عاجل- بعد ادعاءات حصوله على شهادة دكتوراه وهمية.. أول رد من وزير التعليم (فيديو).. قال الدكتور محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن مرحلة الثانوية العامة تمثل تحديًا صعبًا للجميع، سواء للطلاب أو المعلمين. وأضاف: "لقد قضيت 25 عامًا في العمل التعليمي وأدرك جيدًا ما يمر به الطلاب أثناء هذه المرحلة.

"

امتحانات الثانوية العامة

وتابع الوزير في تصريحات لقناة إكسترا نيوز: "أنا أكثر من يشعر بالضغط الذي يواجهه أبناؤنا في الثانوية العامة. لقد عشت هذا الوضع طوال 25 عامًا وأعلم مشاكل التعليم. أبدأ يومي من الساعة السادسة صباحًا وحتى نهاية اليوم من أجل مصلحة الطلاب."

عاجل.. توجيه هام من "مدبولي" لـ وزير التموين وزير الأوقاف يتفقد مستشفى الدعاة بمصر الجديدة الدكتوراه الوهمية

وأشار الوزير إلى اهتمامه بالتعليم الإلكتروني والتعليم المدمج منذ 10 سنوات، حيث سافر إلى أمريكا وحصل على دورات تدريبية في جامعات دولية مثل هارفارد، بهدف معرفة المزيد عن التعليم الإلكتروني وليس لمجرد العمل.

وسخر من الشائعات التي تروج على مواقع التواصل الاجتماعي حول حصوله على دكتوراه وهمية، قائلًا: "حصلت على الماجستير عبر الإنترنت، ولم أكن بحاجة للشهادة لأني لن أعمل في الجامعة. أنا أربي أجيالًا، وكان لدي شغف كبير بالتعليم الإلكتروني."

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير وزير التربية والتعليم وزير التربية اول رد

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024.. محافظ الشرقية يطمئن وزير التعليم عن انتظام سير الامتحانات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني مع المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، انتظام سير امتحانات طلاب وطالبات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 / 2024 في مادتي الكيمياء والجغرافيا، وذلك من داخل غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام مديرية التربية والتعليم وعبر تقنية الفيديو كونفرانس بحضور المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم وأعضاء الغرفة من ممثلي (مديرية الأمن - الصحة - الإسعاف).

واطمأن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني من محافظ الشرقية على انتظام سير الامتحانات ووصول أوراق الأسئلة إلى كافة اللجان الامتحانية والبالغ عددها 192 لجنة على مستوى 20 إدارة تعليمية بنطاق دائرة المحافظة وتوزيعها على الطلاب في الموعد المقرر وكذلك توفير كافة سبل الراحة للطلاب والمراقبين والمشاركين في العملية الامتحانية.

وأكد محافظ الشرقية أن المحافظة بالتنسيق مع غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم تتابع على مدار اليوم سير امتحانات الثانوية العامة بجميع اللجان للتعامل الفوري مع أي شكوى وسرعة حلها والعمل على توفير سُبل الراحة للطلاب.

وبعث محافظ الشرقية رسالة طمأنة إلى أولياء أمور طلاب الثانوية العامة أن الدولة اتخذت إجراءات مشددة لتوفير أعلى درجات الحماية للطلاب بما يضمن انتظام سير عملية الامتحان مع اتخاذ الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الملائم لهم أثناء تأدية الامتحان.

وأعرب المحافظ عن خالص تمنياته لأبنائه طلاب وطالبات الثانوية العامة بالتفوق والنجاح والحصول على أعلى الدرجات وإحراز المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • قصواء الخلالي عن لغط مؤهلات وزير التعليم: من الخطأ ترك مساحات للشك والريبة
  • عاجل:- التعليم تعلق علي شكاوى طلاب الثانوية العامة حول صعوبة امتحان الكيمياء
  • الثانوية العامة 2024.. التعليم: إعادة امتحان لجنة الدقهلية حال ثبوت واقعة الغش الجماعي
  • عاجل.. "التعليم" تشكل لجنة خاصة لتصحيح إجابات طلاب الثانوية العامة في واقعة فيديو الغش
  • الثانوية العامة 2024.. «التعليم» ترد على تداول فيديو للغش الجماعي بالدقهلية
  • بسبب شهادة وزير التعليم.. عمرو أديب يسخر من الإنترنت في مصر
  • الثانوية العامة 2024.. محافظ الشرقية يطمئن وزير التعليم عن انتظام سير الامتحانات
  • ارتياح بين طلاب الثانوي بالقليوبية لسهولة امتحاني الكيمياء والجغرافيا (فيديو)
  • وزير التربية والتعليم يرد على ادعاءات الدكتوراه الوهمية ويؤكد التزامه بتطوير التعليم
  • أول قرار وزاري لوزير التربية والتعليم الجديد