لبنان ٢٤:
2024-07-09@00:00:06 GMT

هذا ما قررته بكركي بشأن الحزب

تاريخ النشر: 6th, July 2024 GMT

هذا ما قررته بكركي بشأن الحزب

ذكرت قناة "الجديد"، اليوم الجمعة، أنّ بكركي وسّعت اللجنة المكلفة بالحوار مع "حزب الله" لينضمّ إليها المُطران بولس عبد الساتر بالإضافة إلى المسؤول الإعلاميّ في الصرح البطريركي وليد غياض والنائب فريد هيكل الخازن، وذلك تحضيراً للقاءٍ قريب جداً مع "الحزب".

.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

حردان على رأس وفد وضع أكليل زهر على ضريح سعاده

زار وفد من قيادة الحزب السوري القومي الاجتماعي يتقدّمه رئيس الحزب أسعد حردان ورئيس المجلس الأعلى سمير رفعت ونائب الرئيس وائل الحسنية، ضريح سعاده في مدافن مار إلياس بطينا، في ذكراه الـ 75، حيث تم وضع إكليل من الزهر على الضريح وأدى المشاركون التحية الحزبية.
وألقى عميد الداخلية رامي قمر كلمة اعتبر فيها أن "فكر سعاده باق في أجيال تولد كل يوم، وقد تجسَد بحزب رسمت مبادئه بيقين القضية، فكان القوميون، في محطات التاريخ، صناعا لمساحات العز فيه، هو الحزب فكرة وحركة، الفكرة معرّف باعثها، والحركة مسبوك مسارُها لا يتوه عنها المؤمنون، فوهج الدماء خالد لا يزول،ىبهديك كنا ولا زلنا في أهم المحطات، الفداء ديدننا ونهجنا، كتبته يا زعيمي بدمائك، أبجدية من نور ونار، نور تهدي أبناء الحياة، ونار يستعر لهيبها انتصارا للحرية والواجب والنظام والقوة، لـ "أمة لا ترضى القبر مكاناً لها تحت الشمس"، أمة حية لا تزول هي الكلمةُ ، وقفتَ تعلنها، هي البطولة المؤمنةُ المؤيدة بصحة العقيدة، تجسدت بك، هي وِقفة العز اقترنت بك، فكان استشهادك شهادة حق لقضية آمنت بها وعملت لها، واستشهدت من أجلها وانتصرت".
وأضاف: "دماؤك يا معلمي لم ولن تجف، فهي صاغت فعلَ البطولة جهادا ومقاومة، ثابتون في ساح الجهاد، ولم نغادرها حتى نعود، انما حزبك كان على الدوام وما زال في عين عاصفة الاستهداف، وفي كل مفصل يتهدد بلادنا وشعبنا، يكون حزبنا أول المستهدفين".
وختم: "عهدنا على الدوام، بأن نستمر على طريق الصراع، لمحقِ "الدولة اليهودية" التي تشكلت زرعاً اصطناعياً على ارض فلسطين، ولدحر كلَ احتلال عن ارضنا ولوأد كل ارهاب يعيث قتلاً وخراباً، ولمحاربةِ الطائفية والمذهبية والتخلص من الأنظمة العميلة التي تآمرت عليك وعلى حزبك". (الوكالو الوطنية)
 

مقالات مشابهة

  • بايدن: لقد سئمت جداً من النخبة بالحزب الديمقراطي ..فيديو
  • أول قرار من رئيس حزب الوفد بشأن فيديو القطع الأثرية المُسرب
  • بايدن أمام 3 خيارات
  • زيارة ايرانية قريبة وإيضاحات اعلامية بشأن الرئيس الجديد
  • حزب الله: التواصل مستمرّ مع بكركي واللقاء الجديد في أوانه
  • زعيم الحزب الاشتراكي الفرنسي: يجب عدم الاستمرار في سياسات ماكرون
  • حردان على رأس وفد وضع أكليل زهر على ضريح سعاده
  • ابن كيران: من المهم جدا أن العثماني ترك لنا الحزب موحدا
  • ماذا دمّر الحزب صباح اليوم؟
  • ملامح الحل تتبلور في غزة ولبنان ليس بمنأى عنها.. لقاء قريب بين الحزب وممثلي بكركي