دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- يشارك نجمي الـ "كي-بوب" جيمين وجونغ كوك من فرقة "BTS" الكورية الجنوبية الشهيرة، في أحد عروض الواقع، من خلال برنامج مغامرات سفر جديد بعنوان "هل أنت متأكد".

ويتتبع البرنامج الذي يعرض على "ديزني+" : " جيمين وجونغ كوك أثناء اجتيازهما 3 مواقع تتمتع بطبيعة  خلابة حول العالم، ولاية نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، جزيرة جيجو بكوريا الجنوبية، وسابورو في اليابان.

"

وبحسب بيان صحفي: "ستأخذ السلسلة المكونة من 8 أجزاء المشاهدين في رحلة مليئة بالمرح مع جيمين وجونغ كوك أثناء تناولهم الطعام، والتسوق والطهي، والتخييم، والزوارق والسباحة والرحلة البرية معًا."

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: مشاهير

إقرأ أيضاً:

«10 عروض في 8 أسابيع».. تعرف على جدول مسرحيات مهرجان العلمين 2024

كشفت إدارة مهرجان العلمين في دورته الثانية عن خريطة العروض المسرحية المشاركة في المهرجان، وعددها 10 مسرحيات تُعرض على مدار 50 يوما من الفعاليات، والتي تنطلق في 11 يوليو الجاري وتستمر حتى نهاية أغسطس المقبل.

يبدأ جدول العروض المسرحية في الأسبوع الثاني من فعاليات مهرجان العلمين، بعرض مسرحية «فيلم رومانسي» في الفترة من 18 إلى 21 يوليو الجاري، بينما يشهد الأسبوع الثالث عرض مسرحية «الستات عايزة إيه؟» في الفترة من 25 يوليو إلى 28 يوليو، وفي الأسبوع الرابع من العلمين تعرض مسرحيتي «الشهرة» من 1 إلى 3 أغسطس، و«حدوتة بعد النوم» من 1 إلى 4 أغسطس المقبل.

كريم عبد العزيز وحسن الرداد يشاركان في مهرجان العلمين 

وتعرض مسرحية «التلفزيون» بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، في الأسبوع الخامس من المهرجان في الفترة من 8 إلى 10 أغسطس، ويتزامن عرضها مع عرض مسرحية «بولاق روج» من 8 إلى 11 أغسطس، وفي الأسبوع السادس تعرض مسرحية «عملوها إزاي» بطولة كريم محمود عبد العزيز، من 15 إلى 17 أغسطس.

وتشهد الفترة من 22 إلى 24 أغسطس المقبل، عرض 3 مسرحيات خلال الأسبوع السابع من فعاليات مهرجان العلمين 2024، وتتضمن مسرحية «السندباد» بطولة كريم عبد العزيز، ومسرحية «حدوتة بعد النوم» بالإضافة إلى مسرحية «دكان الأحلام».

«العندليب» يختتم العروض المسرحية لمهرجان العلمين

ويُختتم العرض المسرحي «حبيبتي من تكون» فعاليات الأسبوع الثامن والأخير من مهرجان العلمين، حيث تعرض في الفترة من 29 إلى 31 أغسطس، وهي المسرحية التي تقدم أجزاء من حياة النجم الراحل عبد الحليم حافظ.

مقالات مشابهة

  • المقاومة اللبنانية تستهدف مستوطنة هغوشريم شمال فلسطين المحتلة ‌‏بصلية من صواريخ الكاتيوشا رداً على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية
  • بعد 10 أيام.. انطلاق مهرجان إهدنيات من لبنان بين عروض مسرحية وغنائية
  • «الصوت والضوء»: تقديم عرض استثنائي بأهرامات الجيزة 14 يوليو
  • هاجر يا قتيبة
  • ماذا يريد الشعب من الحكومة؟
  • تدشين المراوح الجديدة في مولان روج الباريسي
  • ختام البرنامج التدريبى للمحتوى الرقمى بأكاديمية المتحدة للإعلام
  • ختام البرنامج التدريبي للمحتوى الرقمي «المستوى الثاني» بأكاديمية المتحدة للإعلام
  • «10 عروض في 8 أسابيع».. تعرف على جدول مسرحيات مهرجان العلمين 2024
  • رضا سليم يكشف عن حقيقة العروض المقدمة إليه