يرغب محبو مشاهدة الماتدور في معرفة موعد مباراة إسبانيا المقبلة بعد الفوز أمام ألمانيا بنتيجة 2-1 في المواجهة القوية التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، في ربع نهائي اليورو 2024.

موعد مباراة إسبانيا المقبلة بعد الفوز أمام ألمانيا

يلتقي منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم مع الفائز من مواجهة البرتغال ضد فرنسا يوم الثلاثاء المقبل 9-7-2024، وذلك في إطار نصف نهائي كأس أمم أوروبا.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة إسبانيا ضد الفائز من مباراة البرتغال ضد فرنسا يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا عاجل.. منتخب إسبانيا يصل نصف نهائي يورو 2024 بعد فوز مثير على ألمانيا القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا في نصف نهائي كأس أمم أوروبا

يمكنكم مشاهدة مباراة إسبانيا ضد الفائز من مباراة البرتغال ضد فرنسا مساء الثلاثاء المقبل، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein max 1HD.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موعد مباراة إسبانيا المقبلة إسبانيا وألمانيا المانيا واسبانيا منتخب إسبانيا منتخب ألمانيا يورو 2024 مباراة إسبانیا نصف نهائی

إقرأ أيضاً:

كيفية مشاهدة مباراة إسبانيا وفرنسا مجانا في نصف نهائي يورو 2024

ساعات قليلة ويفتح ملعب أليانز أرينا أبوابه لاستقبال مباراة تاريخية تجمع بين فرنسا وإنجلترا، في مهمة الحصول على تذكرة التأهل إلى نهائي يورو 2024، في نسختها الاستثنائية التي شهدت العديد من المفاجآت على مدار الجولات المنقضية، ولأنها مباراة تحمل قاعدة جماهيرية ضخمة، نبرز القنوات المفتوحة الناقلة للقاء.  

القنوات المجانية المفتوحة لمشاهدة فرنسا وإسبانيا في يورو 2024

شبكة قنوات «بي إن سبورتس» التي تحمل الحقوق الحصرية لنقل مباريات البطولة القارية، تتيح خيارات متعددة للاستماع إلى التعليق الرياضي لمباراة فرنسا وإسبانيا في يورو 2024، على أن يتولى حفيظ دراجي التعليق عبر القناة الصوتية الأولى، فيما يأتي المعلق الرياضي خليل البلوشي عبر القناة الصوتية الثانية.

وأعلنت بعض القنوات نيتها إذاعة مباراة نصف النهائي بين إسبانيا وفرنسا، وتأتي على النحو التالي:

قناة «RTL CERMANY»

- القمر: إسترا سات.

- التردد: 10832 H.

قناة ZDF

- القمر: إسترا سات.

- التردد 11382 H.

 طريق فرنسا وإسبانيا نحو نصف نهائي يورو 2024

يتطلع المنتخب الفرنسي، بقيادة نجمه كيليان مبابي، إلى مواصلة مشواره في يورو 2024 بمواجهة منتخب إسبانيا في نصف نهائي البطولة، فيما تأهلت فرنسا إلى هذا الدور بعد تغلبها على منتخب البرتغال بركلات الترجيح، إثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

من جهة أخرى، وصل المنتخب الإسباني إلى نصف النهائي بعد فوزه الصعب على المنتخب الألماني المضيف بنتيجة 2-1 في الدقائق الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني، مما يجعل هذه المباراة تحديًا كبيرًا في مسار البطولة.  

مقالات مشابهة

  • كيفية مشاهدة مباراة إسبانيا وفرنسا مجانا في نصف نهائي يورو 2024
  • يورو 2024.. إسبانيا تتلقى صدمة موجعة قبل مواجهة فرنسا
  • موعد مباراة إسبانيا ضد فرنسا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة فرنسا ضد إسبانيا في نصف نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد اسبانيا في نصف نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ضد إنجلترا في نصف نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • يويفا يعلن عن حكم مباراة فرنسا وإسبانيا في نصف نهائي يورو 2024
  • مواجهتان من العيار الثقيل.. إليك جدول مباريات نصف النهائي في يورو 2024
  • بعد تجاوز سويسرا.. موعد مباراة منتخب إنجلترا المقبلة في نصف نهائي يورو 2024
  • موعد مباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024