أثارت الفنانة نادين الراسي جدلا كبيرا، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وذلك بعد نشرها فيديو قامت فيه بإنقاذ طفل من العنف الأسري.

View this post on Instagram

A post shared by نادين الراسي Nadinealrassi (@nadinealrassi)


 

وظهرت نادين الراسي، في مقطع الفيديو، تسجل خلسة لأم تقوم بتعنيف ابنها وضربه ضرب مبرح، وتسللت نادين بكاميرا هاتفها من نافذة منزل هذه السيدة لتوثق تلك اللحظة.

 

وخلال قيام السيدة بتعذيب ابنها بالضرب المبرح، فاجأتها نادين الراسي، قائلة لها: «عم تخنقيه يا حيوانه»، لتقوم السيدة بالتساؤل حول هوية من بالخارج فتجيبها الفنانة اللبنانية: «أنا نادين الراسي». 

وقامت نادين الراسي، بالدخول إلى المنزل، وأعطت هاتفها إلى مساعدتها لاستكمال التصوير وتوثيق اللحظة، وصبت نادين، غضبها تجاه السيدة وانفعلت عليها، وقالت لها: «أنا محرومة من الأطفال تقومي انت تعذبي طفلك، فين أبوه أنا أخده لو مش عاوزينه».

نادين الراسي وبداية حياتها الفنية

 

 

كانت بدايتها في عروض الأزياء كما ظهرت كموديل في فيديو كليب «عشقتك» للفنان فضل شاكر وكليب «أرجوك» للفنان وائل جسار، دخلت مجال التمثيل عن طريق الصدفة ومثلت للمرة الأولى في مسلسل الباشوات ثم شاركت بمسلسل آخر بعنوان كرت السبحة. كما شاركت في السينما ومن أهم أفلامها: خليك معي وغنوجة بيا، توالت أعمالها وقدمت العديد من الأعمال الفنية كان أكثرها في التلفزيون، حازت على جائزة الموريكس دور أفضل ممثل ثانوي بعام 2007. شاركت في برنامج ديو المشاهير بموسمه الأول على شاشة ال بي سي. وفازت بالمركز الأول بعد منافسة مع الفنان المصري أمير كرارة أما الجائزة المالية فقد قدمتها لصليب الأحمر اللبناني. كما شاركت ببرنامج الألعاب سبلاش وحازت على المركز الأول بجائزة قيمتها خمسين ألف دولار لصالح الصليب الأحمر اللبناني

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار نادين الراسي اول تعليق من نادين الراسي بعد تعرضها للضرب نادین الراسی

إقرأ أيضاً:

عاجل- هل تحققت نبوءة ليلى عبد اللطيف؟ وفاة أحمد رفعت تثير الجدل حول صحة التنبؤات

تصدرت خبيرة الأبراج اللبنانية، ليلى عبد اللطيف، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بعد تداول رواد الإنترنت لفيديو لها تتوقع فيه وفاة لاعب رياضي مشهور.

وتعود الواقعة إلى حلقة سابقة لـ عبد اللطيف مع الإعلامي نيشان، حيث قالت ليلى عبد اللطيف في الفيديو، «لاعب رياضي شهير يتعرض لأزمة صحية تؤدي إلى وفاته، ويسبب أحداث كبيرة من البلبلة بين الجماهير».

وبالفعل، أصابت وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت، صبيحة يوم السبت الماضي، عن عمر يناهز 31 عامًا، بعد صراع مع مضاعفات أزمة قلبية تعرض لها خلال مباراة في الدوري المصري قبل 4 أشهر، صدمة كبيرة في أوساط الرياضة والجمهور، ما أثار تساؤلات حول صحة تنبؤات عبد اللطيف.

حيث ربط العديد من رواد التواصل الاجتماعي بين توقعاتها ووفاة رفعت، مؤكدين صحة ما قالته، بينما اعتبر البعض الآخر أنها مصادفة أو تفسيرات فضفاضة قابلة للتأويل.

جدل حول التنبؤات

يُشار إلى أن عبد اللطيف سبق وتوقعت حدوث العديد من الأحداث، بعضها تحقق والبعض الآخر لم يتحقق.

ويرى مؤيدو عبد اللطيف أن تنبؤاتها تدل على قدراتها الاستباقية، وربطوا بين نجاحها في توقع بعض الأحداث ووفاة رفعت، معتبرين ذلك دليلًا على صحة توقعاتها.

بينما يرى معارضوها أنها مجرد مصادفات أو تفسيرات فضفاضة قابلة للتأويل، وأنها تستغل الأحداث الجارية وتُصوغ تنبؤاتها بطريقة مبهمة تُمكنها من الادعاء بالصحة بعد وقوعها.

وفي النهاية، تبقى صحة تنبؤات ليلى عبد اللطيف مسألة إيمان وقناعة شخصية، لا يمكن إثباتها أو نفيها بشكل قاطع.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل- هل تحققت نبوءة ليلى عبد اللطيف؟ وفاة أحمد رفعت تثير الجدل حول صحة التنبؤات
  • فيديو صادم.. نادين الراسي تقتحم منزل طفل لإنقاذه من أُمه!
  • من هي مروة أنور بعد تصدرها التريند ؟
  • معلومات عن نادين الراسي بعد إنقاذها طفل من التعنيف الأسري.. «اتحرمت من ولادها»
  • نادين الراسي تنقذ طفل من الموت «تفاصيل»
  • «ممنوع وحرام».. القصة الكاملة لشجار نادين الراسي مع أم تضرب نجلها (فيديو)
  • صورة لفنانة مصرية أمام الكعبة تثير الجدل
  • «افتكرته عصير طماطم».. فيفي عبده تثير الجدل على الطائرة بسبب الكحول
  • بعد وصلة تعذيب.. نادين الراسي تنقذ طفلا من والدته
  • لهذا السبب... نادين الراسي تتصدر تريند جوجل في السعودية