـ”يورو 2024″
  • أوروبا 2024.. فرنسا تهزم البرتغال بركلات الترجيح وتضرب موعدا مع إسبانيا في نصف النهائي