صحيفة الاتحاد:
2024-07-08@23:49:59 GMT

إصابة ماركيز في «حادث تصادم»

تاريخ النشر: 5th, July 2024 GMT

 
ألمانيا (رويترز)

أخبار ذات صلة إسبانيا تطيح ألمانيا في «يورو 2024» ديباي.. «المؤلف الناجح»!


أصيب مارك ماركيز بطل العالم ثماني مرات، بكسر في إصبع السبابة اليسرى، وكدمة في القفص الصدري، بعد تعرضه لحادث في التجارب الحرة الثانية، قبل سباق جائزة ألمانيا الكبرى.
وقال فريقه جريسيني ريسينج «بعد إكمال بضع لفات فقط، ومحاولة لفة سريعة فقط، تعرض (مارك) لحادث تصادم بسرعة عالية عند المنعطف 11».


وأضاف فريق جريسيني أنه على الرغم من الإصابات، تم الإعلان عن جاهزية المتسابق الإسباني للمشاركة في سباق السبت، لكنه سيحتاج إلى خوض الجزء الأول من التجارب التأهيلية.
وقال ماركيز «كان الشعور بالدراجة جيداً، لكن من الواضح أن الحادث الذي وقع بعد الظهر كان له تأثيره الكبير على اليوم الأول هنا في زاكسنرنج».
وأضاف «لست قلقاً بشأن الكسر في إصبعي، لكن الكدمة في القفص الصدري هي بالتأكيد أكثر ما يضايقني، ومنعتني من مواصلة جولة التجارب (الحرة)، الآن حان وقت الراحة وصباح الغد سنرى طبيعة حالتي البدنية».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: إسبانيا ألمانيا الدراجات النارية

إقرأ أيضاً:

حبس عاطل لحيازته مواد مخدرة بالقليوبية

امرت جهات التحقيق  في  القليوبية، بحبس  من عاطل مقيم بدائرة مركز شرطة كفر شكر 4 ايام علي ذمة التحقيقات ،وذلك لحيازته  (كمية من مخدرى "الحشيش والهيروين"– فرد محلى)، وتوالت النيابة التحقيق ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

حبس عاطل لحيازته مواد مخدرة بالقليوبية 

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة.

مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

 

مصرع  سائق توك توك  فى حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بنها

وفي سياق اخر ، لقى سائق توك توك مصرعه فى حادث تصادم توك توك مع سيارة نقل بالطريق الحر بنها - المنصورة بالبر الشرقى "حارة الطريق البطئ" أمام قرية البقاشين بمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، وتم نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر التخصصى لاتخاذ اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية،  إخطارا من العميد محمد نديم مأمور مركز شرطة كفر شكر يفيد ورود بلاغا من الأهالى بمصرع وائل. م 30 سنة مقيم بقرية كفر الولجا التابعة لمدينة كفر شكر فى حادث تصادم، وتم نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر التخصصى لاتخاذ اللازم.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وتبين من التحريات الأولية وقوع حادث تصادم سيارة نقل شيفروليه مع توك توك بحارة الطريق البطئ بالطريق الحر بنها المنصورة بالبر الشرقى أمام قرية البقاشين بمدينة كفر شكر، مما أدى إلى مصرع سائق التوك توك، وتم رفع تلفيات الحادث إلى جانبى الطريق لعدم تعطيل حركة المرور.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم دراجتين ناريتين بالشرقية
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم ميكروباص بالرصيف فى الدقهلية
  • دراجات نارية.. الإيطالي بانيايا بطلا لجائزة ألمانيا الكبرى
  • إصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم ميكروباص بالرصيف فى الدقهلية
  • إصابة 8 سياح ومصري في حادث سير بالغردقة
  • إصابة 9 أشخاص بينهم أجانب في حادث تصادم بالغردقة
  • حبس عاطل لحيازته مواد مخدرة بالقليوبية
  • إصابة 7 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى الجيزة
  • جورج راسل اول المنطلقين في جائزة بريطانيا الكبرى
  • مصرع طفلة إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بـ المنيا