خاص

شهدت حفل تخرج طلاب من الكلية العسكرية في المكسيك ، حادثاً ماساوياً ، إذ توفي خريجاً أثناء تنفيذه قفزة حرة بالمظلة .

وأظهر مقطع فيديو عبر المنصات الاجتماعية ، الطلاب الخريجين وهم يقفزون من الطائرة ، ولكن مظلة أحد الطلاب لم تفتح وتعرض لسقوط حر بدونها .

كما رصد المقطع لحظة السقوط المروعة ، حيث فشل الخريج في فتح المظلة أثناء القفز من طائرة وارتطامه بالأرض ووفاته على الفور .

وحظى المقطع بتفاعل كبير بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى ،وجاءت التعليقات كالتالي : ” معقول ما في مظلة احتياطية ” ، وقال آخر: ” مؤلم، خاصة أن هذه الاحتفالات عادة يحضر فيها الأهل ” .

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/11111.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: المكسيك حفل تخرج سقوط حر

إقرأ أيضاً:

قرية للسياحة العلاجية وآخرى ذكية بمشروعات تخرج طلاب هندسة سوهاج

شهد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج مناقشة مشروعات تخرج طلاب البكالوريوس بكلية الهندسة، بحضور الدكتور عبدالناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور أحمد قاسم عميد الكلية، الدكتور طلعت علي و الدكتور محمد محمود وكلاء الكلية، اللواء طارق حافظ مدير عام إدارة الأمن الجامعي، الدكتور أحمد عاطف أمين الكلية وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بالكلية والطلاب، وذلك بمقر الكلية بالحرم الجديد.

وقال الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة، أن الجامعة تحرص على تخريج كوادر هندسية وفنية طبقاً لحاجة سوق العمل، وذلك من خلال تشجيع الإبتكار والعمل على زيادة القدرة الإنتاجية، حيث أن المشروعات المبتكرة التي نفذها الطلاب جاءت تطبيقًا للدراسة النظرية والعملية التي اكتسبها الطلاب علي مدار سنوات الدراسة.

وأشاد رئيس الجامعة بما شاهده من أفكار مبدعة والتي نفذها الطلاب بكل دقة ومهارة، التي تعكس مدى موهبة خريجي كلية الهندسة التي تُساهم في تخريج آلاف المهندسين المتسلحين بالعلم والخبرة اللازمة لبناء الجمهورية الجديدة.

وأثنى الدكتور عبد الناصر يس على الجهد المبذول من الطلاب في تصميم مشروعات التخرج،التي بلغ عددها هذا العام ١٠ مشروع تخرج، شارك بها ٢٢٧ طالب وطالبة من أقسام الهندسة المعمارية والمدنية والكهربية، حيث قام الطلاب بعرض تطبيقات أفكارهم العلمية متضمنة أحدث ما وصل إليه العلم في تخصصاتهم، وذلك في تقنيات الإتصالات والإلكترونيات والتحكم الكهربي.


 وأوضح الدكتور أحمد قاسم أن طلاب قسم الهندسة المعمارية قدموا تصميمات هندسية متكاملة لتخطيط وتصميم قرية للسياحة العلاجية بواحة سيوة ومشروع آخر لتصميم قرية سياحية ذكية، كما تم مناقشة أيضا مشروعات التخرج لطلاب قسم الهندسة المدنية في تخصصاتها المختلفة مثل المنشأت الخرسانية والطرق والصرف الصحي والمياه.

ومن الجدير بالذكر أن منسوبي الكلية احتفلوا برفقة رئيس الجامعة بذكرى بيان ٣ يوليو.

مقالات مشابهة

  • صاحبة تريند «فوق كده واصحى معايا» تكشف أسباب تقديمها فيديوهات باللغة الفرنسية
  • رئيس الوزراء: تقليل متوسط أعداد التلاميذ في الفصول هدف وحلم الحكومة تعمل عليه
  • حفل زفاف يتحول لساحة معركة بسبب خلاف بين عائلتي العروسين .. فيديو
  • رئيس جامعة قناة السويس يتفقد 40 مشروع تخرج بكلية الهندسة
  • رئيس جامعة قناة السويس يتفقد 40 مشروع تخرج قدمها 250 طالبا بكلية الهندسة
  • حطّمت المكان بالكامل.. تسريب فيديو صادم لـ شيرين في منزلها
  • تكرار مشهد فيلم «اللمبي» الأبرز.. لقطات من امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024
  • "قرية سياحية".. أبرز مشروعات تخرج طلاب هندسة سوهاج بواحة سيوة
  • قرية للسياحة العلاجية وآخرى ذكية بمشروعات تخرج طلاب هندسة سوهاج
  • «زراعة القاهرة» تطلق المهرجان الأول لمشروعات تخرج الطلاب الأربعاء المقبل