متابعة بتجــرد: بدأت الفنانة المصرية منى زكي تصوير فيلم “الست” مع المخرج مروان حامد، والفيلم من تأليف أحمد مراد.

وهو العمل الذي تجسد فيه منى زكي شخصية كوكب الشرق أم كلثوم في مراحل عديدة من مشوارها الفني، ويضم العديد من  ضيوف الشرف من كبار نجوم الفن.

فيلم “الست” من إنتاج الشركة “المتحدة” للإنتاج السينمائي وصندوق “بج تايم” وشركة “سينرجي فيلمز”، وشركة “فيلم سكوير” وقد استعانو بفريق عالمي لعمل المكياچ وفريق عالمي للصوت وذلك باستخدام احدث التقنيات الحديثة.

وتخوض النجمة منى زكي سباق دراما رمضان 2025 بعمل درامي جديد، وذلك بعد غيابها عن ماراثون رمضان 2024.

والمسلسل من إخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركة ميديا هب – سعدي جوهر.

يأتى ذلك بعدما حققت مني زكي نجاحًا كبيرًا بمسلسل “تحت الوصاية”، وحصدت منى زكى جائزة أفضل ممثلة، بتصويت الجمهور، عن المسلسل فى حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما فى العلمين الجديدة.

وأكدت مني زكي قائلة: “خدت جائزتين كده، وخايفة أوى وغمرتونى بحبكم وشكرًا جدًا”.

وقالت منى زكى: “عاجزة عن الشكر لأنى وسط زملائى والتجمع الكبير ده، وإقامة المهرجان فى العلمين والمجهود العظيم، وشكرًا للدكتور يحيى الفخرانى وأشرف زكى، وشكرًا لكل واحد صوّت لى، وتاريخنا فى كل المجالات كبير ومشرف”.

مسلسل “تحت الوصاية” بطولة منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى – جوهر.

main 2024-07-05 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: منى زکی

إقرأ أيضاً:

جون سينا يعلن رسميا اعتزاله عالم المصارعة WWE في 2025

بغداد اليوم -  متابعة

أعلن نجم المصارعة جون سينا، اليوم الاحد (7 تموز 2024)، اتخاذه قرارا رسميا باعتزاله المشاركة في فعاليات اتحاد المصارعة العالمي (WWE) خلال عام 2025.

وخلال حديثه في عرض "موني إن ذا بانك"، الذي أقيم في تورنتو بكندا، قال سينا البالغ من العمر 47 عامًا أن ظهوره الأخير سيكون في عرض رويال رامبل، وإليمينايشن تشامبر، وريسلمانيا 41 التي ستقام في لاس فيغاس عام 2025.

واستقبل الجمهور إعلان نجم المصارعة بالهتاف، ثم رددوا عبارة "شكرًا سينا".

وفي السنوات الأخيرة، كان سينا يظهر على حلبات المصارعة بلافتة كتب عليها "لا تستسلم أبدًا"، لكن هذه المرة، كتب عليها "المرة الأخيرة الآن"، في إشارة إلى أغنية دخوله إلى الحلبة "الوقت الآن".

كما ارتدى سينا قميصًا كتب عليه "جولة المرة الأخيرة الآن" و"وداعًا جون سينا".

وقال سينا للجماهير: "شكرًا لكم على السماح لي باللعب في المنزل الذي بنيتموه لسنوات عديدة".

وقدّم سينا مسيرة مهنية حافلة في WWE، حيث حاز على لقب بطل العالم 16 مرة، ويُعتبر على نطاق واسع أحد أعظم المصارعين المحترفين في كل العصور.

وبالإضافة إلى مسيرته في المصارعة، ظهر سينا أيضًا في العديد من الأفلام، بما في ذلك فيلم Trainwreck عام 2015 وThe Suicide Squad عام 2021 و Argylle   عام 2022.

وكانت اثنتان من أشهر مبارياته على التوالي في عرضي "ريسلمانيا" في عامي 2011 و2012، وكلتاهما كانتا ضد دواين "ذا روك" جونسون، وخسر سينا المباراة الأولى لكنه فاز في الثانية.

وسوف يشارك سينا، في واحد ممّا يعتبر أبرز عروض عام 2025، وهو عرض "الرويال رامبل" المقرر إقامته في الأول من فبراير في مدينة إنديانابوليس، وكذلك في عرض "إليمينيشن تشامبر".

وستكون نهاية مسيرة جون سينا، التي وصلت إلى 22 عاما مع WWE خلال عرض "راسلمينيا 41"، الذي سوف ينعقد على مدار ليلتين في 19 و20 أبريل من العام المقبل.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • "الست".. هل تنجح منى زكي في تقديم السيرة الذاتية لكوكب الشرق
  • "القومي للحضارة" يحتفي بمرور 100 عام على أولى حفلات أم كلثوم
  • الاحتفال بمرور 100 عام على أولى حفلات "كوكب الشرق" بمتحف الحضارة
  • علماء “ناسا” يكتشفون هياكل غريبة تحلق حول الأرض في طبقة الأيونوسفير
  • جون سينا يعلن رسميا اعتزاله عالم المصارعة
  • جون سينا يعلن رسميا اعتزاله عالم المصارعة WWE في 2025
  • “مرصد العوالم الصالحة للحياة” هل يقود ناسا لاكتشاف كوكب مأهول؟
  • السيرة الذاتية لكوكب الشرق.. بدء تصوير فيلم «الست» بطولة منى زكي
  • قيود أمنية واقتصادية تفاقم أزمة “حصار” مدينة الأُبيّض
  • منى زكي تبدأ تصوير فيلم السيرة الذاتية لأم كلثوم